يونكييرتراجع تعبئة الساخنة أنابيب مربعتحسن الجو العام

مذيع:hp256HP158312377 وقت الافراج:2022-03-10 18:59:28

أنبوب مربع هو انخفاض سبائك الصلب عالية القوة الهيكلية , مع محتوى الكربون من 0.1 في المائة إلى 0.25 في المائة . انها تحتوي على 3 ٪ من مجموع سبيكة . حسب قوة مقسمة إلى 300 350 , 400 و 450mpa 4 درجات .

q355b مربع أنابيب الصلب هو نوع من أنابيب الصلب مربع جوفاء , المعروف أيضا باسم الباردة شكلت الصلب جوفاء , والتي هي مصنوعة من الصلب المدرفلة على الساخن أو المدرفلة على البارد قطاع الصلب أو لوحة ملفوف بعد الانحناء الباردة تشكيل , ثم ملحومة في الترددات العالية .

يونكيير.مع تحسين جودة الإنتاج , ونوعية أنابيب مربع سوف تؤثر على حياتنا .

كبيرة قطرها أنابيب مربعة ملحومة انخفاض ضغط السائل محرك الأقراص , رقم قياسي : gbt14980-1994 . . . . . . . ممثل المواد : Q235AB الصف . وهي تستخدم أساسا لنقل السوائل ذات الضغط المنخفض , مثل المياه والصرف الصحي والغاز والهواء والتدفئة بالبخار .

.الكشف عن الخلل الداخلي تتم عن طريق الحزام إلى معدن آلة الكشف عن الخلل ( أو اختبار الضغط الهيدروليكي ) . إذا كان هناك صدع أو فقاعة في أنابيب الصلب , وسوف يتم الكشف عنها . بعد فحص الجودة من أنابيب الصلب يجب أن تكون صارمة من ناحية الاختيار . بعد التفتيش على الجودة من أنابيب الصلب , رش الطلاء مع عدد ومواصفات الإنتاج الكثير . و هي معلقة في المستودع بواسطة رافعة .

تجنب تخزين أنابيب مربعة مع الملوثات مثل النفط والنحاس .

الآن الفولاذ المقاوم للصدأ في حياتنا تدريجيا محل منتجات الحديد النقي , والآن أنابيب الصلب تدريجيا أيضا الابتكار , والآن q355b أنابيب مربع هو ممثل نموذجي . ومع ذلك , ما ذكر أعلاه ليست النقطة الرئيسية , اليوم هو التركيز على q355b مربع أنبوب المتداول عملية التحليل .


يونكييرتراجع تعبئة الساخنة أنابيب مربعتحسن الجو العام



الحديد الخردة , حافة القطع يجب إزالتها تماما مع ملف أو أداة مناسبة لمنع الحديد الخردة , حافة القطع من الصفر المطاط الختم الدائري , وغيرها من الملحقات في اتصال مع أجزاء أخرى .

( أ ) الكربون الصلب الهيكلي ( أ ) q19 ( ب ) q215 ( ب ) ؛ ( ج ) 1 ( ج ) ؛ ( د ) Q255 ( B ) ؛ ( هـ ) Q275 .

اختبار الشد هو جعل q355b مربع في العينة , في اختبار الشد آلة سحب العينة إلى كسر , ثم تحديد البند أو عدة خصائص ميكانيكية , وعادة فقط تحديد قوة الشد , وقوة الغلة , الاستطالة بعد الكسر و قسم الانكماش . اختبار الشد هو اختبار الخواص الميكانيكية الأساسية من المواد المعدنية . وخاصة تلك المواد مع شكل غير مناسب لإجراء اختبار صلابة , اختبار الشد هو الطريقة الوحيدة لاختبار الخواص الميكانيكية .

demand.تسطيح اختبار مربع أنبوب هو نوع من اختبار للتحقق من تشوه الملكية من تسطيح أنابيب معدنية ( سلس أنابيب مربع , أنابيب مستطيلة ) إلى حجم معين و تظهر العيوب . ذات الصلة تسطيح الاختبارات تتم وفقا للأحكام ذات الصلة من معايير الاختبار . العينات المطلوبة من العينات التي يمكن اعتراضها من أجزاء من الأنابيب المعدنية التي تبدو مؤهلة . عموما استخدام المنشار . الجدران الداخلية والخارجية من الأنابيب كلها محفوظة على السطح الأصلي دون أي معالجة . طول العينة ل & ASYMP ; د ( د هو القطر الخارجي للأنابيب ) . عندما القطر الخارجي هو كبير جدا , وطول ل ليس أكثر من 100 ملم , عندما القطر الخارجي هو أقل من 20 ملم , ل = 20 ملم . عند أخذ العينات , سطح العينة لا ينبغي أن يكون معطوبا , خصائص المعادن لا ينبغي تغييرها بسبب الحرارة أو الباردة العمل . حافة القطع يجب أن يكون مربعا أنابيب تسطيح اختبار هو اختبار أنابيب معدنية ( سلس أنابيب مربع , أنابيب مستطيلة ) تسطيح إلى حجم معين من تشوه الأداء , وعرض العيوب . ذات الصلة تسطيح الاختبارات تتم وفقا للأحكام ذات الصلة من معايير الاختبار .

الايبوكسي الزنك الأصفر التمهيدي هو الموصى به .

وخلاصة القول , وتحسين مستوى الجودة من أنابيب مربع هو المفتاح لضمان خدمة الحياة من يموت لذلك , إذا كانت التكلفة الاقتصادية والمعدات تسمح الظروف , واستخدام أكثر نضجا التدابير العملية , ينبغي تحسين مستوى الجودة من أنابيب مربع , بما في ذلك نوعية السطح و الجودة الداخلية .


يونكييرتراجع تعبئة الساخنة أنابيب مربعتحسن الجو العام



فعالية التعامل مع مربع أنبوب الطلاء " ; الدفاع السطحي " ; سطح التكنولوجيا وتدابير طلاء أنابيب مربعة كما هو الحال في الطريق الخلفي " ; الدفاع السطحي " ; يمكن أن يتم على أساس غيرها من تقنيات المعالجة السطحية أو العمليات . هنا لمناقشة " ; المعالجة السطحية قبل الطلاء " ; يشير إلى جميع التدابير المتخذة من أجل إعداد أو حماية مشتركة مع الطلاء . ولذلك المعالجة السطحية قبل الطلاء كما هو معروف قبل الطلاء المعالجة السطحية .

Quality assurance.نوعية الصلب أنبوب مربع بعد إزالة القالب و علاج يمكن الكشف عنها وفقا لمتطلبات الطرق التالية : تطبيق أو المكبر لمراقبة ما إذا كان هناك أي قوة خارجية الكراك على سطح صلب سلس q355b مربع أنبوب هيكل . عندما q355b أنابيب مربعة السطح يظهر عدم قوة خارجية الكراك , الكراك عرض مشترك q355b أنابيب مربعة هيكل السطح يجب أن لا يكون أكثر من 0.20mm . . . . . . .

هيكل : كومة الأنابيب , والأرصفة , والطرق , وبناء الهياكل البحرية كومة الأنابيب , الخ .

من وجهة نظر الإنتاج , ينبغي بذل كل جهد ممكن من أجل إنتاج المعدات الإنتاجية والحد من استهلاك الوقود والمعدات على أساس تلبية متطلبات حجم وأداء q355b مربع أنبوب . ولذلك , فإن درجة الحرارة دون فتح تزوير تزوير النهائي هو شامل التقنية والاقتصادية المشكلة . إذا كان مؤهل q355b أنابيب مربع يمكن الحصول عليها في نطاق درجة حرارة السيارة , ينبغي اختيار معقول من الناحية الاقتصادية . ومن الواضح أن ارتفاع درجة الحرارة , وأسهل تزوير , وزيادة الإنتاجية , ولكن أيضا زيادة استهلاك الوقود فرن التدفئة ؛ وينبغي النظر في هذين الجانبين وجعل خيار معقول .

يونكيير.و sigma ؛ سو : إجهاد كبير قبل أول انخفاض في العائد . و سيغما SL : الإجهاد الصغيرة في مرحلة الخضوع عندما الأولي تأثير لحظي لا يعتبر .

مربع أنبوب هو نوع من أنبوب مربع الشكل , متوسطة , ماذا تفعل , في مكان ما , أنابيب مربعة معظمها الهيكلية , ديكور أنابيب مربعة , وبناء أنابيب مربعة , وغيرها من أنابيب مربعة غير الملحومة لحام , سلس أنابيب مربعة سوف تكون المشكلة .

فعالية التعامل مع مربع أنبوب الطلاء " ; الدفاع السطحي " ; سطح التكنولوجيا وتدابير طلاء أنابيب مربعة كما هو الحال في الطريق الخلفي " ; الدفاع السطحي " ; يمكن أن يتم على أساس غيرها من تقنيات المعالجة السطحية أو العمليات . هنا لمناقشة " ; المعالجة السطحية قبل الطلاء " ; يشير إلى جميع التدابير المتخذة من أجل إعداد أو حماية مشتركة مع الطلاء . ولذلك , المعالجة السطحية قبل الطلاء كما هو معروف قبل الطلاء المعالجة السطحية .