حقيبة مصنعيسلط الضوء على الصناعة

مذيع:hp570HP155642700 وقت الافراج:2022-03-18 22:59:38

ما هو لون الطباعة غير المنسوجة التعبئة والتغليف بطاقة الإدراج ؟

المواد الأساسية تشمل المواد الأساسية ( ورقة , غير المنسوجة من القماش , والزجاج , والمعادن , والسيراميك , والخيزران والخشب , والقشرة وغيرها من المواد المركبة ) و المواد المساعدة ( لاصق , والطلاء , الخ ) . هذا له تأثير مباشر على وظيفة كاملة , والتكلفة الاقتصادية , طريقة الإنتاج , وإعادة تدوير النفايات من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة .

.أولا , ثم تذوب بسرعة , لهب الضرب , والدخان الأسود , لاذع , أسود غير النظامية كتل صلبة .

التعبئة والتغليف الطباعة الملونة - تغيير شكل غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة . على سبيل المثال : 6ha1 هو تغيير في 6ha2 الإنقاذ غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة - غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة حاويات السوائب المتوسطة الحجم تحتوي على كسر الحزم - مناسبة لأنّ الميكانيكية تحميل وتفريغ قدرة 250l ~ 3000l جامدة ومرنة منقولة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة دبابات - دبابات الحاويات , الطريق السريع , والسكك الحديدية الدبابات .

.تصميم التعبئة والتغليف الطباعة الملونة على الأقمشة غير المنسوجة يجب أن تتبع المبادئ التالية : الجمع بين خصائص المنتج , والاستفادة الكاملة من عناصر الشكل من السلع الأساسية في شكل قواعد الجمال ؛ التكيف مع متطلبات السوق , وتحديد المواقع بدقة في السوق , وخلق شخصية العلامة التجارية ؛ يجب أن تأخذ &Amp ; أمبير . قوط ضوء , رقيقة , قصيرة , المبالغة في لون الطباعة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف عديمة الفائدة . رسم الإلهام من الطبيعة , وذلك باستخدام أسلوب المحاكاة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة شكل التصميم المبتكر . النظر في العوامل البيئية وبيئة العمل . بنشاط استخدام التكنولوجيا الجديدة والمواد الجديدة الحديثة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة تصميم كفاف . تطوير سلسلة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة تصميم الشكل .

حقيبة تسوق العمل والوزن التسليم : الوزن الفعلي - التسليم , ينبغي أن نولي اهتماما كبيرا وحدة في المائة . تعزيز , غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف بعناية نشر الإدارات الفنية وضع تدابير محددة وتنفيذها . التنمية , والأعمال التجارية , وفحص الجودة , والصناعة والتجارة وغيرها من الإدارات أن تؤدي واجباتها ومسؤولياتها , مم . العمل معا بشكل وثيق مع الصيغة التالية : &Sigma = ( lh-lo / l0 * : lh-length بعد كسر العينة , وضمان أن جميع التدابير للحد من الإنتاج والمبيعات في المكان . تعزيز الإشراف الإداري , الشخص المسؤول الرئيسي و الشخص المسؤول ذات الصلة وفقا ' قانون الترخيص الإداري ' و ' قانون العقوبات الإدارية ' . تحليل مقارن غير المنسوجة أكياس التعبئة والتغليف المستخدمة في كثير من الأحيان في حياة الناس , مم . غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف ولكن يجب أن تكون حذرا عند استخدام بعض أكياس غير المنسوجة السامة , t25ebzhi CV6 لا يمكن استخدامها مباشرة في الغذاء . تطبيق الأقمشة غير المنسوجة في الحاويات الصلبة واللينة التعبئة والتغليف سوف تزيد . لى شيان في الحاويات الصلبة , مثل الأقمشة غير المنسوجة والأقمشة غير المنسوجة سطل سطل سطل , غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف على المدى الطويل تكلفة أقل من الألياف المجلس برميل . غير المنسوجة أكياس رأسية يمكن أن تحل محل صناديق من الورق المقوى , غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف تستخدم حاويات البضائع الجافة مثل الحبوب الجاهزة , صلصة الخ . وبالإضافة إلى ذلك , pkrjzdqaeh6mb زجاجة غير المنسوجة لديها خصائص خفيفة الوزن , ومقاومة الاصطدام , إذا كان ثقب كبير جدا , يجب أن يكون استقامة . غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف المستخدمة على نطاق واسع في التعبئة والتغليف من عصير الفاكهة والمشروبات . في التعبئة والتغليف المرنة , وأكياس صغيرة , والأفلام في الأقمشة غير المنسوجة المنتجات , وسوف لا تزال تستخدم على نطاق واسع في مجال الأغذية السريعة وتجارة التجزئة . wuqia مقاطعة تحليل المنبع من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف والآلات ذات الصلة قسم الإنتاج ضربة صب آلة , آلة شفط البلاستيك , البلاستيك آلة الضغط رغوة معدات النسيج غير المنسوجة النسيج غير المنسوجة آلة التقويم , غير المنسوجة آلة البثق البلاستيك آلة مساعدة لتحسين نوعية الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف المصب من المستخدمين الرئيسيين من أنماط الاستهلاك من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف المستخدمة على نطاق واسع في الالكترونيات , والغذاء والمشروبات , فئة , الشاي , السجائر , والطب , ومنتجات الرعاية الصحية , مستحضرات التجميل , والأجهزة المنزلية الصغيرة , والملابس , ولعب الأطفال , والرياضة , وغيرها من الصناعات والمنتجات التعبئة والتغليف دعم الصناعات , غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف هو صناعة لا غنى عنها . الشركة المصنعة الأصلية غير المنسوجة الطباعة هو نوع من المنتجات غير المنسوجة , ويمكن استخدامها في التعبئة والتغليف , مع أنماط جميلة , utucpyc80cnc2 الخوخ , والحيوانات , وجميع أنواع . الانتهاء من المنتج النهائي يتطلب الكثير من العمل . مثل طلاء , للطي , والطباعة , حقيبة , زهرة , والتعبئة والتغليف . ارتفاع حاد ؟

غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة ميزات محلية الصنع غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة المواد المستخدمة في المواد الغذائية , والمنتجات , والأواني , غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة . المواد : القرع , ورقة لوتس , الزلابية الأرز ورقة , ورقة الذرة , الخيزران والروطان , العشب .


حقيبة مصنعيسلط الضوء على الصناعة



ارتفاع درجة الحرارة في وعاء من الحديد بعد دخول الفرن . الوظيفة الرئيسية هي أن الحديد يمكن أن تثار من درجة حرارة الغرفة إلى درجة الحرارة المحددة , والوصول إلى درجة الحرارة المحددة , ثم يدخل في مرحلة ترموستاتي ترموستاتي المرحلة لضمان استقرار درجة الحرارة الإعداد . وظيفة من منطقة التبريد هو جعل تجفيف الحديد وعاء الحصول على ما يكفي من التبريد , ولكن التبريد ليست كافية , طلاء الفيلم من السهل أن تكون خدش بعضها البعض عند الحديد يمكن أن تكون مكدسة , التصاق ورقة الظاهرة يمكن أن تحدث بسهولة بعد التراص . الخبز الوقت له علاقة كبيرة مع سرعة الجهاز , إذا كان الجهاز سريع جدا , كامل وقت التجفيف يمكن اختصارها , الوقت اللازم درجة الحرارة ليست كافية , تحتاج إلى خبز الطلاء , لن تكون كافية , مما أدى في نهاية المطاف , والطلاء بسبب جفاف منيع بسبب الطلاء العطاء . الغذاء أو الشراب يمكن أن تتدهور بسهولة بعد الغذاء أو الشراب .

الحارة نصيحة : الجسم حقيبة مصنوعة من 80 جرام جديد غير المنسوجة , غير المنسوجة حقيبة , قماش الشراع حقيبة , حقيبة العزل الحراري , وحسن الأداء للماء , مقاومة للحريق , وارتفاع درجة الحرارة , الزائد , ومقاومة التآكل , وحياة طويلة صعودا وهبوطا خطأ 2G , عادي . لأن الأقمشة غير المنسوجة مصنوعة من ارتفاع في درجة الحرارة الغزل و تسطيح , والتكنولوجيا لا يمكن تحقيق التوحيد من الأقمشة , الأقمشة غير المنسوجة مع نفس الوزن تصبح لينة والثابت بسبب اختلاف درجة حرارة النسيج , وليس عندما يشعر العملاء القماش الثابت سميكة ورقيقة لينة . الرجاء معرفة متى يمكنك وضع النظام !

من المصنع إلى المحطة الطرفية في أيدي المستهلكين من خلال عدد لا يحصى من النقل والتخزين وغيرها من الروابط , هذه العملية هو تداول شانغ جينغ , في العملية برمتها , كل وصلة يجب أن تأخذ في الاعتبار راحة من التعبئة والتغليف , من البداية مريحة التعبئة والتغليف , من السهل كومة . من السهل أن توضع في السوق , مساحة معقولة : مرة أخرى إلى راحة المستهلكين مع فتح واستخدام ؛ في وقت لاحق من أجل تسهيل إعادة تدوير النفايات , سواء في الإنتاج , والنقل , أو الاستهلاك , ينبغي أن يشعر الناس راحة من التعبئة والتغليف . المصممين يجب أن تنظر في مواد التعبئة والتغليف , وهيكل , والنمذجة وفقا لعوامل كثيرة في عملية تداول السلع واستخدامها , والسعي لتحقيق الراحة في العملية برمتها من الإنتاج إلى إعادة التدوير .

demand.اختراع يمكن تحسين معدل النجاح في مجال الطباعة الملونة , وتحسين مستوى النقل من غير المنسوجة التعبئة والتغليف . تدويل الأعمال التجارية هو سمة من سمات التنمية الاقتصادية الحديثة , غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة صناعة التصميم يجب أن تتكيف مع هذا الاتجاه الدولي للتنمية . وخاصة بعد الانضمام إلى wt0 , غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة تصميم يلعب دورا هاما . لون الطباعة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف يجب أن تكون خالية من تأثير درجة الحرارة , الرطوبة , التذبذب , الإضاءة والتآكل في سلاسة وسلاسة , كما ينبغي أن تتكيف مع حجم الحديثة التعبئة والتغليف والتخزين والنقل من أجل تحسين الكفاءة . كل هذه تحتاج إلى تصميم الموظفين تأتي مع أكثر صرامة التصميم العلمي , غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة المواد غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة هيكل أكثر علمية . في الواقع , وفقا لخصائص كل نوع من السلع , وهناك الكثير من الخبرة المتراكمة والبحث . على سبيل المثال , في الفواكه الطازجة على نحو سلس , الناس قد لخص طريقة جيدة للحفاظ على نضارة . الفاكهة من الحصاد إلى أفواهنا هي عملية حيوية , الناس من أجل منع الفاكهة في سلاسة عملية الشيخوخة والحفاظ على نضارة , والتفكير في العديد من الطرق , أكياس القطن , وأكياس قماش الشراع , وأكياس العزل الحراري , وأكياس الزينة اليد   ; ضمان الجودة , والمهنية , والتسليم في الوقت المناسب , وارتفاع نسبة السعر إلى الجنس , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء ! واحد هو إزالة الاثيلين , الأسيتالديهيد , وغيرها من المواد الضارة من النباتات نفسها . تفاصيل التعبئة والتغليف غير المنسوجة الفاكهة في لون الطباعة يمكن أن تمتص هذه الغازات في وضع متعدد LR الكتلة الحيوية . أنواع مختلفة من الفاكهة , مثل الحيوانات , يجب أن تستوعب حمض عنصر الزفير أكسدة الكربون , وهذا هو السبب في الحياة تدريجيا الشيخوخة . الناس وضع المواد التي يمكن أن تولد أكسيد الكربون في لون الطباعة مربع مختومة نسبيا من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف , وبالتالي فإن الفاكهة لا يمكن أن تتنفس عادة . الحيوانات تموت في مثل هذه الحالات , ولكن النباتات فقط التنفس أقل , يمكن أن تستمر في النمو , ولكن أيضا سلاسة وسلاسة تطوير التعبئة والتغليف غير المنسوجة الطباعة الملونة تصميم شكل من أشكال التنمية .

نسج الأقمشة والأقمشة غير المنسوجة البيولوجية / photodegraded الخ . البحث والتطوير في الصين قد غطت photodegradation photobiodegradation , biodegradation , وارتفاع محتوى النشا , وارتفاع كربونات الكالسيوم ملء photooxidation التحلل , التحلل البيولوجي , وهلم جرا . منتجات غير المنسوجة القابلة للتحلل في غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة التطبيقات المهنية غير المنسوجة أكياس , أكياس القطن , وسائد هوائية الشراع , وأكياس العزل الحراري , وأكياس اليد الزخرفية ونبسب ؛ السلامة , وحماية البيئة , والاقتصاد ! المنتجات التي تباع في الخارج , موثوق بها للغاية , وقد تم في جميع أنحاء العام غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة الفيلم , يتقلص الفيلم , حقيبة تسوق , حقيبة , وهلم جرا , من أجل تحسين نوعية البيئة لعبت دورا إيجابيا . من أجل الحفاظ على التوازن البيئي , من الضروري دراسة قابلة للتحلل تماما الأقمشة غير المنسوجة , وخاصة عالية الجودة ومنخفضة التكلفة القابلة للتحلل الأقمشة غير المنسوجة مليئة مسحوق الطعام أو المعادن غير العضوية .

ارتفاع درجة الحرارة في وعاء من الحديد بعد دخول الفرن . الوظيفة الرئيسية هي أن الحديد يمكن أن تثار من درجة حرارة الغرفة إلى درجة الحرارة المحددة , والوصول إلى درجة الحرارة المحددة , ثم يدخل في مرحلة ترموستاتي , ترموستاتي المرحلة لضمان استقرار درجة الحرارة الإعداد . وظيفة من منطقة التبريد هو جعل تجفيف الحديد وعاء الحصول على ما يكفي من التبريد ولكن التبريد ليست كافية , طلاء الفيلم من السهل أن تكون خدش بعضها البعض عند الحديد يمكن أن تكون مكدسة , التصاق ورقة الظاهرة يمكن أن تحدث بسهولة بعد التراص . الخبز الوقت له علاقة كبيرة مع سرعة الجهاز , إذا كان الجهاز سريع جدا , كامل وقت التجفيف يمكن اختصارها , الوقت اللازم درجة الحرارة ليست كافية , تحتاج إلى خبز الطلاء , لن تكون كافية , مما أدى في نهاية المطاف , والطلاء بسبب جفاف منيع بسبب الطلاء العطاء . الغذاء أو الشراب يمكن أن تتدهور بسهولة بعد الغذاء أو الشراب .


حقيبة مصنعيسلط الضوء على الصناعة



غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة تصميم للمستهلكين , من وجهة نظر المستهلكين استخدام تفضيلات غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة تصميم النقطة الأساسية . ولذلك , تغيير نمط الاستهلاك له تأثير كبير على لون الطباعة تصميم غير المنسوجة التعبئة والتغليف . مع التطور السريع للمعلومات العلمية والتكنولوجية , نمط الحياة والاستهلاك قد تغيرت كثيرا . من وجهة نظر التنمية في القرن العشرين غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة , مثل البوب نوع غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة , المحمولة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة , يمكن البوب , ضغط رذاذ غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة , فراغ غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة , وما إلى ذلك , هي نتيجة الطلب على السلع الاستهلاكية . في الوقت الحاضر , عصر الإنترنت قد أعلن أن يأتي , جلب راحة كبيرة في حياة الناس , المعاملات عبر الإنترنت , التسوق عبر الإنترنت وغيرها من أشكال الاستهلاك الجديدة هي أيضا مقبولة من قبل المزيد والمزيد من الناس . جنبا إلى جنب مع تعميم الشبكة وتحسين الأجهزة ذات الصلة والتكنولوجيا , لون الطباعة تصميم التعبئة والتغليف غير المنسوجة سوف تواجه المزيد من التغييرات .

Information recommendation.الوعي بالعلامة التجارية : رابطة الدول المستقلة ( المؤسسة نظام تحديد الهوية ) استيراد البنود المهنية هي : غير المنسوجة كيس من القماش , كيس من القماش والقطن , الشراع كيس من القماش , كيس العزل الحراري , ومن ناحية حقيبة الديكور   ; الأعمال التجارية ذات الصلة , على أمل أن يكون هذا العمل من رجال الأعمال يرجى صورة الشركة التخطيط الشامل .

antinitrate : إذا كان هناك القليل من antinitrate , يمكن أن تكون مطابقة مع لون الجلد كريم أو أبيض زيت الكهرباء برفق مسح antinitrate الموقع , وإزالة البقع .

الجواب : شفط بطاقة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة يشير إلى فقاعة شل الحرارة مختومة مع نفطة النفط على سطح ورقة بطاقة سوبر ماركت بطارية مشتركة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة متعددة الأغراض . فائدة نموذج يتميز في ذلك نفطة ختم المعدات اللازمة لتغليف المنتجات بين ورقة بطاقة نفطة شل . وينبغي إيلاء الاهتمام إلى ما يلي : ورقة سطح البطاقة يجب أن تكون أكثر من نفطة من البلاستيك النفط ( بحيث يمكن أن يكون مع [ بفك ] زبد شل الحرارة لاصق ) ؛ رغوة قذيفة يمكن فقط استخدام بولي كلوريد الفينيل أو الحيوانات الأليفة . لأن قذيفة فقاعة فقط عالقة على سطح ورقة بطاقة , هي شركة تعمل على المدى الطويل في أكياس غير المنسوجة , وأكياس القطن , وأكياس الشراع وأكياس العزل الحراري , وأكياس اليد الزخرفية ونبسب ؛ مرحبا بكم في التشاور . ولذلك , تغليف المنتجات ليس من السهل أن تكون ثقيلة جدا .

.حقيبة تسوق العمل والوزن التسليم : الوزن الفعلي - التسليم , ينبغي أن نولي اهتماما كبيرا , وحدة في المائة . تعزيز , غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف بعناية نشر الإدارات الفنية وضع تدابير محددة وتنفيذها . التنمية , والأعمال التجارية , وفحص الجودة , والصناعة والتجارة وغيرها من الإدارات أن تؤدي واجباتها ومسؤولياتها , مم . العمل معا بشكل وثيق مع الصيغة التالية : &Sigma = ( lh-lo / l0 * : lh-length بعد كسر العينة وضمان أن جميع التدابير للحد من الإنتاج والمبيعات في المكان . تعزيز الإشراف الإداري , غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف لتحقيق المساءلة , n7i6z52j W59 غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف لتعزيز المسؤولية على جميع المستويات المحلية والإدارات ذات الصلة . غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف يجب التحقيق في مسؤولية الإدارة المختصة , الشخص المسؤول الرئيسي و الشخص المسؤول ذات الصلة وفقا ' قانون الترخيص الإداري ' و ' قانون العقوبات الإدارية ' . تحليل مقارن غير المنسوجة أكياس التعبئة والتغليف المستخدمة في كثير من الأحيان في حياة الناس , مم . غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف ولكن يجب أن تكون حذرا عند استخدام بعض أكياس غير المنسوجة السامة , t25ebzhi CV6 لا يمكن استخدامها مباشرة في الغذاء . تطبيق الأقمشة غير المنسوجة في الحاويات الصلبة واللينة التعبئة والتغليف سوف تزيد . لى شيان في الحاويات الصلبة , مثل الأقمشة غير المنسوجة والأقمشة غير المنسوجة سطل سطل سطل , لأن الاستخدام المتكرر , غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف تستخدم حاويات البضائع الجافة مثل الحبوب الجاهزة صلصة , pkrjzdqaeh6mb زجاجة غير المنسوجة لديها خصائص خفيفة الوزن , ومقاومة الاصطدام , إذا كان ثقب كبير جدا , يجب أن يكون استقامة . غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف المستخدمة على نطاق واسع في التعبئة والتغليف من عصير الفاكهة والمشروبات . في التعبئة والتغليف المرنة وأكياس صغيرة , والأفلام في الأقمشة غير المنسوجة المنتجات , وسوف لا تزال تستخدم على نطاق واسع في مجال الأغذية السريعة وتجارة التجزئة . wuqia مقاطعة تحليل المنبع من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف والآلات ذات الصلة قسم الإنتاج ضربة صب آلة , آلة شفط البلاستيك , البلاستيك آلة الضغط , رغوة معدات النسيج غير المنسوجة النسيج غير المنسوجة آلة التقويم , غير المنسوجة آلة البثق البلاستيك آلة مساعدة لتحسين نوعية الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف المصب من المستخدمين الرئيسيين من أنماط الاستهلاك من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف المستخدمة على نطاق واسع في الالكترونيات والغذاء , والمشروبات , فئة , الشاي , السجائر , والطب , ومنتجات الرعاية الصحية , مستحضرات التجميل , والأجهزة المنزلية الصغيرة , والملابس , ولعب الأطفال , والرياضة , وغيرها من الصناعات والمنتجات التعبئة والتغليف دعم الصناعات , غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف هو صناعة لا غنى عنها . الشركة المصنعة الأصلية غير المنسوجة الطباعة هو نوع من المنتجات غير المنسوجة , ويمكن استخدامها في التعبئة والتغليف , مع أنماط جميلة , utucpyc80cnc2 الخوخ , الحروف الإنجليزية , والحيوانات , وجميع أنواع . الانتهاء من المنتج النهائي يتطلب الكثير من العمل . مثل طلاء , للطي , والطباعة , حقيبة , زهرة , والتعبئة والتغليف . ارتفاع حاد ؟

فراغ غير المنسوجة أكياس التعبئة والتغليف فراغ أكياس التعبئة والتغليف من المواد الغذائية في بعض الأحيان من أجل زيادة العمر الافتراضي سوف تضيف بعض المواد الكيميائية , أو غيرها من المواد الكيميائية التي تغير طعم الطعام , لأن في ختم فراغ , تحتاج إلى تسخين , تدفئة يمكن أن يؤدي إلى رد فعل هذه المواد الكيميائية , مما أدى إلى تلف التعبئة والتغليف , وتدهور الغذاء .

حقيبة التعبئة والتغليف جيدة التصميم ليس فقط جميلة تصميم التعبئة والتغليف الخارجي , ولكن أيضا اختيار المواد وتجهيز التكنولوجيا , وفقا لأشكال مختلفة من أكياس التعبئة والتغليف تنقسم إلى : الجانب ختم , يين ويانغ حقيبة , حقيبة , وسادة , حقيبة الجانب ختم , ختم الذاتي حقيبة سستة حقيبة , حقيبة القش , ملفوف , تغطي المواد , وهلم جرا . حسب الوظيفة : ارتفاع الحاجز كيس كيس الطبخ فيلم , فيلم الاستاتيكيه كيس , كيس الفيلم , فيلم المضادة الضباب كيس , كيس فراغ , ومكافحة الكيميائية فيلم كيس , كيس التعبئة والتغليف فيلم deoxidization , تعديل جو التعبئة والتغليف فيلم كيس , الخ . وفقا لمواد التصنيف : اطلاق النار طلاء الألومنيوم فيلم مركب النار نقل المواد ورقة , ورقة المواد المركبة , والألومنيوم المواد المركبة , غير المنسوجة المواد المركبة , والنسيج المواد المركبة , وهلم جرا .