بوردين تاونبناء و تركيب سعر التخزين الباردطريقة التصميم

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2022-03-16 21:38:36

كما المبردات فإنه يمكن أن يتبخر في انخفاض الضغط و الظروف الميكانيكية , واستيعاب الحرارة في التخزين , وبالتالي تحقيق الغرض من التبريد .

كورك : كورك يمكن القول أن أكثر بدائية من نوع التخزين البارد , كورك الموصلية الحرارية منخفضة نسبيا , ولكن أيضا الحصول على بسيطة , وتجهيز أي صعوبة , مثل أكثر شيوعا من التخزين البارد في العزل الحراري المجلس . إذا كنت ترغب في تحقيق المزيد من الأداء الممتاز العزل الحراري , حار مودي يجب أن ننظر في المواد التالية .

بوردين تاون.باعتبارها العنصر الرئيسي من نظام مراقبة ذكي بالجملة , نظام مراقبة ذكي بالجملة تخزين الطازجة يمكن التحكم تلقائيا في درجة الحرارة والحفاظ على الحرارة , ووقف , تذويب , وتأخير الوقت وغيرها من المهام ذات الصلة . المكونات الرئيسية هي التيتانيوم طبل , مروحة , المكثف , ضاغط , تحكم في درجة الحرارة , صمام , وغيرها من المكونات . بعد عرض محدد من التخزين بالجملة في البحر

الحفاظ على الرطوبة النسبية من التجميد السريع : الرطوبة من التجميد السريع هو المفتاح , من البداية إلى ارتفاع ضغط الطرد المركزي الترطيب الترطيب الضباب , خليط من الهواء والماء الترطيب , وضعت مباشرة إلى المرطب بالموجات فوق الصوتية . فائدة نموذج يحتوي على مزايا صغيرة الجسيمات موحدة ترطيب , لا تجميد انسداد , وغيرها من المرطب في السوق هناك فرق جوهري : دورة مغلقة تماما , وهذا هو مع تخزين الغاز , المرطب العودة إلى المستودع , معزولة عن الهواء الخارجي .

.مع تطور العصر , وأجهزة التبريد أصبحت أكثر وأكثر شيوعا , كل جانب من جوانب الحياة لا يمكن فصلها عن استخدامها , الأسرة سوف تكون مجهزة أيضا مع بعض بسيطة أجهزة التبريد . من المهم جدا أن تختار المواد مع الحفاظ على حرارة جيدة في التخزين البارد , الذي هو أفضل اختيار المواد .

وحدة التشغيل الأولي من معدات التخزين البارد : يجب أن نلاحظ في كثير من الأحيان مستوى الزيت و النفط يعود من الضاغط و نظافة النفط , تجد النفط القذرة أو انخفاض مستوى الزيت يجب حلها في الوقت المناسب , لتجنب التسبب في سوء .

خدمة الحياة من التخزين البارد يعتمد على نوعية معدات التبريد , ولكن مع التخزين البارد بعد تركيب الإدارة اليومية والصيانة هي أيضا ذات الصلة إلى حد كبير ,بوردين تاونمشروع تركيب التخزين البارد الذي هو جيد, في كثير من الأحيان , الناس غالبا ما تهمل هذه النقطة مرة أخرى , الحياة اليومية , طالما نحن بانتظام الحفاظ على التخزين البارد , والصيانة , يمكن أن تحسن كثيرا من خدمة الحياة وخفض التكاليف .


بوردين تاونبناء و تركيب سعر التخزين الباردطريقة التصميم



التخزين البارد هو مقاومة للحريق , مثبطات اللهب ومقاومة عالية . المتخصصة في تركيب التخزين البارد , وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية وغيرها من المنتجات الخاصة , السعر والمزايا , وضمان الجودة . تليين نقطة يمكن أن تصل إلى أكثر من 250 درجة مئوية , وسوف تتحلل فقط في درجات حرارة أعلى : وبالإضافة إلى ذلك , فإن مادة البولي يوريثين على السطح عندما شكل الرماد في رغوة , طبقة من الرماد يساعد على عزل الرغوة أدناه . يمكن أن تمنع بشكل فعال في انتشار الحريق . وعلاوة على ذلك البولي يوريثين لا تنتج الغازات الضارة في درجة حرارة عالية .

إذا كان المستودع هو صغير نسبيا , تريد تحويل مصغرة الفاكهة الطازجة حفظ مخزن يجب التأكد من ارتفاع المستودع لا يقل عن 8 أمتار , لأن التخزين البارد أعلى مع مستودع أعلى يجب أن تبقى على الأقل 30 سم ارتفاع .

وفقا لحجم وطبيعة منطقة التخزين البارد , جنبا إلى جنب مع الأحكام المحلية , هو واحد أو اثنين من طبقة التخزين , وهيكل هو اختيار الهيكل الصلب أو الصلب بار التجمد . بناء قدرة التخزين البارد , عملية الإنتاج , والتبريد , المنتج التراص , درجة الحرارة , وما إلى ذلك من أجل تحديد حجم التخزين البارد , والموقف , بحيث يمكن أن تكون متكاملة .

Test results.ترتيب عدد من المنتجات المخزنة في مشروع التخزين البارد يجب أن تنفذ إدارة اللون , يمكن تجنب الخطأ في الشراء , في عملية النقل يجب أن تتبع بدقة تعليمات الاستخدام .

الميزات : سريع التجميد التجميد السريع التكنولوجيا المتقدمة باستخدام طريقة خالية من الصقيع , مع اسم العلامة التجارية ضاغط التبريد والاكسسوارات , واستخدام التلقائي الصقيع , طريقة الحواسيب الصغيرة فقط . نظام التبريد يعتمد الأخضر المبردات , الذي ينتمي إلى تكنولوجيا التبريد المتقدمة الدولية في القرن الحادي والعشرين .

1 - تركيب أرضية التخزين البارد : أولا تسطيح الكلمة , ثم البدء في تركيب الكلمة ,بوردين تاونتثبيت الثلاجة الخاصة, واختيار الكلمة جميلة في مكان بارز , وجعل الكلمة المبخر نظام الصرف الصحي .


بوردين تاونبناء و تركيب سعر التخزين الباردطريقة التصميم



نظيفة ومرتبة , المتخصصة في تركيب التخزين البارد , تركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية أداء مستقر , آمنة وموثوق بها , يمكن تحقيق صيانة مجانية , والمستوى التقني قد وصلت إلى المستوى المحلي , وصلت إلى المستوى المتقدم من المنتجات المماثلة الدولية . إذا كان هناك الكثير من الجليد والماء , يجب تنظيف في الوقت المناسب , ولكن لا ينبغي أن تستخدم في التنظيف يطرق وذلك لتجنب الضرر على الأرض , مما يؤثر على خدمة الحياة من التخزين البارد .

Where can I find it?.في عملية تركيب لوحة التبريد في التخزين البارد , وتركيب الجودة سوف تؤثر بشكل مباشر على درجة حرارة التخزين البارد . باعتبارها واحدة من أهم الهياكل المستخدمة في التخزين البارد , ومعرفة المشاكل التي يمكن تجاهلها بسهولة , وتجنب الأخطاء الحالية في التثبيت , مما يؤثر على استخدام التخزين البارد أو كامل عملية التثبيت , وبالتالي إهدار الموارد وزيادة التكاليف .

برودة على وحدة التبريد من السهل جدا أن تكون قذرة , وينبغي تنظيفها في الوقت المناسب وفقا للظروف المحددة . من أجل الحفاظ على استقرار التوصيل الحراري . الحرارة والتبريد . لا تراكم الأوساخ حول وحدة التبريد .

التخزين البارد ضاغط وحدة تستخدم عادة عالية الجودة لضمان وحدة , وحدة قوية الاستقرار التشغيلي , المبخر هو مشروع مشترك المستوردة المبردة تبريد الهواء المبخر ,بوردين تاونكم تكلفة تركيب الثلاجة, يمكن أن تلبي على نحو فعال قدرة التبريد التخزين البارد , وضمان تأثير التبريد التخزين البارد , مع انخفاض درجة الحرارة المقاومة , وانخفاض استهلاك الطاقة , والخدمة الطويلة في الحياة , وغيرها من المزايا , فائدة نموذج يمكن أن ينقذ تكلفة التشغيل من الثلاجة على نحو فعال .

بوردين تاون.الحفاظ على الرطوبة النسبية من التجميد السريع : الرطوبة من التجميد السريع هو المفتاح , من البداية إلى ارتفاع ضغط الطرد المركزي الترطيب الترطيب الضباب , خليط من الهواء والماء الترطيب , وضعت مباشرة إلى المرطب بالموجات فوق الصوتية . فائدة نموذج يحتوي على مزايا صغيرة الجسيمات موحدة ترطيب , لا تجميد انسداد , لا القذرة انسداد . ونحن ننتج مرطب الهواء مصممة خصيصا لجميع أنواع الفواكه والخضروات المجمدة سريعة التخزين , وهذا هو , مع تخزين الغاز , المرطب العودة إلى المستودع , معزولة عن الهواء الخارجي .

نظيفة ومرتبة , المتخصصة في تركيب التخزين البارد , تركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية أداء مستقر , آمنة وموثوق بها يمكن تحقيق صيانة مجانية , والمستوى التقني قد وصلت إلى المستوى المحلي , يجب تنظيف في الوقت المناسب , ولكن لا ينبغي أن تستخدم في التنظيف يطرق , وذلك لتجنب الضرر على الأرض , مما يؤثر على خدمة الحياة من التخزين البارد .

تصميم التخزين البارد خطوة : اختيار موقع التخزين البارد و إعداد مقدما وفقا لخصائص التطبيق , التخزين البارد يمكن تقسيمها إلى التخزين البارد , والتجزئة التخزين البارد , التخزين البارد على نطاق واسع . في البداية , على نطاق واسع التخزين البارد يجب أن تأخذ في الاعتبار عوامل مثل الموقع الجغرافي متفوقة , الاتصال مع السوق , وهلم جرا . التخزين البارد يجب أن تكون مرتبة في مكان بارد مع عدم وجود أشعة الشمس و كثرة الرياح الدافئة .