مقاطعة هارديماندكيلوغرام تراجع تعبئة الساخنة الأنابيبخطة تصحيح مشكلة الصناعة

مذيع:hp256HP158312377 وقت الافراج:2022-03-13 16:38:32

العملية التكنولوجية العادية هي كما يلي : جولة الصلب مثقب على شكل أنبوب الجنين , ثم حمض التخليل العلاج تتم إزالة الجلد الأسود من السطح الخارجي , ثم طحن العلاج , بعد اجتياز التفتيش المتداول مطحنة الباردة أو الرسم , الصلب مطلوب في الحد من الجدار , فارغة الرسم غير مطلوب , بعد تشكيل الصلب استقامة , أفضل الشركات المصنعة سوف يكون في صلب تبييض والمعالجة السطحية أكثر جمالا . فارغة مع ضيق مربع أنبوب يمكن أن تنتج الأنابيب الملحومة مع أكبر قطرها الأنابيب , الأنابيب الملحومة مع أقطار مختلفة يمكن أن تنتج أيضا مع فارغة مع نفس العرض . ومع ذلك , بالمقارنة مع أنابيب مستطيلة مع نفس الطول , طول اللحام بنسبة 60 في المائة و سرعة الإنتاج منخفضة . مربع أنابيب قطرها أكبر أو أكثر سمكا , وعادة ما تكون مصنوعة من قضبان الصلب مباشرة , في حين أن الصغيرة الأنابيب الملحومة , رقيقة الجدار الأنابيب الملحومة تحتاج فقط إلى أن تكون ملحومة مباشرة من قطاع الصلب . ثم ببساطة البولندية , الرسم على ما يرام . ولذلك , فإن معظم الأنابيب الملحومة تستخدم لحام التماس مستقيم , في حين أن معظم كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة دوامة لحام .

في هذه العملية , مربع أنبوب سيتم اختبارها في العديد من جوانب الأداء , ثم أود أن أعرض لكم أدناه أنبوب في الخواص الميكانيكية ما الخصائص .

مقاطعة هارديماند.لأن الخام فارغة يمكن ضغطها في أي شكل , مربع أنبوب ملحومة بسهولة في المنتجات التي ليس من السهل .

قسم شكل تصنيف أنابيب مربع حسب القسم شكل التصنيف : قسم بسيط من أنابيب مربع : مربع أنابيب , أنابيب مستطيلة .

.fangguan هو النوع الرئيسي من fangguan في السوق هو أيضا شعبية جدا , لذلك هذا النوع من الشيء هو خاص جدا , لذلك هو أيضا أكثر قدرة على المنافسة في السوق في المستقبل , وإمكانات هائلة , ونحن لا تزال بحاجة إلى فهم هذه المعلومات بشكل صحيح , وغيرها من الصيانة والصيانة ذات الصلة يجب أن تعلم !

وظيفة تحليل مؤشر مربع أنبوب - قوة , ليونة , زاوية التي نوقشت في الجزء الخلفي من صلابة من الهجوم هي وظيفة آلة قياس إبرة تحت تحميل ثابتة من المعدن . في الممارسة العملية , العديد من آلات تعمل تحت الأحمال المتكررة , في هذه البيئة فرصة التعب .

انخفاض سبائك الصلب يمكن تقسيمها إلى : Q34 16mn q390 , st52-3 , . . . . . . .


مقاطعة هارديماندكيلوغرام تراجع تعبئة الساخنة الأنابيبخطة تصحيح مشكلة الصناعة



نوعية الصلب أنبوب مربع بعد إزالة القالب و علاج يمكن الكشف عنها وفقا لمتطلبات الطرق التالية : تطبيق أو المكبر لمراقبة ما إذا كان هناك أي قوة خارجية الكراك على سطح صلب سلس q355b مربع أنبوب هيكل . عندما q355b أنابيب مربعة السطح يظهر عدم قوة خارجية الكراك , وقد تم تحسين العلامة التجارية الجديدة , وضمان أن أنابيب مربع يمكن استخدامها لفترة طويلة , في تطور العصر , المزيد والمزيد من المجالات المستخدمة في استخدام أنابيب مربع , ثم كيف ينبغي لنا أن نختار بشكل صحيح أنابيب مربع , وأنا سوف أعرض لكم أدناه عملية الأنابيب .

Installation requirements.يمكن إجراء الاختبار في البرد أو الحرارة , إذا لم يتم تحديد درجة الحرارة , يجب إجراء الاختبار في درجة حرارة الغرفة , ولكن ليس أقل من - 10 ℃ . . . . . . .

مربع أنبوب يلعب دورا هاما في الإنتاج والبناء . مربع أنبوب مصنوع من قطعة كاملة من المعدن , سطح أنابيب الصلب غير الملحومة والمعروفة باسم مربع أنبوب .

و sigma ؛ سو : إجهاد كبير قبل أول انخفاض في العائد . و سيغما SL : الإجهاد الصغيرة في مرحلة الخضوع عندما الأولي تأثير لحظي لا يعتبر .


مقاطعة هارديماندكيلوغرام تراجع تعبئة الساخنة الأنابيبخطة تصحيح مشكلة الصناعة



هناك العديد من أنواع المبادلات الحرارية في التخطيط المهني تبادل الحرارة في الصناعات المعدنية والبتروكيماويات . ومع ذلك , لأن المبادلات الحرارية التقليدية لديها العديد من العيوب , مثل سوء تبادل الحرارة وظيفة , من الصعب نظيفة , كبيرة مقياس المقاومة الحرارية , وما إلى ذلك , لا يمكن تلبية متطلبات العملاء . مربع أنبوب مبادل حراري الذي يقوم على أساس مربع أنبوب الحلق , لديها مزايا ممتازة تبادل الحرارة وظيفة , من السهل نظيفة , صغيرة الحجم المقاومة الحرارية , والتعاقد من الهيكل , الخ .

Credit guarantee.إذا كان هناك أي الأوساخ أو الأوساخ على السطح الخارجي من أنابيب الصلب , أنابيب الصلب يمكن غسلها بالماء النظيف و يجف بشكل طبيعي , ثم إزالة الشحوم مع قماش جافة , نهاية الأنابيب يمكن أن تكون مغلقة بإحكام مع سدادة خشبية أو غيرها من الإغلاق . إزالة الشحوم المذيبات من 15 ٪ - 20 ٪ من حجم الأنبوب من الطرف الآخر , وضعت في مكان نظيف أو على منضدة مع النائم غارقة في 60-80min وتناوب الأنبوب كل 20 دقيقة . إذا كان الفولاذ المقاوم للصدأ الكوع يحتاج الشحوم , الشحوم المذيبات ينبغي أن تضاف بشكل صحيح بحيث تكون مغمورة تماما . بعد إزالة الشحوم , المذيبات في الأنبوب هو سكب , داخل الأنبوب هو في مهب الجافة بواسطة مروحة العادم , أو الهواء المضغوط أو النيتروجين التي لا تحتوي على النفط هو في مهب الجافة أو الطبيعية في مهب الرياح تماما الجافة . كبيرة قطرها الأنابيب يمكن غسلها يدويا مع قماش من القطن غمس في المذيبات . مربع أنبوب يمكن أيضا أن تكون مغمورة في خزان طويل يحتوي على المذيبات لمدة 60 إلى 80 دقيقة . بعد التثبيت الكامل , حمض غسل الأنابيب والمعدات يمكن أن يؤديها مباشرة مع 88 ٪ تركيز مضخة الدورة الدموية . الأنابيب التي لا يمكن إعادة تدويرها أو لا يمكن أن تقاوم التآكل الكثيف يجب الشحوم بشكل منفصل .

الحديد الزهر المستخدمة في صناعة الصلب هو وضعها في فرن الصلب وفقا لعملية محددة , وبالتالي الحصول على الصلب . منتجات الصلب هي سبائك الصلب , بعض الإجراءات تحتاج إلى تسخين سلس أنابيب مربع , عملية التسخين في تجهيز سلس أنابيب مربع يلعب دورا رئيسيا في جودة المنتج النهائي .

مقاطعة هارديماند.العملية التكنولوجية العادية هي كما يلي : جولة الصلب مثقب على شكل أنبوب الجنين , ثم حمض التخليل العلاج تتم إزالة الجلد الأسود من السطح الخارجي , ثم طحن العلاج , بعد اجتياز التفتيش , المتداول مطحنة الباردة أو الرسم , الصلب مطلوب في الحد من الجدار , فارغة الرسم غير مطلوب , بعد تشكيل الصلب استقامة , حمض التخليل الكشف يتم تخزينها . أساسا هذه العملية , أفضل الشركات المصنعة سوف يكون في صلب تبييض , والمعالجة السطحية أكثر جمالا . فارغة مع ضيق مربع أنبوب يمكن أن تنتج الأنابيب الملحومة مع أكبر قطرها الأنابيب , الأنابيب الملحومة مع أقطار مختلفة يمكن أن تنتج أيضا مع فارغة مع نفس العرض . ومع ذلك , بالمقارنة مع أنابيب مستطيلة مع نفس الطول , طول اللحام بنسبة 60 في المائة و سرعة الإنتاج منخفضة . مربع أنابيب قطرها أكبر أو أكثر سمكا , وعادة ما تكون مصنوعة من قضبان الصلب مباشرة , في حين أن الصغيرة الأنابيب الملحومة , رقيقة الجدار الأنابيب الملحومة تحتاج فقط إلى أن تكون ملحومة مباشرة من قطاع الصلب . ثم ببساطة البولندية , الرسم على ما يرام . ولذلك , فإن معظم الأنابيب الملحومة تستخدم لحام التماس مستقيم , في حين أن معظم كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة دوامة لحام .

تحليل أداء مؤشر مربع أنبوب صلابة هو مؤشر لقياس صلابة المواد المعدنية . في الوقت الحاضر , صلابة طريقة تستخدم عادة في قياس صلابة في الإنتاج والذي يستخدم سطح المواد المعدنية التي يتم اختبارها من قبل الضغط على الرأس مع شكل هندسي ثابت تحت تحميل ثابتة , وقياس قيمة صلابة حسب درجة .

وظيفة تحليل مؤشر مربع أنبوب - قوة , ليونة , زاوية التي نوقشت في الجزء الخلفي من صلابة من الهجوم هي وظيفة آلة قياس إبرة تحت تحميل ثابتة من المعدن . في الممارسة العملية , العديد من آلات تعمل تحت الأحمال المتكررة , في هذه البيئة فرصة التعب .