420J2 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةالتحدث عن الاحتياطات عند الاستخدام

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-03-20 16:49:18

سلسلة 500 &ndash ; مقاومة للحرارة سبائك الكروم الصلب .

تصدير الفولاذ المقاوم للصدأ هو جزء مهم من اقتصاد التصدير في الصين , فإنه يلعب دورا هاما في تعزيز النمو الاقتصادي في الصين ولكن من الوضع الحالي في الصين تجارة الفولاذ المقاوم للصدأ , صادرات الصين من الفولاذ المقاوم للصدأ تواجه مقاومة كبيرة .

.مجالات التطبيق : منتجات جديدة للسوق المستهدفة مثل الفولاذ المقاوم للصدأ معدات المطابخ وغيرها من المجالات لإطلاق أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ خطة السوق .

أنابيب الصلب غير القابل للصدأ , في القرن الماضي عشرة أجيال ظهرت في فوشان بمقاطعة قوانغدونغ , مع التطور السريع للعلوم والتكنولوجيا في العقود الأخيرة , وإنتاج أنابيب الصلب غير القابل للصدأ في جميع أنحاء البلاد . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المستخدمة على نطاق واسع . ومع ذلك , في الواقع , فإن معظم الناس , بما في ذلك العديد من المهنيين , تصنيف وتطبيق أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ليست مفهومة تماما . خذ على سبيل المثال الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب .

.حزام جلخ طحن المنتجات .

شهدت آلة هيدروليكية لطحن القرص باليد رأى آلة قطع الأسلاك ) .

على المدى الطويل المهنية ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , ق أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ 904L أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , هو نسبي ومع ذلك , ولكن أيضا العام الفولاذ المقاوم للصدأ . خاصة في بيئة ملوثة أو لا , في الحياة اليومية , ونحن يمكن أن تطمئن إلى أن استخدام الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب .

نموذج رقم 416 &mdash ; الكبريت المضافة لتحسين للتجهيز من المواد .

ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ قطرها 5 ملم السعر : وفقا للسوق الحالية , ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ قطرها 5 ملم السعر 23300 يوان للطن .

Scheme customization.6 . كثافة 400 " ; سلسلة الكثافة : 303230420201 الكثافة 93310s , 309s , 316316 الكثافة الفولاذ المقاوم للصدأ لفائف تنقسم إلى الأوستينيت , الفريت , مارتنزيت , على الوجهين ( الفريت الأوستينيت ) الفولاذ المقاوم للصدأ المدرفلة الباردة لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ المدرفلة على الساخن لفائف .

على المدى الطويل المهنية ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , ق أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , 904L أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , لذلك مجموعة من الأنابيب المستخدمة في إنتاج قوالب أكبر قليلا من تشكيل الأنابيب والمواصفات حوالي 6000-20000 .

د - القطر الخارجي ( مم ) من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المستخدمة في وحدة المعالجة , من أجل الحد من محتوى الكربون لحام الكروم مركبات الكربون في المناطق المتضررة , أو محتوى السيليكون والفوسفور في ملاحظة : الصلب . وبالإضافة إلى ذلك , من أجل تحسين مقاومة التآكل في ULC الصلب , صناعة الصلب مع أقصى قدر من محتوى الفوسفور أقل من 0.015 ٪ . بعد 20 مرة من 65 ٪ الغليان اختبار التآكل , وجد أنه إذا كانت درجة التآكل أقل من 0.1mm , 650 ℃ والوقت ؛ المواد التي تم توعيتها لمدة 2 ساعة ممتازة مقاومة التآكل عند درجة التآكل أقل من 0.2mm / a .


420J2 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةالتحدث عن الاحتياطات عند الاستخدام



المعالجة السطحية الفرق : المعالجة السطحية عادة ما تنقسم إلى تلميع , الرسم , الرسم , وتكلفة حوالي 1 يوان 1 متر . إذا ألقيت في برميل , فإن التكلفة سوف تزيد من 3000 يوان للطن .

Quality management.347h الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ مع مقاومة جيدة للتآكل , لحام , وقوة الحرارة وتستخدم على نطاق واسع في المرجل المحماة , إعادة تسخين , أنابيب البخار , أنابيب المبادلات الحرارية في صناعة البتروكيماويات .

نموذج رقم 440 &mdash ; عالية القوة الصلب أداة القطع , التي تحتوي على أعلى قليلا من الكربون , يمكن الحصول على أعلى قوة العائد بعد المعالجة الحرارية المناسبة , وصلابة يمكن أن تصل إلى 58hrc , تنتمي إلى صلب الفولاذ المقاوم للصدأ . التطبيق المشترك هو مثال " ; شفرات الحلاقة هناك ثلاثة نماذج شائعة الاستخدام : 440440c 440f , بالإضافة إلى ( من السهل تجهيز نوع ) .

تأثير المثبتات المختلفة على استقرار عملية التخليل من الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد في قاعدة الحل هو درس مع مساعدة من منحنى فقدان الوزن , ووزارة شؤون المرأة , وما إلى ذلك أظهرت النتائج أن كلا من مجمع مثبت التردد و 5-sulfosalicylic حمض مثبت يمكن إزالة طبقة الأكسدة على سطح الفولاذ المقاوم للصدأ تماما . ومع ذلك , فإن تأثير امتصاص حمض 5-sulfosalicylic complexator هو أفضل بكثير من ذلك من complexator التردد في درجة حرارة 100 ℃ و سلالة معدل 0.01 ~ 5 ق - 1 على استقرار و التسطيح من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب بعد التخليل . مع الجمع بين المجهر الضوئي ( أوم ) , وتحسين معادلة التأسيسي دينامية إعادة بلورة سلالة الحرجة ل الفولاذ المقاوم للصدأ مصممة على أساس العمل تصلب معدل تدفق منحنى الإجهاد , ودينامية إعادة بلورة حجم جزء نموذج ل الفولاذ المقاوم للصدأ أنشئت على أساس ق الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المعادلة . نموذج التأسيسي ق الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , معامل الارتباط بين القيمة و القيمة التجريبية 0.98688 , وهذا النموذج يمكن أن توفر أفضل مقاومة التشوه ل الفولاذ المقاوم للصدأ في عملية تشوه الساخنة , ق الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب من السهل أن يحدث دينامية إعادة بلورة السلوك في درجة حرارة عالية , وانخفاض سرعة المعالجة , دينامية إعادة بلورة حجم جزء من سلالة في شكل S التغيير . حجم جزء من دينامية إعادة بلورة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن أن تحدث بشكل جيد في عملية المعالجة الحرارية - البلاديوم الفيلم على مسامية الفولاذ المقاوم للصدأ الركيزة مع مسام قطرها 5 و مو ؛ م أعدته الكهربائي وطريقة الجمع بينهما . البلاديوم الفيلم مع نقاء عالية يمكن الحصول عليها عن طريق طلاء للكهرباء المسامية الفولاذ المقاوم للصدأ مع 17 مل من البلاديوم البلاديوم الأمونيا الحل .

.ارتفاع ضغط المياه النفاثة قطع ( قطع المياه المهنية : شنغهاي Xinwei )

تنظيف أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ تركيب الانتهاء من استخدام 3 ٪ من برمنغنات البوتاسيوم التعقيم , وما إلى ذلك ممنوع منعا باتا استخدام التطهير , ثم الهواء المضغوط يجب أن تستخدم لتفجير المياه المتبقية من الأنابيب , وبالتالي منع الأكسجين الحرة وغيرها من وسائل الإعلام في الأنابيب من التآكل .

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصدأ ؟ أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هو الغذاء الصف أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ التي وافقت عليها الدولة , لا يمكن أن الصدأ , ولكن ليس من السهل الصدأ من الصلب الأخرى . كثير من الناس يعتقدون أن أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ غير القابل للصدأ , وخاصة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ النيكل عالية المحتوى , وليس من السهل أن الصدأ , إذا كان الصدأ سوف تشك في استخدام كاذبة , وسوف يتم استبداله مع 201 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , أو المواد الخام من الصلب الفرقة المشكلة . في الواقع , هذه الأسئلة والأحكام , هو عدم فهم من جانب واحد من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ في ظروف معينة قد تنتج الصدأ والصدأ .