الفولاذ المقاوم للصدأ لوحةحدد خصائص النقاط الرئيسية

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-02-19 23:49:06

وبصرف النظر عن المشاهد الشائعة في الحياة , الفولاذ المقاوم للصدأ هو أيضا تستخدم في العديد من المجالات الميكانيكية الراقية , مثل صناعة المواد الغذائية , والمواد الكيميائية , والأجهزة الطبية , طائرة أنابيب العادم وهلم جرا . الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن أن ينظر إليه في الصناعات الثقيلة , صناعة السلع الأساسية , والمهنية ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , ق أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ 904L التكنولوجيا المتقدمة , واختبار صارمة , أكثر بأسعار معقولة , وأكثر تفضيلية , مرحبا بكم في التشاور .

متطلبات قابلية اللحام تختلف من منتج إلى آخر . أدوات المائدة عادة لا تتطلب خصائص لحام , وحتى بعض الشركات التي تشمل عموم . ومع ذلك , فإن معظم المنتجات تتطلب المواد الخام مع قابلية اللحام جيدة مثل أدوات المائدة من الدرجة الثانية , وكأس الترمس , أنابيب الصلب , وسخانات المياه , موزع المياه وهلم جرا .

.الجمعية : الختم الدائري يجب أن تكون مثبتة بشكل صحيح في يو على شكل أخدود من الأنابيب والتجهيزات , الأنابيب والتجهيزات في المقبس , مثل : 1Cr18Ni9 أجزاء في الألف ( أي ) , غير القابل للصدأ ج & ل ؛ 0.08 ٪ مثل 0cr18ni9 , الترا منخفض الكربون ج & ل ؛ 0.03 في المائة , على سبيل المثال , الفولاذ المقاوم للصدأ الدولية مارك المعهد الأمريكي للحديد والصلب ( IIS ) يستخدم ثلاثة أرقام لتحديد مختلف الدرجات القياسية من الفولاذ المقاوم للصدأ المطاوع . من بينها : الأوستينيت الفولاذ المقاوم للصدأ مع 200 و 300 سلسلة من العلامات الرقمية , الفريت الفولاذ المقاوم للصدأ مع 400 سلسلة من الأرقام . على سبيل المثال , بعض أكثر شيوعا الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي وصفت 20 30 316 و 310 , الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic 4420 و 440C , على الوجهين ( الأوستنيتي الفريت ) , الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ تصلب الأمطار , غيغابايت وغير القياسية الجودة هي نفسها تقريبا , وذلك أساسا في سمك سمك غيغابايت الفرق هو في الواقع سمك 1 ملم , ولكن ليس معيار سمك فقط 0.8mm الفعلية أو غيرها من سمك أقل من 1 ملم غير القياسية هي أساسا ما يعادل الفوز . معيار حجم ( 323mm ) القياسية القياسية القياسية gbt14976-2012 غير قياسي سمك محددة من خارج القطر أنابيب الصلب المنتجة وفقا لمعيار 2 غير قياسي . ج و ع محتويات المعايير الصينية هي أقل من تلك التي في الجمعية الأمريكية a312 . @ المواد اثنين من العناصر الهامة هي الكروم والنيكل القياسية الوطنية مصنع المواد الصغيرة 132@_ ص معيار وطني يحتوي على أكثر من 17 الكروم , الولايات المتحدة الأمريكية القياسية أكثر من 18 كروم @ @ الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب القياسية الأمريكية , وليس في غيغابايت المقابلة غيغابايت هو 06cr19ni10 . . . . . . .


الفولاذ المقاوم للصدأ لوحةحدد خصائص النقاط الرئيسية



sphcsphc &mdash ; مداش ; أول ق هو اختصار الصلب , ح هو اختصار الساخنة قبعة ع هو اختصار لوحة مسطحة , ج هو اختصار التجارية , عموما استخدام الصلب المدرفلة على الساخن ورقة وقطاع .

عندما لحام , يجب أن تعتمد عملية التهوية في وقت مبكر , وتأخير وقف الغاز , الجانب الخارجي لاصق القماش حافة اللحام المسيل للدموع , لأن كتلة لوحة تتكون من المطاط والحديد الأبيض ورقة , وليس من السهل أن تتلف , لذلك هذا النوع من اللحام يمكن أن تضمن الجانب الداخلي من التماس لحام غاز الأرجون ملء وضمان نقاء , وبالتالي ضمان فعالية الجانب الداخلي من التماس لحام المعادن غير المؤكسدة , وضمان جودة اللحام .

الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الصين العلامة التجارية 0cr18ni12mo3ti ( ورقة 0cr18ni12mo2ti ينبغي أن تكون هذه العلامة التجارية ) , العلامة التجارية الجديدة هي 06cr17ni12mo2ti الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ في SUS316 إضافة تي لتحسين مقاومة التآكل بين الخلايا الحبيبية . المستخدمة في حامض الفوسفوريك , حمض الخليك , حمض الخليك المعدات .

Administration.5 : أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ : يمكن أيضا أن يسمى أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ , والأسلاك , لوحة , ولكن مختلفة من أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ , والأسلاك الرئيسية هي ربيع الأسلاك , سلك المسمار اثنين , المهنية الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الفرقة , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب وغيرها من المنتجات الخاصة , 20 عاما العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة . ربيع الأسلاك المستخدمة في الربيع أو غيرها من المنتجات المعدنية المطلوبة . وتشمل الأمثلة الأخرى مشرق الأسلاك , سلك الهيدروجين تراجع , التحليل الكهربائي الأسلاك , سلك دبوس , الخ . قوة الشد 1500-2000 . صلابة أسلاك الربيع يمكن أن تكون على النحو التالي : لينة تماما | 1 / 4 من الصعب | | 3 / 4 من الصعب جدا | | | | من الصعب جدا | | | | | | | | | | | | | | | | أسلاك الفولاذ الحبال 304 الفولاذ المقاوم للصدأ هو نوع من ارتفاع سبائك الصلب التي يمكن أن تآكل في الهواء أو المواد الكيميائية المتوسطة للتآكل , الفولاذ المقاوم للصدأ هو نوع من الفولاذ المقاوم للصدأ مع سطح جميل وحسن مقاومة التآكل , لا تحتاج إلى أن تكون المعالجة السطحية مثل طلاء اللون , وما إلى ذلك , ولكن ممارسة المتأصلة في خصائص السطح من الفولاذ المقاوم للصدأ , وتستخدم في العديد من أنواع الصلب , وعادة ما تسمى الفولاذ المقاوم للصدأ . تمثل خصائص 13 الكروم الصلب , 18-8 الكروم والنيكل الصلب عالية سبائك الصلب .

المتداول الباردة مسحوبة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة هو أكثر تعقيدا من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة . أول ثلاث خطوات من عملية الإنتاج هي أساسا نفس . الفرق يبدأ من الخطوة الرابعة , جولة أنبوب فارغة بعد ضرب , تريد أن تبدأ , يصلب . بعد الصلب , حمض التخليل الخاص ينبغي أن تستخدم . بعد التخليل , النفط . ثم يمر من خلال العديد من تمرير الرسم الباردة ( الباردة المتداول ) ثم فارغة الأنابيب , والمعالجة الحرارية المتخصصة . بعد المعالجة الحرارية , وسوف يكون استقامة .

الوزن الأساسي ( الكثافة ) من لوحة / كغ : SPCC & MDASH ; مداش ; يعني العام الباردة المتداول الكربون الصلب ورقة وقطاع , أي ما يعادل منتصف q195a الصف . ثالث حرف ج هو اختصار الباردة الباردة . عند اختبار الشد , إضافة تي spcct في نهاية الصف .


الفولاذ المقاوم للصدأ لوحةحدد خصائص النقاط الرئيسية



أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ليست خالية من الصدأ , ولكن ليس من السهل نسبيا الصدأ , الصدأ في بيئة معينة . إذا وضعت في مياه البحر , أو حمض قاعدة البيئة سوف الصدأ . حتى في الهواء يمكن أن تكون بطيئة في التآكل والأكسدة , ولكن سوف يستغرق وقتا أطول . عادة , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لن الصدأ . ومع ذلك , إذا كان استخدام أو صيانة غير لائق , أو أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ في بيئة قاسية جدا , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ قد تظهر ظاهرة الصدأ . عندما نرى الصدأ على سطح الصلب أو البرتقالي فإنه سرعان ما يصبح من الواضح أن هذا هو علامة على الصدأ . لماذا أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ الصدأ ؟ أولا , كما يحتوي على مكونات معدنية مثل الكروم والنيكل والتيتانيوم . الكروم والنيكل عنصر مانع االصدأ وظيفة , فإنه يشكل طبقة من فيلم واقية - فيلم بلانت , ومنع أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ من الصدأ . في ظل الظروف العادية , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لن الصدأ طالما أن الفيلم لا تلف أو كسر أو ملوثة الشوائب . ومع ذلك , إذا كان استخدام أو صيانة غير سليمة , مما تسبب في الفيلم السلبي , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب سوف الصدأ .

Total quality assurance.التطبيق : تستخدم على نطاق واسع في السيارات والجرارات وغيرها من الصناعات .

ث = ( خارج القطر - سمك الجدار ) & الوقت ؛ سمك الجدار و الوقت ؛ 0.02491 = كغ ( الوزن لكل متر ) .

في ضوء الصعوبات الخارجية في التصدير , والصين صناعة الفولاذ المقاوم للصدأ من ناحية , ولكن من المهم أن الصين صناعة الفولاذ المقاوم للصدأ يجب أن تستمر في تحسين مستوى الجودة , وتحسين شامل .

.تكنولوجيا المنتج يحدد الحد من الأداء , العام أنابيب الصلب غير الملحومة دقة منخفضة , سمك الجدار غير موحدة , وانخفاض سطوع السطح الداخلي والخارجي من الأنابيب , وارتفاع تكلفة تحديد الحجم , السطح الداخلي والخارجي لا تزال هناك علامات البقع السوداء لا يمكن إزالتها بسهولة , والكشف عن تشكيل يجب أن تكون خارج الخط العلاج , لذلك هو الضغط العالي وارتفاع القوة , والمواد الميكانيكية هيكل يعكس تفوقها .

الفولاذ المقاوم للصدأ لفائف تستخدم على نطاق واسع في الصناعة الكيميائية , والغذاء , والطب , وصناعة الورق , والنفط , والطاقة الذرية وغيرها من الصناعات , فضلا عن البناء , وأدوات المطبخ , وأدوات المائدة , والسيارات , والأجهزة المنزلية , وجميع أنواع قطع الغيار من 304 الفولاذ المقاوم للصدأ لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ لفائف المدرفلة على البارد و . . . . . . . 304 الفولاذ المقاوم للصدأ ( لفائف ) لوحة الخصائص : سطح جميل , واستخدام مجموعة متنوعة من الاحتمالات . مقاومة للتآكل جيدة ؛ أطول من الصلب العادي . مقاومة التآكل جيدة ؛ ارتفاع درجة الحرارة مقاومة الأكسدة وقوة عالية , لحام جيدة الأداء . انها ممتازة مقاومة التآكل , ومقاومة التآكل بين الخلايا الحبيبية جيدة للتجهيز .

لهب الأكسجين والغاز لا يمكن قطع الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة لأن الفولاذ المقاوم للصدأ ليس من السهل أن تتأكسد .