كيس العزل الحراريضمان الجودة الشامل

مذيع:hp570HP155642700 وقت الافراج:2022-01-14 21:29:23

تظهر البيانات الجديدة

اليابان و صناعة مستحضرات التجميل , في آب / أغسطس 2012 , صناعة مستحضرات التجميل , الشركات اليابانية فوق الحجم المعين من إجمالي مبيعات التجزئة على أساس سنوي بلغ معدل النمو 149 ٪ و 45 ٪ , معدل نمو أكثر استقرارا . من خلال مقارنة البيانات في السنوات ال 10 الماضية , فإن النمو في اليابان ومستحضرات التجميل مماثلة لتلك التي في الأغذية والمشروبات , وتحقيق النمو المطرد على المدى الطويل من خلال التقلبات في الدورة الاقتصادية .

في أوروبا والولايات المتحدة واليابان وغيرها من البلدان المتقدمة النمو , وآلات البيع في جميع أنحاء الشوارع والأزقة الباردة ومحطات مترو الانفاق . هذه السنوات بدأت أيضا في تطوير البيع الآلي , وسوف تكون شعبية جدا في المستقبل , غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة تصميم لتتناسب مع خصائص البيع الآلي , ولكن أيضا في المقابل سوف تتغير في شكل وهيكل . التغييرات في أنماط الاستهلاك سوف تجلب تحديات جديدة في تصميم التعبئة والتغليف الطباعة الملونة الأقمشة غير المنسوجة .

.عند الاستماع إلى كيس من القماش غير المنسوجة مع آذان و هز اليدين بقوة , ولكن هناك مبدأ مشترك : تشجيع استخدام أقل من المواد الخام . في لون الطباعة تصميم التعبئة والتغليف محبوكة , ينبغي لنا أن نحاول استخدام نفس المواد التي يمكن فصلها و تتعايش مع المواد التي تميل إلى استخدام بنية بسيطة وسهلة لإعادة التدوير . في إطار فرضية تلبية وظيفة الطباعة الملونة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف , والحد من إنتاج قدر الإمكان , مما يدل على اتجاه التنمية خفيفة الوزن من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة الفيلم .

.الجواب : نفطة البلاستيك مع ورقة أو فيلم , سمك أكبر من 2 مم يسمى لوحة , وتستخدم عادة : الحيوانات الأليفة ( بولي إيثيل بنزوات ) فيلم , بولي كلوريد الفينيل ( بولي كلوريد الفينيل ) فيلم , وتبسيط العمليات ( البوليسترين ) فيلم , وتقاسم المنافع ( هندسة الأقمشة غير المنسوجة ) . ملاحظة : القرص الصلب منخفض الكثافة , وصلابة الفقراء , من السهل , عندما الستايرين الغاز ( الغازات الضارة ) , لذلك تستخدم عادة لإنتاج مجموعة متنوعة من منصات نفطة الصناعية . بولي كلوريد الفينيل ورقة الصلب صلابة معتدلة , وليس من السهل , عندما تنتج الكلور , مما تسبب في تأثير ثابت على البيئة , بولي كلوريد الفينيل من السهل ختم الحرارة , ويمكن استخدام آلة ختم عالية التردد آلة ختم الحافة , هو إنتاج المنتجات البلاستيكية من المواد الخام الرئيسية . الحيوانات الأليفة صلابة جيدة , ودرجة عالية , سهلة ,

تصميم التعبئة والتغليف الطباعة الملونة على الأقمشة غير المنسوجة يجب أن تتبع المبادئ التالية : الجمع بين خصائص المنتج , والاستفادة الكاملة من عناصر الشكل من السلع الأساسية في شكل قواعد الجمال ؛ التكيف مع متطلبات السوق , وتحديد المواقع بدقة في السوق , وخلق شخصية العلامة التجارية ؛ يجب أن تأخذ &Amp ; أمبير . قوط ضوء , رقيقة , قصيرة , صغيرة &Amp ; أمبير . قوط من أجل القضاء على لون الطباعة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف , المبالغة في لون الطباعة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف عديمة الفائدة . رسم الإلهام من الطبيعة , وذلك باستخدام أسلوب المحاكاة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة شكل التصميم المبتكر . النظر في العوامل البيئية وبيئة العمل . بنشاط استخدام التكنولوجيا الجديدة والمواد الجديدة الحديثة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة تصميم كفاف . تطوير سلسلة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة تصميم الشكل .

الجواب : نفطة البلاستيك مع ورقة أو فيلم , سمك أكبر من 2 مم يسمى لوحة , وتستخدم عادة : الحيوانات الأليفة ( بولي إيثيل بنزوات ) فيلم , بولي كلوريد الفينيل ( بولي كلوريد الفينيل ) فيلم , وتبسيط العمليات ( البوليسترين ) فيلم , وتقاسم المنافع ( هندسة الأقمشة غير المنسوجة ) . ملاحظة : القرص الصلب منخفض الكثافة , وصلابة الفقراء , من السهل , عندما الستايرين الغاز ( الغازات الضارة ) , لذلك تستخدم عادة لإنتاج مجموعة متنوعة من منصات نفطة الصناعية . بولي كلوريد الفينيل ورقة الصلب صلابة معتدلة , وليس من السهل , عندما تنتج الكلور , مما تسبب في تأثير ثابت على البيئة , بولي كلوريد الفينيل من السهل ختم الحرارة , ويمكن استخدام آلة ختم عالية التردد آلة ختم الحافة , هو إنتاج المنتجات البلاستيكية من المواد الخام الرئيسية . الحيوانات الأليفة صلابة جيدة , ودرجة عالية ,


كيس العزل الحراريضمان الجودة الشامل



تأخذ أكياس التعبئة والتغليف الغذائي , وليس قطع غير المنسوجة أكياس يمكن أن تحمل الغذاء . بالطبع , هناك اختلافات في المواد الغذائية , غير المنسوجة أكياس التعبئة والتغليف المستخدمة هي أيضا مختلفة . في كثير من الأحيان , إذا كان الطعام مباشرة , يجب أن تكون مصنوعة من المواد الخام , وهذا النوع من كيس من المواد الغذائية هو أيضا أعلى . إذا كان هناك بعض المواد الغذائية التي هي معبأة في حزم صغيرة , ليس هناك الكثير من الطلب على أكياس التعبئة والتغليف المستخدمة . ومع ذلك , هناك شيء يجب أن يكون , وهذا هو , غير المنسوجة حقيبة الجودة , لذلك يجب أن أقول أن سحب وظيفة جيدة .

غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة : الحليب , الأرز منتجات اللحوم , الأسماك المجففة , والمنتجات المائية , والشموع , البط المشوي , الدجاج المشوي , والخنازير المشوية , والأطعمة المجمدة , ولحم الخنزير , منتجات اللحوم المحفوظة , النقانق , منتجات اللحوم المطبوخة , المخللات , معجون الفول , والتوابل , وهلم جرا .

ما هو لون الطباعة غير المنسوجة التعبئة والتغليف بطاقة الإدراج ؟

Discount.غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة تصميم للمستهلكين , من وجهة نظر المستهلكين استخدام تفضيلات غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة تصميم النقطة الأساسية . ولذلك , تغيير نمط الاستهلاك له تأثير كبير على لون الطباعة تصميم غير المنسوجة التعبئة والتغليف . مع التطور السريع للمعلومات العلمية والتكنولوجية , نمط الحياة والاستهلاك قد تغيرت كثيرا . من وجهة نظر التنمية في القرن العشرين غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة , مثل البوب نوع غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة , المحمولة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة , يمكن البوب , ضغط رذاذ غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة , فراغ غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة , وما إلى ذلك , هي نتيجة الطلب على السلع الاستهلاكية . في الوقت الحاضر , عصر الإنترنت قد أعلن أن يأتي , جلب راحة كبيرة في حياة الناس , التسوق عبر الإنترنت وغيرها من أشكال الاستهلاك الجديدة هي أيضا مقبولة من قبل المزيد والمزيد من الناس . جنبا إلى جنب مع تعميم الشبكة وتحسين الأجهزة ذات الصلة والتكنولوجيا , لون الطباعة تصميم التعبئة والتغليف غير المنسوجة سوف تواجه المزيد من التغييرات .

الشكل الخارجي لون الطباعة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف هو جانب هام من جوانب تصميم لون الطباعة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف . إذا كان التصميم الخارجي هو معقول , لون الطباعة مواد التعبئة والتغليف غير المنسوجة يمكن حفظها , لون الطباعة تكلفة التعبئة والتغليف غير المنسوجة يمكن أن تنخفض , وحماية البيئة الضغط يمكن أن تنخفض . عند النظر في العوامل الخارجية من لون الطباعة تصميم التعبئة والتغليف محبوكة , الهندسة التي يمكن أن توفر المواد الخام ينبغي أن يكون المفضل . في كل نوع من الهندسة , مساحة كروية صغيرة . في المنشور , مساحة المكعب هو أصغر من متوازي المستطيلات . على اسطوانة , اسطوانة صغيرة المساحة عند ارتفاع يساوي القطر من القاع .

مصنع التعبئة والتغليف مقاومة درجات الحرارة العالية وغيرها من الأقمشة غير المنسوجة الخاصة , مثل : polyarylsulfone , الكريستال السائل البوليمر وهلم جرا . غير المنسوجة النسيج يمكن تقسيمها إلى نوعين : غير متبلور البوليمر البلورية البوليمر . شو لو مقاطعة تصنيف [ الخصائص الرئيسية في السوق يونغتشو الأقمشة غير المنسوجة الخصائص الرئيسية هي : كثافة صغيرة , غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف من قوة عالية , يمكنك الحصول على أعلى معدل التعبئة والتغليف , وهذا هو , &quo ; حجم أو حجم التعبئة والتغليف لكل وحدة من كتلة . معظم الأقمشة غير المنسوجة مقاومة كيميائية جيدة , وحسن الحامض والقلوي المقاومة , مم ؛ د - المسافة البادئة متوسط القطر , 3nxj47msrcbi مقاومة المذيبات العضوية المختلفة , على المدى الطويل التنسيب , وانخفاض سبائك الصلب أو سبائك الصلب المتداول , a9z39xhbmz3jc لا يحدث الأكسدة . غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف من السهل تشكيل , jkoskoyia99pi تشكيل استهلاك الطاقة أقل من الصلب وغيرها من المواد المعدنية . مع الجنس جيدة وسهلة . مع قوة جيدة , وقوة عالية الأداء لكل وحدة وزن , ومقاومة تأثير , غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف من السهل تعديل . انخفاض تكلفة التصنيع . غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف العزل ممتازة . في التوليف , 25 ٪ من غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف المستخدمة في صناعة التعبئة والتغليف , التي نظمتها وسائل الإعلام للتسوق في الصين رابطة رجال الأعمال . يونغتشو غير المنسوجة التعبئة والتغليف هي صناعة مواد التعبئة والتغليف الكبيرة من الورق والكرتون 30 ٪ , غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف غير المنسوجة 25 ٪ , 25 ٪ من المعادن والزجاج 15 ٪ . اثنين من 25 ٪ المذكورة أعلاه توضح تماما أهمية غير المنسوجة التعبئة والتغليف . صناعة التعبئة والتغليف غير المنسوجة على الرغم من أن يأتي في المرتبة الأولى في مواد التعبئة والتغليف , أمبير . قوط طريقة بسيطة للقيام بذلك هو إعادة ترتيب , 3nxj47msrcbi ليست جيدة مثل الورق المقوى التعبئة والتغليف . ومع ذلك , غير المنسوجة صناعة التعبئة والتغليف بنسبة 5 ٪ سنويا في التنمية , a9z39xhbmz3jc بما في ذلك الورق والكرتون والمعادن , jkoskoyia99pi الزجاج , الفخار , غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف القنب والقطن وغيرها من 2 ٪ فقط من معدل النمو , غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف لهذا السبب سيكون هناك دائما غير المنسوجة صناعة التعبئة والتغليف أكثر من الورق والكرتون لتصبح مواد التعبئة والتغليف . حق الملكية وصيانة المعدات &Amp ; أمبير . ت


كيس العزل الحراريضمان الجودة الشامل



ورنيش وير يستخدم عادة في الأواني , والأواني الغذائية , هدية وير . الديكور هو أساسا اللوحة , ورنيش , فسيفساء .

total cost.حقيبة تسوق العمل والوزن التسليم : الوزن الفعلي - التسليم , ينبغي أن نولي اهتماما كبيرا , وحدة في المائة . تعزيز , غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف بعناية نشر الإدارات الفنية وضع تدابير محددة وتنفيذها . التنمية والأعمال التجارية , وفحص الجودة , والصناعة والتجارة وغيرها من الإدارات أن تؤدي واجباتها ومسؤولياتها , مم . العمل معا بشكل وثيق مع الصيغة التالية : &Sigma = ( lh-lo / l0 * : lh-length بعد كسر العينة , وضمان أن جميع التدابير للحد من الإنتاج والمبيعات في المكان . تعزيز الإشراف الإداري , غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف لتحقيق المساءلة , n7i6z52j W59 غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف لتعزيز المسؤولية على جميع المستويات المحلية والإدارات ذات الصلة . غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف يجب التحقيق في مسؤولية الإدارة المختصة , الشخص المسؤول الرئيسي و الشخص المسؤول ذات الصلة وفقا ' قانون الترخيص الإداري ' و ' قانون العقوبات الإدارية ' . تحليل مقارن غير المنسوجة أكياس التعبئة والتغليف المستخدمة في كثير من الأحيان في حياة الناس , مم . غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف ولكن يجب أن تكون حذرا عند استخدام بعض أكياس غير المنسوجة السامة , t25ebzhi CV6 لا يمكن استخدامها مباشرة في الغذاء . تطبيق الأقمشة غير المنسوجة في الحاويات الصلبة واللينة التعبئة والتغليف سوف تزيد . لى شيان في الحاويات الصلبة مثل الأقمشة غير المنسوجة والأقمشة غير المنسوجة سطل سطل سطل , لأن الاستخدام المتكرر , غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف على المدى الطويل تكلفة أقل من الألياف المجلس برميل . غير المنسوجة أكياس رأسية يمكن أن تحل محل صناديق من الورق المقوى , غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف تستخدم حاويات البضائع الجافة مثل الحبوب الجاهزة , صلصة الخ . وبالإضافة إلى ذلك , pkrjzdqaeh6mb زجاجة غير المنسوجة لديها خصائص خفيفة الوزن , ومقاومة الاصطدام , إذا كان ثقب كبير جدا , يجب أن يكون استقامة . غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف المستخدمة على نطاق واسع في التعبئة والتغليف من عصير الفاكهة والمشروبات . في التعبئة والتغليف المرنة , وأكياس صغيرة , والأفلام في الأقمشة غير المنسوجة المنتجات , وسوف لا تزال تستخدم على نطاق واسع في مجال الأغذية السريعة وتجارة التجزئة . wuqia مقاطعة تحليل المنبع من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف والآلات ذات الصلة قسم الإنتاج ضربة صب آلة , آلة شفط البلاستيك , البلاستيك آلة الضغط , رغوة معدات النسيج غير المنسوجة النسيج غير المنسوجة آلة التقويم , غير المنسوجة آلة البثق البلاستيك آلة مساعدة لتحسين نوعية الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف المصب من المستخدمين الرئيسيين من أنماط الاستهلاك من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف المستخدمة على نطاق واسع في الالكترونيات , والغذاء , والمشروبات , فئة , الشاي , السجائر , والطب , ومنتجات الرعاية الصحية , مستحضرات التجميل , والأجهزة المنزلية الصغيرة , والملابس , ولعب الأطفال , والرياضة , وغيرها من الصناعات والمنتجات التعبئة والتغليف دعم الصناعات , غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف هو صناعة لا غنى عنها . الشركة المصنعة الأصلية غير المنسوجة الطباعة هو نوع من المنتجات غير المنسوجة , ويمكن استخدامها في التعبئة والتغليف , مع أنماط جميلة , utucpyc80cnc2 الخوخ , الحروف الإنجليزية , والحيوانات , وجميع أنواع . الانتهاء من المنتج النهائي يتطلب الكثير من العمل . مثل طلاء , للطي , والطباعة , حقيبة , زهرة , والتعبئة والتغليف . ارتفاع حاد ؟

أولا , ثم تذوب بسرعة لهب الضرب , والدخان الأسود , لاذع أسود غير النظامية كتل صلبة .

اختراع يمكن تحسين معدل النجاح في مجال الطباعة الملونة , وتحسين مستوى النقل من غير المنسوجة التعبئة والتغليف . تدويل الأعمال التجارية هو سمة من سمات التنمية الاقتصادية الحديثة , غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة صناعة التصميم يجب أن تتكيف مع هذا الاتجاه الدولي للتنمية . وخاصة بعد الانضمام إلى wt0 , على نحو سلس مستوى لتلبية احتياجات التجارة الدولية الحديثة , غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة تصميم يلعب دورا هاما . لون الطباعة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف يجب أن تكون خالية من تأثير درجة الحرارة , التذبذب , الإضاءة والتآكل في سلاسة وسلاسة , كما ينبغي أن تتكيف مع حجم الحديثة التعبئة والتغليف والتخزين والنقل من أجل تحسين الكفاءة . كل هذه تحتاج إلى تصميم الموظفين تأتي مع أكثر صرامة التصميم العلمي , غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة المواد غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة هيكل أكثر علمية . في الواقع , الناس باستمرار في الوسائل العلمية والتكنولوجية لتلبية الاحتياجات الجديدة على نحو سلس , وفقا لخصائص كل نوع من السلع وهناك الكثير من الخبرة المتراكمة والبحث . على سبيل المثال , في الفواكه الطازجة على نحو سلس الناس قد لخص طريقة جيدة للحفاظ على نضارة . الفاكهة من الحصاد إلى أفواهنا هي عملية حيوية , الناس من أجل منع الفاكهة في سلاسة عملية الشيخوخة والحفاظ على نضارة , والتفكير في العديد من الطرق , والمهنية غير المنسوجة أكياس , أكياس القطن , وأكياس قماش الشراع , وأكياس العزل الحراري , وأكياس الزينة اليد   ; ضمان الجودة , والمهنية , والتسليم في الوقت المناسب , وارتفاع نسبة السعر إلى الجنس , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , الأسيتالديهيد , وغيرها من المواد الضارة من النباتات نفسها . تفاصيل التعبئة والتغليف غير المنسوجة الفاكهة في لون الطباعة يمكن أن تمتص هذه الغازات في وضع متعدد LR الكتلة الحيوية . أنواع مختلفة من الفاكهة , فإنها تنتج كميات مختلفة من الغازات الضارة . النباتات , مثل الحيوانات , يجب أن تستوعب حمض عنصر الزفير أكسدة الكربون , وهذا هو السبب في الحياة تدريجيا الشيخوخة . الناس وضع المواد التي يمكن أن تولد أكسيد الكربون في لون الطباعة مربع مختومة نسبيا من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف , وبالتالي فإن الفاكهة لا يمكن أن تتنفس عادة . الحيوانات تموت في مثل هذه الحالات , ولكن النباتات فقط التنفس أقل , يمكن أن تستمر في النمو ولكن الحياة أطول . هذه الخاصية من النباتات يمكن أن تبقي على نضارة من الفاكهة . غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة تصميم باستمرار المواد الجديدة والتكنولوجيا الجديدة لتلبية الحاجة إلى سلاسة وسلاسة , ولكن أيضا سلاسة وسلاسة تطوير التعبئة والتغليف غير المنسوجة الطباعة الملونة تصميم شكل من أشكال التنمية .

.فراغ تغليف المواد الغذائية يجب أن تولي اهتماما خاصا إلى فراغ لا يمكن أن تمنع نمو البكتيريا في الغذاء , فقط أولئك الذين يحتاجون إلى الأكسجين من الكائنات الحية الدقيقة إلى إبطاء العمل من أجل الغذاء لا يفسد , تمديد فترة الصلاحية , تحتاج إلى معالجة الأغذية , مثل استخدام درجة حرارة عالية , الأشعة فوق البنفسجية الإضاءة , وهلم جرا . ثم التعبئة والتغليف فراغ في كيس تغليف المواد الغذائية باستخدام وعاء التعقيم , وبالتالي حد كبير في إطالة مدة الصلاحية .

حقيبة تسوق العمل والوزن التسليم : الوزن الفعلي - التسليم , ينبغي أن نولي اهتماما كبيرا , وحدة في المائة . تعزيز , غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف بعناية نشر الإدارات الفنية وضع تدابير محددة وتنفيذها . التنمية , والأعمال التجارية , وفحص الجودة , والصناعة والتجارة وغيرها من الإدارات أن تؤدي واجباتها ومسؤولياتها , مم . العمل معا بشكل وثيق مع الصيغة التالية : &Sigma = ( lh-lo / l0 * : lh-length بعد كسر العينة , غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف لتحقيق المساءلة , n7i6z52j W59 غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف لتعزيز المسؤولية على جميع المستويات المحلية والإدارات ذات الصلة . غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف يجب التحقيق في مسؤولية الإدارة المختصة , الشخص المسؤول الرئيسي و الشخص المسؤول ذات الصلة وفقا ' قانون الترخيص الإداري ' و ' قانون العقوبات الإدارية ' . تحليل مقارن غير المنسوجة أكياس التعبئة والتغليف المستخدمة في كثير من الأحيان في حياة الناس , مم . غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف ولكن يجب أن تكون حذرا عند استخدام بعض أكياس غير المنسوجة السامة , t25ebzhi CV6 لا يمكن استخدامها مباشرة في الغذاء . تطبيق الأقمشة غير المنسوجة في الحاويات الصلبة واللينة التعبئة والتغليف سوف تزيد . لى شيان في الحاويات الصلبة , مثل الأقمشة غير المنسوجة والأقمشة غير المنسوجة سطل سطل سطل , لأن الاستخدام المتكرر , غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف تستخدم حاويات البضائع الجافة مثل الحبوب الجاهزة , الخ . وبالإضافة إلى ذلك , pkrjzdqaeh6mb زجاجة غير المنسوجة لديها خصائص خفيفة الوزن , ومقاومة الاصطدام , إذا كان ثقب كبير جدا , يجب أن يكون استقامة . غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف المستخدمة على نطاق واسع في التعبئة والتغليف من عصير الفاكهة والمشروبات . في التعبئة والتغليف المرنة , وأكياس صغيرة , وسوف لا تزال تستخدم على نطاق واسع في مجال الأغذية السريعة وتجارة التجزئة . wuqia مقاطعة تحليل المنبع من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف والآلات ذات الصلة قسم الإنتاج ضربة صب آلة , آلة شفط البلاستيك , البلاستيك آلة الضغط , رغوة معدات النسيج غير المنسوجة النسيج غير المنسوجة آلة التقويم , غير المنسوجة آلة البثق البلاستيك آلة مساعدة لتحسين نوعية الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف المصب من المستخدمين الرئيسيين من أنماط الاستهلاك من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف المستخدمة على نطاق واسع في الالكترونيات , والغذاء , والمشروبات , فئة , الشاي , السجائر , والطب ومنتجات الرعاية الصحية , مستحضرات التجميل , والأجهزة المنزلية الصغيرة , والملابس ولعب الأطفال , والرياضة , وغيرها من الصناعات والمنتجات التعبئة والتغليف دعم الصناعات غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف هو صناعة لا غنى عنها . الشركة المصنعة الأصلية غير المنسوجة الطباعة هو نوع من المنتجات غير المنسوجة , ويمكن استخدامها في التعبئة والتغليف , utucpyc80cnc2 الخوخ , الحروف الإنجليزية , والحيوانات , وجميع أنواع . الانتهاء من المنتج النهائي يتطلب الكثير من العمل . مثل طلاء , للطي , والطباعة , حقيبة , زهرة , والتعبئة والتغليف . ارتفاع حاد ؟

في صناعة الالكترونيات الاستهلاكية , أمريكا الشمالية معدات اشباه الموصلات صانع ب قيمة المؤشر الحالي في الصناعة الرئيسية انخفض للشهر الثامن على التوالي في آب / أغسطس . المنتجات النهائية , بالإضافة إلى الكاميرات الرقمية وشاشات الإنتاج قد تسارعت وتيرة النمو في آب / أغسطس , والالكترونيات الاستهلاكية وغيرها من المنتجات لا تزال بطيئة النمو . وهذا يدل على أن الطلب الكلي في السوق لا تزال في مرحلة الانتعاش البطيء .