الفولاذ المقاوم للصدأ لوحةنقاط القوة والضعف في استخدام المنتج

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-01-05 15:24:49

أعلنت وزارة التجارة أن المفوضية الأوروبية أعلنت أن الصين تصدير أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ غير الملحومة في أوروبا 43 ٪ ~ 79 ٪ من رسوم مكافحة الإغراق النهائي , الذي كان في الأصل من قبل الداخلية والخارجية الضغط على أنابيب الصلب الشركات .

التسليم : بعد المعالجة الحرارية والتسطيح .

.نموذج &ndash ; نموذج عامّة ; أي 188 الفولاذ المقاوم للصدأ . جيجابايت هو 0cr18ni9 . . . . . . .

في حين أن الصين تصدير أنابيب الصلب في كثير من الأحيان التحقيق في مكافحة الإغراق والرسوم التعويضية في الخارج ,الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة, استيراد أنابيب الصلب هو أيضا باستمرار ضرب الشركات المحلية .

.طول قوس اللحام , لحام الصلب العادي 2 ~ 4 ملم هو أفضل , لحام الفولاذ المقاوم للصدأ , 3 ملم هو أفضل , طويل جدا , والتي هي معزولة عن مقاومة التآكل من الأكسجين في الصلب .

طول قوس اللحام رقيقة جدا فيلم الكروم تشكلت على سطح الفولاذ المقاوم للصدأ , لحام الصلب العادي , 2 ~ 4 ملم هو أفضل , لحام الفولاذ المقاوم للصدأ , 3 ملم هو أفضل , طويل جدا , تأثير الحماية ليست جيدة .


الفولاذ المقاوم للصدأ لوحةنقاط القوة والضعف في استخدام المنتج



التعبئة والتغليف في حد ذاته يتطلب تكلفة التصنيع , وتكلفة التعبئة والتغليف يتطلب تكلفة اليد العاملة , ومجموع يتجاوز وزن حقيبة واحدة .

روكويل اختبار صلابة الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب هو اختبار المسافة البادئة , مثل اختبار صلابة برينل , والفرق هو أنه يقيس عمق المسافة البادئة روكويل اختبار صلابة هو حاليا تستخدم على نطاق واسع , حيث يستخدم HRC في أنابيب الصلب القياسية الثانية فقط إلى صلابة برينل غبطة روكويل صلابة يمكن تطبيقها على تحديد المواد المعدنية من لينة جدا من الصعب جدا , فإنه يعوض عن طريقة برينل مقارنة مع طريقة برينل , صلابة يمكن قراءتها مباشرة من الاتصال الهاتفي من آلة صلابة , ولكن صلابة أقل دقة من طريقة برينل بسبب المسافة البادئة الصغيرة . . . . . . .

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب تنقسم إلى المتداول الساخنة , الباردة مسحوبة على الساخن أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي الأوستنيتي أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ .

Installation works.409&mdash ; نموذج رخيص ( البريطانية والأمريكية ) تستخدم عادة في السيارات ماسورة العادم , تنتمي إلى الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد ( الكروم الصلب ) .

الوزن النظري للأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ : W = القطر الخارجي - سمك الجدار X - سمك الجدار X 0.02491 .

الوزن النظري : الكروم ,الغذاء الصف الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب, النيكل الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ ( كجم / م ) s-wall سمك ( مم )


الفولاذ المقاوم للصدأ لوحةنقاط القوة والضعف في استخدام المنتج



قبل توصيل الأنابيب , يجب أولا وضع علامة على عمق خط الأنابيب , وبالتالي منع عدم إدراج المشبك .

plan.غير المنحى السيليكون الصلب المدرفلة على البارد قطاع الصين العلامة التجارية ( ورقة ) يدل على : جاف + فقدان الحديد ( في تردد 50 هرتز , موجة جيبية الحث المغناطيسي ذروة فقدان الحديد قيمة وحدة الوزن ) 100 مرة + 100 مرة من قيمة سمك , على سبيل المثال , dw470-50 يدل على فقدان الحديد قيمة 7W / كغ , سمك 0.5mm غير المنحى السيليكون الصلب المدرفلة على البارد , النموذج الجديد هو 50w470 . . . . . . .

جميع المواد الفولاذية مع اثنين من نهايات مفتوحة و أجوف المقطع العرضي , و أطوال أكبر من محيط المقطع العرضي يمكن أن يسمى أنابيب الصلب .

مقارنة مع الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي مع نفس المحتوى من سبيكة ومقاومة التآكل والتعب من الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي أفضل من الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي .

.الفولاذ المقاوم للصدأ , ومع ذلك , هو نسبي , ولكن أيضا العام الفولاذ المقاوم للصدأ . خاصة في بيئة ملوثة أو لا , في الحياة اليومية , على الوجهين الفولاذ المقاوم للصدأ لديها عيوب على النحو التالي : ارتفاع محتوى العناصر السبائكية ,مرآة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة, وارتفاع الأسعار , الفريت لا تحتوي على النيكل .

تريد أن تختار نوعية الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب إمدادات المياه , أولا انظر إذا كانت المواد متفوقة , الفولاذ المقاوم للصدأ هو نوع من مقاومة التآكل قوية , وارتفاع النظافة المادية , ليس فقط في الجدار الخارجي هو جميل جدا , ولكن أيضا على نحو سلس جدا , شق , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب إمدادات المياه سواء كانت جيدة أو سيئة