أنبوبلديك وظائف وخصائص أساسية أخرى

مذيع:hp709HP180518493 وقت الافراج:2022-02-25 12:28:13

المواد المستخدمة في لوحة لفائف الصلب : مطلوب من قبل المستخدم .

جميع في كل شيء , المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب هو نوع خاص من أنابيب الصلب مع الجدران السميكة التي توالت على ألواح الصلب تحت ظروف التدفئة . هنا , اللف الساخنة يشير إلى تسخين لفائف الصلب . وينبغي تحديد معناها مع أنابيب الصلب المدرفلة الباردة .

.8-100mm أنابيب الصلب .

أنابيب مستمرة هي مكرسة لإنتاج أنواع مختلفة من أنابيب الصلب , أنابيب الضغط المستمر بالطوق بالطوق الطولي التماس .

.في ظل الظروف العادية , الساخن لفائف الأنابيب هي مكرسة أساسا لإنتاج أنواع مختلفة من أنابيب الصلب الضغط ملفوف مع حلقي التماس , الطولي الطوق , وإصلاح المعدات التقليدية ملفوف الأنابيب على أساس نفس النوع من المواصفات والنماذج , وبالتالي تحسين كل معلمة من الساخنة لفائف الأنابيب , وملء الفجوة التي لا يمكن أن تنتج من قبل المعدات التقليدية ملفوف الأنابيب . وبالإضافة إلى ذلك , الساخنة لفائف الأنابيب في عملية المعالجة , من الضروري أن تولي اهتماما , مع المسائل التالية : قبل تجهيز الساخنة لفائف الأنابيب , فمن الضروري أن تكون مألوفة مع ورقة , وغيرها من الجوانب ذات الصلة من المتطلبات التقنية , تحتاج إلى اختيار المناسب الساخنة لفائف , لفائف الباردة , الحارة أو الساخنة لفائف , ثم في العملية .

أنابيب مستمرة هي مكرسة لإنتاج أنواع مختلفة من أنابيب الصلب , أنابيب الضغط المستمر بالطوق بالطوق الطولي التماس .

لأن قوس اللحام هو مخروطي الشكل , لحام الجهد يؤثر على طول القوس مباشرة . عملية الإنتاج من المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة هو عادة أكثر تعقيدا من المتداول الساخنة , أنابيب فارغة يجب أن تحمل على الأسطوانة التحجيم اختبار أولا , أنابيب دائرية يجب أن تمر من خلال قطع آلة قطع , قطع فارغة مع طول حوالي متر . إذا كان هناك الكثير من فقاعات على السطح , ونوعية أنابيب الصلب لا يمكن أن تلبي معايير الاستجابة . المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة في المظهر يجب أن تكون أقصر من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة في سمك الجدار مثل أصغر من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة , ولكن السطح يبدو أكثر إشراقا من الجدران السميكة أنابيب الصلب غير الملحومة السطح ليس الكثير من الخام , وليس الكثير من العيار الثقيل لدغ سميكة الجدار لفائف , قوة الشركات المصنعة والاقتباسات , وإدارة السلامة , السعر الحقيقي , على قدم المساواة من الجودة سميكة الجدار لفائف , بقعة العرض , لحام القوس طول زيادة حركة مجموعة من قوس بقعة الموسع . إذا كان لحام هو القيام به في موقف أفقي , فقط عرض التماس لحام يمكن أن تتغير دون التأثير على حافة الانتقال من التماس لحام . ولكن خارج دوامة الأنابيب الملحومة ملحومة على منحدر , لحام المعادن المنصهرة سوف تتدفق أفقيا تحت الجاذبية . نحن متخصصون في توريد أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , سميكة الجدار الأنابيب الملحومة , أنابيب الصلب أنابيب الصلب مصنع ضمان الجودة .


أنبوبلديك وظائف وخصائص أساسية أخرى



سمك الجدار السميك أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن هو عادة أكثر من 20 ملم , القطر الخارجي مجموعة من 450-3000mm , المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدار تحت ظروف التدفئة , واللحام , وتشكيل , الضلع , والكشف عن الخلل . في بعض الأحيان سمك الجدار سميكة نسبيا , تحتاج إلى تسخين . فائدة نموذج يتميز في ذلك القطر الخارجي التسامح الصغيرة , سمك الجدار موحدة . من المهم أن المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدران لا تضر خصائص المواد الخام . العيب من جدار سميك الأنابيب الساخنة لفة هو أن وقت المعالجة أطول . المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدار تستخدم على نطاق واسع : اسطوانة , هيدروليكي , جسر , الأسطوانة , وهلم جرا .

جدار سميك أنابيب المواد 10 , 20 , 35 , 45 المعروف باسم أنابيب الصلب , أنابيب سبائك الصلب .

المسافة بين اثنين من الأنابيب طولية المفاصل يجب أن تكون أكبر من 100 ملم . المسافة بين الجدار الخارجي من فرع الأنابيب لحام التماس لا يكون أقل من 50 ملم .

How many?.الغاز وغيرها من البنود .

في هذه العملية , ونحن بحاجة إلى شرح كل عملية , على سبيل المثال , شطبة ونحن بحاجة إلى الضغط على كلا الجانبين من لوحة الصلب , والتي يمكن تجنب تشكيل الخوخ في أنبوب .

وظيفة المعلمات من أنابيب الصلب المتداول المعدات بنسبة 30 ٪ , الذي يملأ الفراغ الذي لا يمكن أن تنتج التقليدية الصلب المتداول المعدات . يمكن أن تنتج أكثر من 400 قطر , سمك الجدار 4-100mm أنابيب الصلب . المواد الرئيسية هي q23q3420 و 435cimo و 42cimo , 16 و 16 المنغنيز المنغنيز القدرات . عموما , يمكن استخدام ورقة المدرفلة الباردة المتداول الأنابيب . معايير المنتج : GB / t50205-200 , GB / t3092-2001 . . . . . . .


أنبوبلديك وظائف وخصائص أساسية أخرى



طول الجزء الموسع : 566 ينقسم إلى 24 أجزاء متساوية , متناظرة , وطول كل منصف من الوسط إلى الحافة 11 110 106 10 93 84 66 57 0 50 44 40 39 2 .

reform.من أجل جعل لكم فهم أفضل طريقة تركيب لفائف , لفائف الأنابيب التالية مصنع على التوالي عرض نوع التثبيت : استخدام أنبوب هوب , بالإضافة إلى استخدام الشريط الخام و الكتان الأبيض الحرير , أنبوب المتوسع , الناقل , وغيرها من الأدوات لربط الأنابيب والتجهيزات , هذه الطريقة بسبب تأثير العوامل البشرية , قد تحتاج إلى تكرار التصحيح أثناء التثبيت . وبالإضافة إلى ذلك , فإن المواد المستخدمة في تركيب الأنابيب وملفات مختلفة , والمياه الباردة والساخنة في الاستخدام البديل يمكن أن تنتج تسرب . ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟

قطاع الصلب بعقب مشتركة , واحدة أو مزدوجة سلك لحام القوس المغمور , تي على شكل أنابيب ملحومة . المتداول أنبوب يمكن أن تلبي متطلبات السوق على كمية صغيرة من الأنابيب الملحومة , نماذج كثيرة . فائدة نموذج يمكن استخدامها في كومة الأنابيب , وظيفة تستقيم , ونقل السوائل , أوعية الضغط , والمسافة بين اثنين من اللحامات لا ينبغي أن يكون أقل من 200 ملم .

.وظيفة المعلمات من أنابيب الصلب المتداول المعدات بنسبة 30 ٪ , الذي يملأ الفراغ الذي لا يمكن أن تنتج التقليدية الصلب المتداول المعدات . يمكن أن تنتج أكثر من 400 قطر , سمك الجدار 4-100mm أنابيب الصلب . المواد الرئيسية هي q23q3420 و 435cimo و 42cimo , 16 و 16 المنغنيز المنغنيز القدرات . عموما , يمكن استخدام ورقة المدرفلة الباردة المتداول الأنابيب . معايير المنتج : GB / t50205-200 , GB / t3092-2001 . . . . . . .

حجم كبير من أنابيب الصلب , والبيئة في موقع الإنتاج معقدة , وقياس لا يمكن أن تمر من خلال دعم الجدول في الجزء السفلي من أنابيب الصلب , الخ . هذا النوع من عملية مريحة , وقياس الدقة في ± ; في غضون 10 ملم , وتكرار الدقة &le ; 5 مم الجدران السميكة ملفوف أنابيب مصنوعة من ألواح الصلب , الجدران السميكة ملفوف أنابيب يمكن تقسيمها إلى أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن لفائف , لفائف الأنابيب .

حجم اللحام له تأثير كبير على نوعية أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , بما في ذلك أساسا لحام المعلمات العملية , أسلاك اللحام شكل وموقف المعلمات , تدفق , تدفق الخصائص التكنولوجية و تشكيل لحام .