316 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة المال متراستخدم درجة الحرارة

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-03-21 09:21:23

في الوقت الحاضر , منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول في عملية الإنتاج عموما , سوى عدد قليل من المنتجات مثل سخانات المياه , موزع المياه بطانة وهلم جرا لا تحتاج إلى تلميع . ولذلك , فإنه يحتاج إلى تلميع جيدة الأداء من المواد الخام . العوامل الرئيسية التي تؤثر على أداء تلميع هي كما يلي : 1 . مثل خدش , نتوء , نقع الخ .

أعلنت وزارة التجارة أن المفوضية الأوروبية أعلنت أن الصين تصدير أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ غير الملحومة في أوروبا 43 ٪ ~ 79 ٪ من رسوم مكافحة الإغراق النهائي , الذي كان في الأصل من قبل الداخلية والخارجية الضغط على أنابيب الصلب الشركات .

.الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن أن تستخدم في تصنيع الفولاذ المقاوم للصدأ الربيع , على مدار الساعة على مدار الساعة الربيع , أسلاك الفولاذ حبل في هيكل الطائرة , وما إلى ذلك بعد تشوه , إذا لزم الأمر , لحام البقعة يمكن أن تستخدم فقط من أجل زيادة الإجهاد التآكل الميل .

الفولاذ المقاوم للصدأ المواد الشعرية : SUS301 / SUS ; القطر الداخلي 4mm-10mm تلميع العلاج . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الشعرية التطبيق : التلقائي متر إشارة أنبوب , التلقائي متر حماية الأسلاك أنبوب ؛ الدقة البصرية حاكم الدائرة , وأجهزة الاستشعار الصناعية , والمعدات الالكترونية خط حماية أنبوب ؛ حماية سلامة الأجهزة الكهربائية وخطوط الأنابيب الشعرية الحرارية متر و الدعم الداخلي جوفاء عالية الجهد الكابلات البصرية . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الشعرية : خصائص جيدة , ومقاومة التآكل , وارتفاع درجة الحرارة المقاومة , مقاومة للتآكل مقاومة الشد , مقاومة للماء , وتوفير ممتازة الكهرومغناطيسية التدريع الأداء . الفولاذ المقاوم للصدأ خرطوم يمكن أن تكون عازمة في زوايا مختلفة و نصف قطرها انحناء في كل اتجاه لها نفس المتانة ؛ الفولاذ المقاوم للصدأ خرطوم مرنة بين الملعب , وحسن المرونة , لا انسداد وتصلب الظاهرة ؛ [ ستينلسّ ستيل ] خيط سنّ اللولب خرطوم يتلقّى بعض مقاومة سحب قوة بين كلّ جانب مشبك , في حالة أنّ خرطوم يقود داخل يمهّد خطّ في الخارج , يضمن [ ر & د ] وخدمة في أحد من ال [ سبسل برودوكت ] صناعة مشروع . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب . قوة الشد المحوري يمكن أن تحمل 6 مرات من القطر الداخلي الاسمي - العائد من الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين هو أكثر من ضعف قوة الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي المشتركة . هذه الخاصية تمكن المصممين من تصميم المنتجات في الوزن , مما يجعل هذه السبائك من 317L أكثر ميزة سعرية . هذه السبائك هي مناسبة خاصة - 50 و درجة ؛ و / + 600 و deg ; و مدى درجة الحرارة . هذه السبائك يمكن أن تؤخذ أيضا في الاعتبار في التطبيقات التي تتجاوز هذه درجة الحرارة , ولكن هناك بعض التطبيقات , لا سيما في لحام الهياكل . ميدو . أوعية الضغط , وارتفاع ضغط خزان , وارتفاع ضغط الأنابيب , نقاء 999 ٪ . عندما لحام الحالي هو 50 ~ 50 ألف , الأرجون تدفق 8 ~ 0 دقيقة , عندما الحالية هي 50 ~ 250 ألف , ثم سمك الأنابيب الملحومة والمواد الخام أساسا نفس سمك , الأنابيب الملحومة , ثم أرق قليلا من المواد الخام . في الوقت الحاضر , فإن صناعة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ تستخدم أساسا سلبية كبيرة , وذلك أساسا لتوفير التكاليف , سمك 0 , على المدى الطويل من أجل توفير جميع أنواع الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , موقع التسوية , في جميع أنحاء المكاتب , يمكن أن يكون التعاون على المدى الطويل . العام 0.91 ~ 1 .

خصائص مقاومة التآكل أفضل من ل و 317l في معظم البيئات .


316 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة المال متراستخدم درجة الحرارة



سمك حوالي 40 : الباردة ملزمة 2B لوحة ( 0.09 و مداش ؛ 0mm ) ؛ المدرفلة على الساخن لوحة الصناعية رقم 1 ( 3-50mm ) المتوسطة والثقيلة لوحة , لوحة الكيميائية , وارتفاع درجة الحرارة لوحة ؛ العرض : 5mm-850mm قطاع الصلب , 1000 , 121250 , 1500 1800 , 2000mm لفائف , لوحة مسطحة السطح : 2B سطح أملس رقم 1 سطح الصناعية , با ( 6K ) مرآة , مرآة 8K , 9K , سطح مصقول , wiredrawing السطح .

مقاومة التآكل من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ الزخرفية تختلف اختلافا كبيرا في الأسعار من سلسلة مختلفة من مواد الفولاذ المقاوم للصدأ , والمقاومة للتآكل من المواد الاقتصادية لا يمكن أن تلبي متطلبات التطبيق عالية , في حين أن تحسين مقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ المواد الكيميائية التخميل فقط محدودة . من ناحية أخرى , تخميل التقليدية التي تحتوي على أملاح الكروم تم القضاء عليها تدريجيا , تخميل الفولاذ المقاوم للصدأ قد تحولت إلى اتجاه التنمية الصديقة للبيئة . في الآونة الأخيرة , حمض الستريك التخميل و السيليكون العلاج على سطح الفولاذ المقاوم للصدأ أصبحت اتجاها جديدا في البحث السابق لديه خصائص حماية البيئة بسبب عدم وجود أملاح الكروم في تخميل الحل , في حين أن هذا الأخير وجد أن اقتران السيليكون وكيل كيميائيا كثف على سطح المعدن على شكل طبقة واقية من السيليكون الفيلم مع الشبكات الهيكل . تغيير لون الوقت من عينات مختلفة بعد المعالجة السطحية تم مقارنتها من قبل نقطة زرقاء طريقة معدل التآكل من عينات مختلفة بعد المعالجة السطحية تم تحديدها من قبل اختبار الغمر في محلول ملحي . الاختلافات في تأليب المقاومة والمقاومة للتآكل وسائل الإعلام المختلفة بعد المعالجة السطحية تم مقارنتها من قبل اختبار الكهروكيميائية , وسمك الفيلم من السيليكون كان غير مباشر يتميز فيلم اختبار الوزن و الأشعة السينية الضوئية الطيفي ( XPS ) و الانعكاس الكلي تحويل فورييه مطيافية الأشعة تحت الحمراء ( TFT - IR ) تستخدم لوصف الأفلام على سطح مختلف العينات المعالجة السطحية . المهنية الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , وارتفاع أسعار أنابيب الصلب غير القابل للصدأ , موقع التسوية , بحسن نية ! في الوقت الحاضر , هناك عدد قليل من الدراسات على الجمع بين حمض الستريك التخميل مع السيليكون العلاج الفولاذ المقاوم للصدأ . ولذلك , فإن الاختلافات في مقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ 2Cr13 الكيميائية التخميل , العلاج السيليكون , حمض الستريك التخميل جنبا إلى جنب مع حمض السيليكون العلاج درست في هذه الورقة . و بعض التوجيه العملي أهمية . المقاومة للتآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic وآلية الكيميائية التخميل , السيليكون العلاج و العلاج المركب تم دراستها . نتائج اختبار تظهر أن أربعة أنواع من المقاومة للتآكل الفولاذ المقاوم للصدأ المعالجة السطحية المختلفة لها تأثير مختلف على مقاومة التآكل , ومقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ تعامل مع السيليكون هو أفضل من التقليدية ثاني كرومات التخميل , مقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ تعامل مع حمض الستريك التخميل ثم تعامل مع حمض السيليكون النظام هو زيادة مقارنة مع واحد تعامل مع حمض السيليكون النظام . مجمع علاج حمض الستريك التخميل تليها حمض السيليكون نظام ممتاز المقاومة للتآكل , وحماية البيئة , ومن المتوقع أن تحل محل التقليدية ثاني كرومات التخميل . واستنادا إلى نتائج اختبار الفيلم , فيلم السيليكون الوزن على سطح العينة تعامل مع حمض الستريك التخميل ثم تعامل مع حمض السيليكون هو أقل من أن تعامل مع حمض السيليكون وحده النظام .

JIS هيكل الميكانيكية الصلب الصف : ق + محتوى الكربون + رمز الرسالة ( المسيخ ) , حيث محتوى الكربون في القيمة المتوسطة والوقت , 100 , رسالة ج : الكربون ك : كربنة الصلب , مثل الكربون الصلب المستعبدين S20C محتوى الكربون هو 0.18-0.23 ٪ . الصين واليابان السيليكون الصلب ورقة الصف .

Standard requirements.المعالجة السطحية الفرق : المعالجة السطحية عادة ما تنقسم إلى تلميع , الرسم , الرسم , وتكلفة حوالي 1 يوان 1 متر . إذا ألقيت في برميل , فإن التكلفة سوف تزيد من 3000 يوان للطن .

تطبيق الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب في صناعة السيارات هو النامية بسرعة في السنوات العشر الأخيرة مثل الحافلات , مترو الانفاق , والسكك الحديدية عالية السرعة للسيارات , والسيارات المنزلية وغيرها من وسائل النقل العام , وتستخدم على نطاق واسع الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المواد !

طول قوس اللحام , لحام الصلب العادي , 2 ~ 4 ملم هو أفضل , لحام الفولاذ المقاوم للصدأ , طويل جدا , تأثير الحماية ليست جيدة .


316 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة المال متراستخدم درجة الحرارة



المقاومة للتآكل الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة يعتمد أساسا على تكوين سبائك ( الكروم , النيكل , التيتانيوم , السيليكون , الألومنيوم المنغنيز , الخ . ) الكروم عالية الاستقرار الكيميائي يمكن أن تشكل الفيلم السلبي على سطح الصلب , مما يجعل المعدن معزولة عن العالم الخارجي , وحماية لوحة الصلب من الأكسدة , وزيادة القدرة المضادة للتآكل من لوحة الصلب .

Product survey.الأسلوب يتكون من الخطوات التالية : تسخين أنابيب فارغة يتم وضعها في اسطوانة مغلقة , مثقب قضيب يتحرك مع قضيب , بحيث يمكن مقذوف قطعة من أصغر يموت حفرة . هذا الأسلوب يمكن أن تنتج أنابيب الصلب قطرها أصغر .

نموذج رقم 420 &mdash ; مدينه : القاهرة قطع الصف " ; مارتنزيت الصلب , الفولاذ المقاوم للصدأ في وقت مبكر مثل برينل عالية الكروم الصلب . كما أنها تستخدم في الأدوات الجراحية التي يمكن أن تكون مشرقة جداً . موديل 430 &mdash ; الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد , وتستخدم لأغراض الزينة , على سبيل المثال لصناعة السيارات الحلي . جيدة للتشكيل , ولكن درجة الحرارة المقاومة والمقاومة للتآكل الفقراء .

الفرق بين ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ والأنابيب غير القابل للصدأ : و L الفولاذ المقاوم للصدأ هو نوع من الفولاذ المقاوم للصدأ التي تحتوي على الموليبدينوم . محتوى الموليبدينوم في ل الفولاذ المقاوم للصدأ هو أعلى قليلا من الفولاذ المقاوم للصدأ . لأن الموليبدينوم في الصلب , مجموع خصائص هذا النوع من الصلب متفوقة على الفولاذ المقاوم للصدأ . الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مجموعة واسعة من التطبيقات في درجة حرارة عالية عندما يكون تركيز أقل من 15 ٪ و 85 ٪ . وبالإضافة إلى ذلك , الفولاذ المقاوم للصدأ لديها أيضا خصائص جيدة للتآكل كلوريد , لذلك يستخدم عادة في البيئة البحرية . ومع ذلك , ل الفولاذ المقاوم للصدأ مع ارتفاع محتوى الكربون 0.0 يمكن استخدامها في التطبيقات التي لا يمكن أن يصلب بعد اللحام و تتطلب مقاومة للتآكل عالية . . . . . . .

.ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ قطرها 5 ملم السعر : وفقا للسوق الحالية , ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ قطرها 5 ملم السعر 23300 يوان للطن .

المزدوج المرحلة المجهرية من الفولاذ المقاوم للصدأ مقاومة للتآكل الإجهاد تكسير مقاومة للتآكل الإجهاد تكسير يمكن تحسينها . كلوريد للتآكل الإجهاد تكسير يحدث في الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ في وجود درجة حرارة معينة , والأكسجين والكلور . لأن هذه الشروط ليست سهلة , واستخدام ل و 317L تخضع في هذا الصدد .

هل حجم مناسب من المواد الكاشطة تلميع , حتى أن السطح هو استمرار طحن الحبوب .