20 訜 كبيرة قطرها الأنابيب الملحومةالفهرس القياسي ذو الصلة

مذيع:hp709HP180518493 وقت الافراج:2022-03-12 19:38:31

المواد المستخدمة في لوحة لفائف الصلب : مطلوب من قبل المستخدم .

عندما سمك جدار الأنبوب أقل من 6 ملم , هو من النوع الأول التماس لحام عندما سمك جدار الأنبوب أكبر من 6 ملم , هو من النوع الخامس التماس لحام . أنابيب قطرها أكثر من 600 ملم سمك الجدار أكثر من 6 ملم , الجزء السفلي من الأنابيب يجب أن تكون مختومة في الجزء السفلي من الأنابيب الداخلية ؛ بالإضافة إلى اللفة المشتركة , نوع آخر من الغاز ملفوف الأنابيب هو مستمر وقوي الخامس الأخدود بعقب لحام . إذا كان هناك خلل في اللحامات , لحام يجب أن تكون إعادة ملحومة . إعادة لحام لا ينبغي أن يكون أكثر من مرتين . على المدى الطويل توريد أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران , الجدران السميكة التماس مستقيم الأنابيب , أنابيب الصلب , أنابيب مصنع كامل المنتجات , ونوعية ممتازة , السعر تنازلي . لحام طولية من نفس الاسطوانة لا ينبغي أن يكون أكبر من المسافة بين اثنين من المفاصل الطولية لا ينبغي أن يكون أقل من 200 ملم . طول القوس من لفائف معايرة قالب يجب أن يكون 1 / 6 ~ أنا / قالب من محيط الأنبوب و الفجوة بين الأنابيب . أجزاء مع ندبات شديدة يجب أن تكون الأرض لتحقيق الانتقال , و سمك الجدار من طحن جزء لا ينبغي أن يكون أقل من تصميم سمك الجدار .

.المواد المستخدمة في لفائف الصلب : مطلوب من قبل المستخدم .

وظيفة المعلمات من أنابيب الصلب المتداول المعدات بنسبة 30 ٪ , الذي يملأ الفراغ الذي لا يمكن أن تنتج التقليدية الصلب المتداول المعدات . يمكن أن تنتج أكثر من 400 قطر سمك الجدار 4-100mm أنابيب الصلب . المواد الرئيسية هي q23q3420 و 435cimo و 42cimo , 16 و 16 المنغنيز المنغنيز القدرات . عموما , يمكن استخدام ورقة المدرفلة الباردة المتداول الأنابيب . معايير المنتج : GB / t50205-200 , يمكن تقسيمها إلى شكل أنابيب الصلب غير الملحومة مع نفس سمك الجدار ( رمز د ) وفقا لشكل وحجم أنابيب الصلب عبر الباب , على شكل أنابيب الصلب غير الملحومة مع مختلف سمك الجدار ( رمز دينار بحريني ) , متغير القطر على شكل أنابيب الصلب غير الملحومة ( رمز د ) . على شكل أنابيب الصلب غير الملحومة تستخدم على نطاق واسع في مختلف أجزاء الهيكلية , والأدوات , والمكونات الميكانيكية , مقارنة مع أنابيب دائرية , على شكل أنابيب لديها أكبر لحظة من الجمود و قسم معامل , أكبر مقاومة الانحناء والالتواء الأداء , يمكن أن تقلل إلى حد كبير من الوزن الهيكلي , وتوفير الطاقة , وتحسين كفاءة الإنتاج , وتحسين كفاءة الإنتاج .

في الآونة الأخيرة , مع التطور السريع في قطاع الصلب المتداول المستمر , فضلا عن التقدم في تكنولوجيا اللحام والتفتيش , ولكن أيضا استخدام أكثر شمولا في مجال تدريجيا محل أنابيب الصلب غير الملحومة . أساسا , الأنابيب الملحومة في تطوير التكنولوجيا , لدينا الأنابيب الملحومة , لوحة الصلب أو قطاع الصلب المواد , بعد العقص تشكيل لحام الأنابيب الملحومة , مثل عملية اللحام , وتحسين كفاءة الإنتاج من الأنابيب الملحومة , حتى أن استخدام نوعية الأنابيب الملحومة قد تحسنت .

المسافة بين اثنين من الشقوق الطولية لفائف مجموعة أكبر من 100 ملم . الجدار الخارجي من فرع الأنابيب يكون طولي و محيطي اللحامات لا تقل عن 50 ملم .


20 訜 كبيرة قطرها الأنابيب الملحومةالفهرس القياسي ذو الصلة



من أجل جعل لكم فهم أفضل طريقة تركيب لفائف , لفائف الأنابيب التالية مصنع على التوالي عرض نوع التثبيت : استخدام أنبوب هوب , بالإضافة إلى استخدام الشريط الخام و الكتان الأبيض الحرير , أنبوب المتوسع , الناقل , وغيرها من الأدوات لربط الأنابيب والتجهيزات , هذه الطريقة بسبب تأثير العوامل البشرية , قد تحتاج إلى تكرار التصحيح أثناء التثبيت . وبالإضافة إلى ذلك , فإن المواد المستخدمة في تركيب الأنابيب وملفات مختلفة , وبالتالي فإن اثنين من لوحات ملحومة , وبالتالي فإن اللحامات سوف تحدث .

Where is good.عالية . الساخنة لفائف سميكة الجدران أنابيب تستخدم على نطاق واسع : اسطوانة هيدروليكي , جسر , الأسطوانة , وهلم جرا .

لهب قطع البلازما قطع تستخدم عادة في الصفائح المعدنية اللكم في المصنع . وتشمل المعدات المستخدمة قطع يدوية , ناسخة , شبه التلقائي آلة قطع , قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي آلة قطع . مقارنة مع غيرها من القطع , دليل المسح التعسفي كبيرة . مرنة ومريحة , لا تحتاج إلى معدات القطع الخاصة .

في الواقع , سطح أنبوب الحفر الظاهرة , لا يبدو أن يكون خارج لوحة الصلب سطح أكسيد الحديد ورقة رقيقة بسبب السطح . في العام , يمكننا استخدام الأنواع التالية من الوقاية .


20 訜 كبيرة قطرها الأنابيب الملحومةالفهرس القياسي ذو الصلة



الانتهاء من عملية تتم تحت السطح الداخلي والخارجي من سطح الكوع يتم إزالتها بعد peening بالرصاص , كلا طرفي الكوع يتم معالجتها بواسطة الأخاديد لتسهيل لحام .

Market trend.في عملية الإنتاج , المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب لديها خصائص غير المواد الخام , وهذا هو , الخواص الميكانيكية سميكة الجدار الصلب . في هذه الطريقة , لوحة الصلب هو أولا ساخنة ثم توالت , لوحة الصلب هو خففت في ظل ظروف كبيرة جدا , وبالتالي فإن نوعية المواد لا يمكن أن تتأثر , وأداء القوة معدل , قوة الشد , وما إلى ذلك لا يمكن أن يكون معطوبا . تهدف إلى سمك الجدار التي لا يمكن أن يتحقق من خلال أنابيب الصلب المدرفلة الباردة , مواصفات نموذج سميكة الجدار أنابيب الصلب هو زيادة .

الأنابيب الملحومة : الأنابيب الملحومة , الأنابيب الملحومة التعريف : أنابيب الصلب مع تحديد الشكل والحجم

وتجري حاليا أنشطة تفضيلية . نرحب العملاء الجدد والقدامى للتشاور . منع تلف سطح لوحة الصلب . سميكة الجدار أنابيب قطرها كبير ملفوف أنابيب مصنوعة أساسا من الكربون الصلب , q19 q23 q34 16mn , وما إلى ذلك أنبوب ملفوف هو نوع من الأنابيب الملحومة المنتج مع عملية بسيطة ومرنة . إذا كان طول المطلوب من قبل العملاء هو خاص جدا , واثنين أو أكثر من أنابيب الصلب يجب أن تكون متصلا , لذلك هذا النوع من الأنابيب الملحومة عملية أكثر مرونة ومريحة للتطبيق , العيب هو أنه لا يمكن تنفيذ خط الانتاج الآلي . أتمتة مستوى الميكنة ليست عالية , تحتاج إلى الكثير من العمل اليدوي . المشكلة الرئيسية هي لحام لفائف , لفائف سميكة الجدار بالجملة , من الصعب تحقيق النسبة المثلى من الرمل المعدني و كرات معدنية في شطف وكيل , لأن من الصعب وهشة الرمال المعدنية لديها أعلى معدل الكسر من المعادن الكريات . ولهذا السبب , ينبغي أن يكون الخليط باستمرار عينات واختبارها . اعتمادا على توزيع حجم الجسيمات , شطف جديدة تضاف إلى آلة التنظيف , وكمية من الرمل المعدني هو عادة نفس في شطف جديدة . . . . . . .

فصل " ; هوت رول كلمة هو الاسم , لفائف الساخنة المستخدمة هنا جنبا إلى جنب مع سميكة الجدران أنابيب الصلب هو فعل يدل على نوع من السلوك .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا قصيرة وقت المعالجة , والتسليم السريع , منخفضة التكلفة , لفائف الأنابيب , والتي تستخدم أساسا في : سمك الجدار السميك لفائف الأنابيب المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن لوحة , العمود , وما إلى ذلك سمك الجدار السميك لفائف الأنابيب المدرفلة على الساخن هو عادة أكبر من 20 ملم , القطر الخارجي هو 450-3000mm , المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدار الأنابيب المدرفلة على الساخن لوحة الصلب تحت التدفئة . لحام , تشكيل , deburring , عيب التفتيش , مصنع . في بعض الأحيان سمك الجدار سميكة نسبيا , تحتاج إلى تسخين . فائدة نموذج يتميز في ذلك القطر الخارجي التسامح الصغيرة . سمك الجدار موحدة . من المهم أن المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدران لا تضر خصائص المواد الخام . العيب من جدار سميك الأنابيب الساخنة لفة هو أن وقت المعالجة طويلة . المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدار تستخدم على نطاق واسع : اسطوانة الهيدروليكية , جسر , الأسطوانة , وهلم جرا .