q345b مستقيم الأنابيب الملحومةأين أدنى ثمن استئناف العمل إلى أجل غير مسمى؟

مذيع:hp709HP180518493 وقت الافراج:2022-03-09 21:59:27

مقارنة مع أنابيب الصلب غير الملحومة , سميكة الجدار أنابيب الصلب غير الملحومة لديها مزايا انخفاض الأسعار , وسرعة التسليم , كسر جدار سميك أنابيب الصلب غير الملحومة مواصفات ثابتة من العيوب . الجدران السميكة ملفوف أنابيب مصنوعة من ألواح الصلب أو شرائط الصلب التي هي بنت ثم ملحومة . حسب نوع اللحام تنقسم إلى التماس مستقيم الأنابيب الملحومة دوامة الأنابيب الملحومة . حسب الاستخدام ينقسم إلى العام الأنابيب الملحومة , المجلفن الأنابيب الملحومة الأكسجين تهب الأنابيب الملحومة , الأنابيب الملحومة متري دعم الأسطوانة الأنابيب , مضخة بئر عميق الأنابيب , أنابيب السيارات , محول الأنابيب , رقيقة الجدار الأنابيب الملحومة , لحام كهربائي أنابيب خاصة دوامة الأنابيب الملحومة . ملفوف أنابيب مخصصة لإنتاج خاتم التماس , الطولي الطولي جميع أنواع الأنابيب الفولاذية وأنابيب الضغط في المعدات التقليدية ملفوف على أساس نفس المواصفات والنماذج التحديثية . فائدة نموذج يمكن أن تزيد من وظيفة كل معلمة من أنابيب الصلب الملحومة معدات اللف بنسبة 30 في المائة , وملء الفراغ أن المعدات التقليدية اللف لا يمكن أن تنتج . يمكن أن تنتج أكثر من 400 قطر سمك الجدار 8-100mm أنابيب الصلب . المواد الرئيسية هي q23 q34 20 التابير , تتراكم وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع .

سميكة الجدار أنبوب ملفوف مصنوع من ألواح الصلب , سميكة الجدار أنبوب ملفوف يمكن تقسيمها إلى أنبوب ملفوف , سميكة الجدار أنبوب ملفوف . سمك الجدار هو 20 ملم , القطر الخارجي هو 450-3000mm , المتداول , واللحام , وتشكيل , بعقب مشتركة , وإزالة وتعزيز مباشرة من لوحة الصلب . وقت تجهيز لفائف قصيرة , والتسليم السريع . منخفضة التكلفة . تستخدم أساسا في أنابيب , لوحات , أعمدة الخ .

.الحديد , النيكل , الكروم المحتوى في الحل سوف تزيد تدريجيا , في هذا الوقت الحل سوف تفقد تدريجيا تلميع القدرة , بغض النظر عن زيادة درجة الحرارة , فتح تيار كبير , قوة موحدة . الحل التحليلي , مثل محتوى الحديد أكثر من 60 جرام / لتر , الكروم سداسي التكافؤ المحتوى أكثر من حل الشيخوخة . من أجل تجديد حل تلميع , تلميع استعادة القدرة , هناك نوعان من المياه المتاحة عند اختيار تمييع الحل , والحد من الحموضة , الكروم , النيكل وغيرها من الشوائب يمكن أن تكون محلية في الملح هطول الأمطار , وإزالة الرواسب في قاع الخزان , ثم تدفئة التبخر لإزالة الرطوبة , استعادة الأصلي الكثافة النسبية معقدة , تحتاج إلى استهلاك الطاقة والوقت . الآخر هو استبدال جزء من الحل , من أجل الحفاظ على 20 ٪ من الحل القديم , 80 ٪ من الحل الجديد . يمكن أن يكون أقل من الكهرباء أو غير المعالجة الكهربائية تلميع العادية .

عندما سمك جدار الأنبوب أقل من 6 ملم , هو من النوع الأول التماس لحام , عندما سمك جدار الأنبوب أكبر من 6 ملم , هو من النوع الخامس التماس لحام . أنابيب قطرها أكثر من 600 ملم , الجزء السفلي من الأنابيب يجب أن تكون مختومة في الجزء السفلي من الأنابيب الداخلية ؛ بالإضافة إلى اللفة المشتركة , نوع آخر من الغاز ملفوف الأنابيب هو مستمر وقوي الخامس الأخدود بعقب لحام . إذا كان هناك خلل في اللحامات , لحام يجب أن تكون إعادة ملحومة . إعادة لحام لا ينبغي أن يكون أكثر من مرتين . على المدى الطويل توريد أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , الجدران السميكة التماس مستقيم الأنابيب , أنابيب الصلب , أنابيب مصنع كامل المنتجات , ونوعية ممتازة , السعر تنازلي . لحام طولية من نفس الاسطوانة لا ينبغي أن يكون أكبر من المسافة بين اثنين من المفاصل الطولية لا ينبغي أن يكون أقل من 200 ملم . طول القوس من لفائف معايرة قالب يجب أن يكون 1 / 6 ~ أنا / قالب من محيط الأنبوب و الفجوة بين الأنابيب . أجزاء مع ندبات شديدة يجب أن تكون الأرض لتحقيق الانتقال , و سمك الجدار من طحن جزء لا ينبغي أن يكون أقل من تصميم سمك الجدار .

.الجدران السميكة أنابيب مصنوعة من ألواح الصلب , الجدران السميكة أنابيب يمكن تقسيمها إلى أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدران .

طريقة القياس يتغلب على عيوب الصلب

بعقب مشترك من لفائف ( نفس سمك الجدار ) يجب أن لا تتجاوز 10 ٪ من سمك الجدار , وليس أكثر من 2 ملم .


q345b مستقيم الأنابيب الملحومةأين أدنى ثمن استئناف العمل إلى أجل غير مسمى؟



الكشف عن الخلل هو ضروري للكشف عن نوعية التماس لحام أنابيب الصلب . الانتهاء من لحام درز يمر على الخط التلقائي بالموجات فوق الصوتية للكشف عن الضرر المستمر , وبالتالي ضمان تغطية غير المدمرة اختبار اللحامات . إذا كان هناك أي عيوب , إنذار السيارات , رذاذ الطلاء العلامات , وفقا لهذا الإنتاج في أي وقت ضبط المعلمات العملية , في الوقت المناسب للقضاء على العيوب .

عندما يتم بعقب ملحومة لفائف الأنابيب , أسفل ختم لحام تتم . يجب أن تكون محمية من التلف أثناء المعالجة .

سمك الجدار السميك أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن هو عادة أكثر من 20 ملم , القطر الخارجي مجموعة من 450-3000mm , المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدار تحت ظروف التدفئة , واللحام , وتشكيل , والكشف عن الخلل . في بعض الأحيان سمك الجدار سميكة نسبيا , تحتاج إلى تسخين . فائدة نموذج يتميز في ذلك القطر الخارجي التسامح الصغيرة , سمك الجدار موحدة . من المهم أن المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدران لا تضر خصائص المواد الخام . العيب من جدار سميك الأنابيب الساخنة لفة هو أن وقت المعالجة أطول . المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدار تستخدم على نطاق واسع : اسطوانة , هيدروليكي , جسر , الأسطوانة , وهلم جرا .

market.في هذه العملية , ونحن بحاجة إلى شرح كل عملية , على سبيل المثال , شطبة , ونحن بحاجة إلى الضغط على كلا الجانبين من لوحة الصلب , والتي يمكن تجنب تشكيل الخوخ في أنبوب .

المسافة بين اثنين من الشقوق الطولية لفائف مجموعة أزواج يجب أن تكون أكبر من 100 ملم . المسافة من الجدار الخارجي من الأنابيب فرع لا يكون أقل من 50 ملم .

المسافة بين اثنين من الأنابيب طولية المفاصل يجب أن تكون أكبر من 100 ملم . المسافة بين الجدار الخارجي من فرع الأنابيب لحام التماس لا يكون أقل من 50 ملم .


q345b مستقيم الأنابيب الملحومةأين أدنى ثمن استئناف العمل إلى أجل غير مسمى؟



ومع ذلك , من ناحية قطع و قطع العيوب واضحة جدا , قطع نوعية رديئة . خطأ كبير في الحجم . هناك الكثير من النفايات المادية . بعد تجهيز قدرة كبيرة و ظروف العمل السيئة . استخدام آلة قطع يمكن أن تحسن كثيرا من نوعية الشغل , ولكن يجب أن يكون الشغل قبل المعالجة . فائدة نموذج لا ينطبق على قطعة واحدة , دفعة صغيرة وكبيرة الشغل المسح . على الرغم من أن شبه التلقائي آلة قطع يقلل من كثافة اليد العاملة , ولكن وظيفة بسيطة , ومناسبة فقط لقطع الاشكال . بسبب انخفاض تكلفة المعدات , وقطع من السهل أن تعمل بالمقارنة مع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي قطع . من السهل أن تعمل , حتى في بعض الشركات الكبيرة , فإنه لا يزال يستخدم على نطاق واسع في المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم .

Online consultation.سميكة الجدران أنابيب عادة ما تكون أعلى من dn450 . . . . . . . الجدران السميكة ملفوف الأنابيب في بعض الأحيان اثنين من اللحامات . لماذا يحدث هذا أساسا بسبب مشاكل المواد الخام والمعدات ؟ العرض المطلوب من الأنابيب الملحومة من قبل العملاء لا تنتج عادة من قبل مصانع الصلب ورقة , وبالتالي فإن اثنين من لوحات ملحومة , وبالتالي فإن اللحامات سوف تحدث . المشكلة الرئيسية مع جدار سميك الأنابيب الملحومة . متطلبات التسليم هي أوسع من غيرها من المنتجات , شريطة أن يتم الكشف عن الخلل . الكشف عن جدار سميك ملفوف الأنابيب أساسا بالموجات فوق الصوتية للكشف عن الخلل . طولية اللحامات على نفس الجزء من أنبوب أسطواني لا ينبغي أن يكون أكبر من 2 . عندما يتم بعقب ملحومة لفائف الأنابيب , أسفل ختم لحام جيدة . سطح الدائرة المجلس يجب أن تكون محمية من التلف أثناء عملية اللف .

الكاميرا قياس الطول .

ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد .

.اثنين أو أكثر من أنابيب الصلب الملحومة , توالت الأنابيب المشترك هو تعزيز ثم نقلها إلى منصة لحام لحام .

ختم وختم الأنابيب . المتداول الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة عملية الإنتاج هو عادة أكثر تعقيدا من المتداول الساخنة , أنابيب فارغة يجب أولا إجراء اختبار التحجيم المستمر لفة , إذا كان السطح لا يستجيب الكراك , أنابيب دائرية يجب أن تقطع من خلال آلة قطع , قطع فارغة حوالي متر في الطول . إذا كان هناك الكثير من فقاعات على السطح , ونوعية أنابيب الصلب لا يمكن أن تلبي معايير الاستجابة . المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة في المظهر يجب أن تكون أقصر من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة في سمك الجدار مثل أصغر من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة , ولكن السطح يبدو أكثر إشراقا من الجدران السميكة أنابيب الصلب غير الملحومة , السطح ليس الكثير من الخام , وليس الكثير من العيار الثقيل لدغ سميكة الجدار لفائف قوة الشركات المصنعة , والاقتباسات , وإدارة السلامة , السعر الحقيقي , على قدم المساواة من الجودة , سميكة الجدار لفائف , بقعة العرض , مواصفات كاملة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قصيرة وقت المعالجة , والتسليم السريع , منخفضة التكلفة , أنابيب الصلب الملحومة , وتشكيل , بعقب مشترك , لفائف الأنابيب , وما إلى ذلك , نماذج المنفعة هي تستخدم أساسا في أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدران , لوحات , الصفوف , القطر الخارجي 450-3000mm , المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدران أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن لفائف تحت التدفئة . لحام , تشكيل deburring , عيب التفتيش , مصنع . في بعض الأحيان سمك الجدار سميكة نسبيا , تحتاج إلى تسخين . فائدة نموذج يتميز في ذلك القطر الخارجي التسامح الصغيرة . سمك الجدار موحدة . من المهم أن المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدران لا تضر خصائص المواد الخام . العيب من جدار سميك الأنابيب الساخنة لفة هو أن وقت المعالجة طويلة . المتخصصة في أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران , الجدران السميكة التماس مستقيم الأنابيب , أنابيب الصلب , أنابيب الصلب مصنع اختبار صارم , وضمان الجودة .

المعهد أنابيب الصلب غير الملحومة عن القطر الخارجي , وسمك الجدار , سميكة الجدار أنابيب الصلب غير الملحومة , وتستخدم أساسا في الآلات , ومناجم الفحم , والصلب الهيدروليكية وغيرها من الأغراض . سميكة الجدار أنابيب الصلب غير الملحومة مداش ; المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة سميكة الجدران , المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة سميكة الجدران , الباردة مسحوب أنابيب الصلب غير الملحومة , سميكة الجدران أنابيب الصلب غير الملحومة , أنابيب الصلب غير القابل للصدأ الأنابيب الاصطياد هيكل ( GB / t14975-199 تستخدم على نطاق واسع في المواد الكيميائية , والنفط , والمنسوجات الخفيفة , والمواد الغذائية والآلات وغيرها من الصناعات , مقاومة للتآكل أنابيب الصلب غير القابل للصدأ المدرفلة على الساخن ( المتداول ) أنابيب الصلب الملحومة الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة ( GB / t14976-199 ) المستخدمة في نقل السوائل هي المدرفلة على الساخن ( مقذوف ) , مسحوبة على البارد ( توالت ) أنابيب الصلب غير الملحومة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ لنقل السوائل .