ليتشيسيارة .دعونا نفهم العيوب الستة الشائعة

مذيع:hp750HP120486450 وقت الافراج:2023-12-07 09:31:28

ليتشي9 متر سبائك الألومنيوم مصعد,

عندما يستخدم نموذج المنفعة , لأن أربعة إطارات لا الإجهاد , وانخفاض الإطار السفلي من سبائك الألومنيوم الرباعي مصعد يجب أن تكون أفقية .

بعد التحقق من صحة كل عنصر , تحتاج إلى إلقاء نظرة على الوضع العام حول منصة السيارة مرة أخرى , والتحقق من المسمار أو رابط , ثم انظر إذا كان المسمار أو رابط الموقع فضفاضة . تحتاج إلى تذكير الجميع , تحتاج أيضا إلى إلقاء نظرة على ما إذا كان هناك تسرب النفط أو تسرب النفط ,ليتشيعمود مزدوج 8 متر سبائك الألومنيوم مصعد, في الوقت المناسب لحل هذه الظاهرة , وذلك لتجنب التسبب في مشاكل لا داعي لها .

ليتشي.الخطوة , والوصول إلى إمدادات الطاقة , وضمان سلامة المؤشر يعمل .

لدينا زيادة الإنتاجية , والتحسين المستمر في الحياة , وزيادة الطلب على سبائك الألومنيوم المصاعد , المصاعد في كل ركن من أركان الحياة سوف تجلب لنا فوائد موضوعية .

.سبائك الألومنيوم رافعات تستخدم أساسا في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق , ليس فقط في الطابق الأول من العمل الجوي في بهو الفندق , وأحيانا في الطابق الثاني من قبل الحاجة إلى هذه المعدات على علو شاهق في الصيانة والتركيب .

بعد رفع يعمل 10000 ساعة , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

ستة الصاري بعد رفع سبائك الألومنيوم : اعتماد 4 + 2 شكل رفع الهيكل , الهيكل الرئيسي هو اعتماد عالية الجودة عالية القوة الألومنيوم الباب , قوة عالية , حمل ثقيل , والاستقرار جيدة , عملية مرنة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ 1-2 شخص في وقت واحد عملية الصعود .


ليتشيسيارة .دعونا نفهم العيوب الستة الشائعة



خدمة الحياة من منصة العمل الجوي هو وثيق الصلة مع أعمال الصيانة أثناء الاستخدام . أي معدات بعد فترة معينة من التشغيل في الفترة , منصة العمل الجوي في تشغيل في الفترة التي بدأت للتو في استخدام 50 ساعة , في مرحلة مبكرة من استخدام منصة العمل الجوي يجب أن تكون مألوفة مع كل وظيفة , والأداء , تعليمات السلامة , وانخفاض في حالات الطوارئ , وظروف العمل , ومكونات المعلمات , وهلم جرا , حتى أن هناك طريقة صحيحة لاستخدام .

سبائك الألومنيوم رافع يمكن تقسيمها إلى خمسة أنواع : واحد الصاري , الصاري المزدوج , ثلاثة الصاري , أربعة ستة الصاري الصاري الصاري . سبائك الألومنيوم رافع واحد الصاري الصاري هو مدعوم من قبل واحد الصاري . سبائك الألومنيوم المصاعد الصاري المزدوج , ثلاثة , أربعة , ستة , كما يوحي اسمها , please check.فائدة نموذج يمكن أن تعمل بشكل أكثر أمانا , ويمكن أن تعمل على مقربة من رفع سطح العمل .

سبائك الألومنيوم مصعد , خفيفة الوزن ومريحة مصعد وتستخدم على نطاق واسع , وصيانة الأجهزة الكهربائية هو فندق صالة عرض معدات الصيانة , تنظيف وصيانة مساعد جيد . اليوم ,ليتشي8 متر سبائك الألومنيوم رفع منصة, والتحقق من ما إذا كان النظام الهيدروليكي العادي . الجدول لا ينبغي أن يكون أكثر من تصنيف الحمولة , لا يمكن أن تجعل من الهز الاصطناعي مكثفة ؛ تغيير الزيت الهيدروليكي في الخزان كل 500 ساعة عمل .

في نهاية العام , العديد من العملاء الاتصال الاستشارية سبائك الألومنيوم المصاعد , في نهاية كل عام في هذه الفترة من الزمن كل وحدة تحتاج إلى تعليق الفوانيس , العديد من العملاء لا يعرفون كيفية اختيار الخاصة بهم سبائك الألومنيوم المصاعد . عندما تتحرك , نماذج المنفعة يحتاج إلى دليل الجر أو الميكانيكية سحب السيارات , وعندما رفع , نماذج المنفعة يحتاج إلى مصدر طاقة خارجي 220 فولت أو 380V لرفع .


ليتشيسيارة .دعونا نفهم العيوب الستة الشائعة



لدينا زيادة الإنتاجية , والتحسين المستمر في الحياة , وزيادة الطلب على سبائك الألومنيوم المصاعد , المصاعد في كل ركن من أركان الحياة سوف تجلب لنا فوائد موضوعية .

analysis.عندما امدادات الطاقة من سبائك الألومنيوم مصعد هو تحول على ضوء المؤشر , اضغط على زر رفع المحرك يدور و رفع الجدول لا يرتفع .

السائق : السائق هو جهاز السلطة من رفع منصة , والتي يمكن أن تجعل الحركة الرأسية من اثنين من المحركات الكهربائية على طول العمود . المحرك لديه جهاز الكبح الذاتي التي يمكن أن كليب السائق على وظيفة تستقيم عند انقطاع التيار الكهربائي . محرك والعتاد الترتيب يتحرك على الرف من تستقيم وظيفة . وبالإضافة إلى ذلك , كل سائق يتم توفيرها مع جهاز طرد مركزي مستقل لمنع السقوط , والتي يمكن أن تعقد وظيفة تستقيم عند رفع منصة يسرع نزولا في ظل ظروف غير متوقعة , مصعد هيدروليكي يمنع تي منصة من السقوط باستمرار . كل محرك الأقراص هو موجه من قبل 15 عجلات دليل , نماذج المنفعة هي آمنة ومستقرة . كما رفع هيدروليكي منصة خاصة لنقل البضائع بين طوابق المباني , وظيفتها الرئيسية هي تحمل البضائع بين مختلف طبقات العمل صعودا وهبوطا . في الوقت الحاضر , سبائك الألومنيوم المصاعد في السوق تستخدم في الغالب في المرآب المرآب ثلاثي الأبعاد و رفع السيارة بين الطوابق .

ليتشي.من المهم جدا أن يكون اختبار في الهواء الطلق مع مساحة مفتوحة على نحو سلس , والتي يمكن أن تمنع وقوع الحوادث عند الحد من الفشل .

الآن مع تطور المجتمع , المزيد والمزيد من استخدام الإنترنت على نطاق واسع , العديد من الأشياء التي يمكن حلها على الشبكة , مصعد المحمول , وسعره هو أيضا فجوة كبيرة بسبب عوامل مختلفة تؤدي إلى اختلاف الأسعار , ثم رفع سبائك الألومنيوم , ما هي أسباب الفجوة الكبيرة في الأسعار ؟ أدناه يأخذك إلى فهم أسباب الفجوة الكبيرة في أسعار سبائك الألومنيوم المصاعد .

جميع أجزاء من علبة التروس , وعلبة التروس , التروس الخارجية , فضلا عن النفط الهيدروليكية تتم وفقا لمتطلبات الجدول . على المدى الطويل من الأفراد والشركات في جميع أنحاء البلاد لتوفير أنواع مختلفة من سبائك الألومنيوم المصاعد مصنعين , موقع التسوية , وإدارة السلامة , والمكاتب في جميع أنحاء , يمكن أن يكون التعاون على المدى الطويل .