الفولاذ المقاوم للصدأ اسطوانة مع غطاءكيف نختار عند الشراء

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-03-24 09:22:34

سلس انابيب الصلب هي منتجات ذات قيمة مضافة عالية نسبيا من الأنواع , والمنتجات ذات الصلة هي أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ في نهاية المنتجات . ووفقا لاحصاءات غير مكتملة , في عام 2010 , صادرات الصين إلى الاتحاد الأوروبي حوالي 20 ألف طن من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , حوالي 13 ٪ من مجموع الصادرات من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ .

المدرفلة الباردة قطاع رقيقة جدا , المدرفلة على الساخن سمك أكبر .

.التطبيق : محطة الطاقة المرجل الصناعة , وذلك أساسا المحماة و إعادة تسخين أجزاء رئيسية من ارتفاع في درجة الحرارة .

سمك من 0.03 إلى 0 ملم العرض يمكن قطع الصلب , لفائف , حزام التقويم وغيرها من الشريط ( ملاحظة : وفقا لمتطلبات العملاء يمكن أن تنتج مختلف سمك وعرض الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط التقويم )

.وبصرف النظر عن المشاهد الشائعة في الحياة , الفولاذ المقاوم للصدأ هو أيضا تستخدم في العديد من المجالات الميكانيكية الراقية , مثل صناعة المواد الغذائية , والمواد الكيميائية , والأجهزة الطبية , طائرة أنابيب العادم , وهلم جرا . الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن أن ينظر إليه في الصناعات الثقيلة , والصناعات الخفيفة , صناعة السلع الأساسية , فضلا عن صناعة البناء والتشييد والديكور وغيرها من الصناعات قد تم تطبيقها على نطاق واسع . بسبب الأداء المتفوق , ق أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ 904L التكنولوجيا المتقدمة , واختبار صارمة , أكثر بأسعار معقولة , وأكثر تفضيلية , مرحبا بكم في التشاور .

من وجهة نظر المعدغرافيا دراسة المعادن , رقيقة جدا فيلم الكروم تشكلت على سطح الفولاذ المقاوم للصدأ , والتي هي معزولة عن مقاومة التآكل من الأكسجين في الصلب .

طول قوس اللحام , لحام الصلب العادي , 2 ~ 4 ملم هو أفضل , لحام الفولاذ المقاوم للصدأ , 3 ملم هو أفضل , طويل جدا , تأثير الحماية ليست جيدة .


الفولاذ المقاوم للصدأ اسطوانة مع غطاءكيف نختار عند الشراء



بعد الانتهاء من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , يجب أن تتحرك , تتحرك وتتحرك لمسافات طويلة . إذا لم يكن هناك كيس , وسوف يكون هناك خدوش وخدوش على السطح , والمنتجات ذات الصلة هي أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ في نهاية المنتجات . ووفقا لاحصاءات غير مكتملة , في عام 2010 , صادرات الصين إلى الاتحاد الأوروبي حوالي 20 ألف طن من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , حوالي 13 ٪ من مجموع الصادرات من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ .

How many?.تنظيف أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ تركيب الانتهاء من استخدام 3 ٪ من برمنغنات البوتاسيوم التعقيم , التبييض , وما إلى ذلك ممنوع منعا باتا استخدام التطهير التطهير يجب أن تكون نظيفة مع المياه النظيفة . إذا لم يتم وضع حيز الاستخدام في وقت قصير , وبالتالي منع الأكسجين الحرة وغيرها من وسائل الإعلام في الأنابيب من التآكل .

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصدأ ؟ أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هو الغذاء الصف أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ التي وافقت عليها الدولة , لا يمكن أن الصدأ , ولكن ليس من السهل الصدأ من الصلب الأخرى . كثير من الناس يعتقدون أن أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ غير القابل للصدأ , وخاصة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ النيكل عالية المحتوى , وليس من السهل أن الصدأ , إذا كان الصدأ سوف تشك في استخدام كاذبة , وسوف يتم استبداله مع 201 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ أو المواد الخام من الصلب الفرقة المشكلة . في الواقع , هذه الأسئلة والأحكام , هو عدم فهم من جانب واحد من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ في ظروف معينة قد تنتج الصدأ والصدأ .

مصدات الرياح والتهوية . إذا كان هناك رياح , يرجى اتخاذ تدابير لمنع صافي , في حين أن حوض التهوية المناسبة ينبغي اتخاذها .


الفولاذ المقاوم للصدأ اسطوانة مع غطاءكيف نختار عند الشراء



منذ العام الماضي , في كثير من الأحيان من الخارج إلى الصين الفولاذ المقاوم للصدأ الصب المنتجات " ; دبل ترانس هذا له تأثير كبير على الصين صناعة الفولاذ المقاوم للصدأ الصب , تصدير هو جزء كبير من الصين صناعة الفولاذ المقاوم للصدأ , وتحتل حصة سوقية كبيرة في التنمية الصناعية , في مواجهة الانكماش الاقتصادي الحالي , من أجل تحسين تطوير التجارة الخارجية والتعامل مع الحمائية التجارية , والجمع بين المنتجات مع حماية البيئة , وموارد الطاقة , والبيئة الإنسانية , وتعزيز القدرة التنافسية للمنتجات الفولاذ المقاوم للصدأ , وبهذه الطريقة فقط يمكننا الحصول على موقف لا يقهر في التجارة الخارجية .

Scheme customization.قوس البلازما قطع الفولاذ المقاوم للصدأ في حالة تآكل السطح تحتوي على عناصر معدنية أخرى من الغبار أو جزيئات معدنية غير متجانسة من التعلق , في الهواء , التعلق الفولاذ المقاوم للصدأ بين الماء المكثف , وسوف تكون مرتبطة في خلية صغيرة , مما أدى إلى رد فعل الكهروكيميائية , فيلم واقية ودعا الكهروكيميائية التآكل .

تصدير الفولاذ المقاوم للصدأ هو جزء مهم من اقتصاد التصدير في الصين , فإنه يلعب دورا هاما في تعزيز النمو الاقتصادي في الصين . ومع ذلك , من الوضع الحالي في الصين تجارة الفولاذ المقاوم للصدأ , صادرات الصين من الفولاذ المقاوم للصدأ تواجه مقاومة كبيرة .

نوعية السطح , والمظهر , دقة الأبعاد المدرفلة الباردة قطاع الصلب أفضل من المدرفلة على الساخن لوحة .

.من أجل حماية الأرجون لحام بركة , وتيسير عملية اللحام , التنغستن القطب الكهربائي خط الوسط و الشغل يجب أن تبقى عادة 80 ~ 85 درجة . زاوية بين أسلاك اللحام وملء سطح الشغل يجب أن تكون صغيرة قدر الإمكان . حول .

◆ الفولاذ المقاوم للصدأ وسبائك الصلب أداة ( مع عدة أجزاء في الألف عن محتوى ج ) , مثل : 1Cr18Ni9 أجزاء في الألف ( أي ) , غير القابل للصدأ ج & ل ؛ 0.08 ٪ مثل 0cr18ni9 , الترا منخفض الكربون ج & ل ؛ 0.03 في المائة على سبيل المثال , الفولاذ المقاوم للصدأ الدولية مارك المعهد الأمريكي للحديد والصلب ( IIS ) يستخدم ثلاثة أرقام لتحديد مختلف الدرجات القياسية من الفولاذ المقاوم للصدأ المطاوع . من بينها : الأوستينيت الفولاذ المقاوم للصدأ مع 200 و 300 سلسلة من العلامات الرقمية الفريت الفولاذ المقاوم للصدأ مع 400 سلسلة من الأرقام . على سبيل المثال , بعض أكثر شيوعا الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي وصفت 20 30 316 و 310 , الفولاذ المقاوم للصدأ الفريت 430 و 446 , الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic 4420 و 440C , على الوجهين ( الأوستنيتي الفريت ) , الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ تصلب الأمطار , وارتفاع سبائك تحتوي على أقل من 50 ٪ من الحديد عادة ما تكون تحت اسم براءة اختراع أو اسم العلامة التجارية .

يجب أن تكون المعالجة الحرارية سبائك في انخفاض 1900 و deg ; و درجة الحرارة , ثم يبرد بسرعة , والمياه والتبريد . هذا العلاج ينطبق على الصلب المنصهر و تخفيف الضغط . الإجهاد الإغاثة العلاج كما هو الحال في أقل من 1900 و deg ; و درجة الحرارة التي يمكن أن تؤدي بسهولة إلى المعادن الضارة أو غير المعدنية المرحلة هطول الأمطار .