20 訜 كبيرة قطرها الأنابيب الملحومةالعديد من الحوادث التي من السهل حدوثها

مذيع:hp709HP180518493 وقت الافراج:2022-02-18 16:08:55

لوحة الصلب أنبوب ملفوف يعتمد الثانوية تشكيل التكنولوجيا . عند المتداول , كلا طرفي لوحة الصلب عازمة في البداية , وقطره يجب أن يكون أقل من قطر أنبوب ملفوف . ثم ضبط الضغط على السرير , المتداول اثنين إلى اثنين من أنابيب الصلب الملحومة والمتداول أنابيب الصلب تعزيز المفاصل , على المدى الطويل , أنابيب , أنابيب Q235B , كبيرة قطرها أنابيب رقيقة الجدران , كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران , الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب , أنابيب l360 , 16mn وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , والمنتجات المحددة كاملة , وضمان الجودة ثم نقلها إلى منصة لحام .

بعد ذلك يجب علينا منع الضرر على سطح اللوحة . يجب أن يكون هناك ندبة خطيرة على أجزاء من طحن , حتى أن الانتقال , طحن سمك الجدار لا ينبغي أن يكون أقل من تصميم سمك الجدار . لفائف الصلب هو نوع من الأنابيب غير التقليدية , لا يوجد معيار في الصين في الوقت الحاضر , لذلك هو أساسا اختبار سمك و جودة اللحام .

.لفائف : لفائف الصلب المدرفلة على الساخن آلة تستخدم عادة المواد سبائك الصلب المدرفلة على الساخن لفائف الأنابيب التي يتم تسخينها إلى 850 درجة مئوية إلى 900 درجة مئوية هي : المعادن السبائك هيدريد , السبائك التي تشكل مركبات من كل عنصر , مثل النحاس و الزنك ( و بيتا - النحاس و غاما - النحاس و epsilon ؛ - النحاس ) .

في ظل الظروف العادية , عملية التعبئة والتغليف من الجدران السميكة أنبوب ملفوف يتكون أساسا من التعبئة والتغليف , والتعبئة والتغليف , وختم , وما إلى ذلك , وما يتصل بها من قبل وبعد العمليات , مثل التنظيف , التراص , والتفكيك , الخ . لأن استخدام أكثر صرامة , سميكة الجدار الأنابيب عملية صارمة , تحتاج إلى اتباع الطريقة الصحيحة ومبدأ الإنتاج . وبالإضافة إلى ذلك , سميكة الجدار أنبوب اللف العملية , والحد من كثافة العمل , والتكيف مع متطلبات الإنتاج الضخم . مع ظهور مواد التعبئة والتغليف الجديدة , والابتكار المستمر في تكنولوجيا التعبئة والتغليف , سميكة الجدار أنابيب يمكن أن تظهر قيمة هامة في مختلف الصناعات والمجالات .

.عندما سمك جدار الأنبوب أقل من 6 ملم , هو من النوع الأول التماس لحام , عندما سمك جدار الأنبوب أكبر من 6 ملم , هو من النوع الخامس التماس لحام . أنابيب قطرها أكثر من 600 ملم سمك الجدار أكثر من 6 ملم , الجزء السفلي من الأنابيب يجب أن تكون مختومة في الجزء السفلي من الأنابيب الداخلية ؛ بالإضافة إلى اللفة المشتركة , نوع آخر من الغاز ملفوف الأنابيب هو مستمر وقوي الخامس الأخدود بعقب لحام . إذا كان هناك خلل في اللحامات , لحام يجب أن تكون إعادة ملحومة . إعادة لحام لا ينبغي أن يكون أكثر من مرتين . على المدى الطويل توريد أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران , الجدران السميكة التماس مستقيم الأنابيب , أنابيب الصلب , أنابيب مصنع كامل المنتجات , ونوعية ممتازة , السعر تنازلي . لحام طولية من نفس الاسطوانة لا ينبغي أن يكون أكبر من المسافة بين اثنين من المفاصل الطولية لا ينبغي أن يكون أقل من 200 ملم . طول القوس من لفائف معايرة قالب يجب أن يكون 1 / 6 ~ أنا / قالب من محيط الأنبوب و الفجوة بين الأنابيب . أجزاء مع ندبات شديدة يجب أن تكون الأرض لتحقيق الانتقال و سمك الجدار من طحن جزء لا ينبغي أن يكون أقل من تصميم سمك الجدار .

الانحناء ألواح الصلب أو شرائط ثم ملحومة على شكل لفائف سميكة الجدران . وفقا لأنواع مختلفة من لحام , لحام أنبوب مستقيم و دوامة الأنابيب الملحومة . حسب الطلب , يمكن تقسيمها إلى العام الأنابيب الملحومة , المجلفن الأنابيب الملحومة , الأكسجين تهب الأنابيب الملحومة , والأسلاك الكهربائية غلاف الأنابيب , الأنابيب الملحومة متري , المتداول الأنابيب , مضخة بئر عميق الأنابيب , أنابيب السيارات , محول الأنابيب , الأنابيب الملحومة , رقيقة الجدار الأنابيب الملحومة , لحام الأنابيب الملحومة دوامة الأنابيب . ملفوف أنابيب مخصصة لإنتاج الطوق الطولي ملفوف أنابيب الصلب وأنابيب الضغط , وفقا لمواصفات مماثلة من المعدات التقليدية المتداول التعديلات . وظيفة زيادة المعلمات من دوامة أنابيب الصلب المعدات بنسبة 30 في المائة يملأ الفراغ الذي لا يمكن أن تنتج من قبل المتداول المعدات التقليدية . يمكن أن تنتج أنابيب الصلب قطرها 400 أو أكثر , وسمك الجدار 8-100mm . هذه المواد أساسا q23 q34 20 التابير , 16 من 16 من القدرات . تنفيذ معايير المنتجات : GB / t50205-2001 , GB / t3092-2001 . . . . . . . المنتجات المستخدمة على نطاق واسع في البترول والكيماويات والغاز الطبيعي والنقل , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع .

صحيح .


20 訜 كبيرة قطرها الأنابيب الملحومةالعديد من الحوادث التي من السهل حدوثها



الهدف الرئيسي من التسخين هو خفض معدل التبريد و درجة حرارة التسخين من ملحومة المشتركة . من الجدول يمكننا أن نرى أن التسخين يمكن أن تقلل من معدل التبريد , ولكن أساسا لا تؤثر على الوقت الذي يقضيه في درجة حرارة عالية , والتي هي مثالية . ولذلك , فإن التدابير التقنية الرئيسية للحد من معدل التبريد والحد من تصلب الاتجاه هو التسخين بدلا من زيادة الطاقة الخطية عند لحام سميكة الجدران أنابيب الصلب مع تصلب الاتجاه . البلازما قطع سميكة الجدار أنبوب ملفوف

سمك الجدار السميك أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن هو عادة أكثر من 20 ملم , القطر الخارجي مجموعة من 450-3000mm . . . . . . . المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدار هو المتداول , واللحام , وتشكيل , وتعزيز الكشف عن الخلل تحت ظروف التدفئة من ألواح الصلب . في بعض الأحيان سمك الجدار هو أكثر سمكا , تحتاج إلى تسخين الثانوي . فائدة نموذج يتميز في ذلك القطر الخارجي التسامح الصغيرة , سمك الجدار موحدة . من المهم أن المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدران لا ضرر على خصائص المواد الخام . العيب في المتداول الساخنة سميكة الجدران أنابيب طويلة وقت التجهيز . جميع أنواع أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران , الجدران السميكة التماس مستقيم الأنابيب , أنابيب الصلب , أنابيب مصنع التأهيل الرسمي , مرحبا بكم في الهاتف التحقيق , تدعو إلى التعاون ! المدرفلة على الساخن أنابيب سميكة الجدران المستخدمة على نطاق واسع : اسطوانة , هيدروليكي , جسر , بكرات , وهلم جرا .

أن تكون قادرة على إظهار قيمة هامة في مختلف الصناعات والمجالات . عندما لفائف أكبر من 600 ملم , واثنين من اللحامات طولية مسموح بها , مع تباعد أكبر من 200 ملم .

Promise and keep promise.عملية الإنتاج من الصلب المدرفلة على البارد أنابيب الصلب غير الملحومة يمكن تقسيمها إلى الرسم الباردة المتداول الساخنة , عملية الإنتاج من المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة هو عادة أكثر تعقيدا من المتداول الساخنة . قطع الفراغات إلى حوالي متر في الطول . إذا كان هناك الكثير من فقاعات على السطح , ونوعية أنابيب الصلب لا يمكن أن تلبي معايير الاستجابة . المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة في المظهر يجب أن تكون أقصر من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة في سمك الجدار مثل أصغر من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة , ولكن السطح يبدو أكثر إشراقا من الجدران السميكة أنابيب الصلب غير الملحومة السطح ليس الكثير من الخام , وليس الكثير من العيار الثقيل لدغ سميكة الجدار لفائف , قوة الشركات المصنعة , والاقتباسات , وإدارة السلامة , السعر الحقيقي , على قدم المساواة من الجودة , سميكة الجدار لفائف , بقعة العرض , مواصفات كاملة . بعقب مشترك , وتعزيز . وقت تجهيز لفائف قصيرة , والتسليم السريع . منخفضة التكلفة . تستخدم أساسا في أنابيب , لوحات , أعمدة , الخ .

يجب أن تستوفي الشروط التالية : 1 - طولية مشتركة من بعقب مشترك لا ينبغي أن يكون أكثر من 10 ٪ من سمك الجدار بالإضافة إلى 2 ملم , طولية مشتركة لا ينبغي أن يكون أكثر من 3 ملم و 200 ملم من نهاية الأنبوب لا ينبغي أن يكون أكثر من 2 ملم 3 أجزاء أخرى لا ينبغي أن يكون أكثر من 1 ملم 4 لفائف الأنابيب نهاية خط وسط الانحراف الرأسي لا ينبغي أن يكون أكثر من 3 ملم في المئة من القطر الخارجي من الأنابيب . استقامة الانحراف يجب أن لا تتجاوز 1 ملم / م 5 اللحامات لا يمكن مصبوب على الوجهين لفائف الأنابيب , عندما يكون القطر الاسمي أكبر من أو يساوي 600 ملم , فمن المستحسن أن تكون مختومة ومختومة في الأنابيب . من أجل الحصول على أفضل نظافة وخشونة توزيع حجم الجسيمات ونسبة تصميم شطف وكيل مهم جدا . خشونة كبيرة جدا , مما قد يؤدي إلى تآكل طبقة رقيقة في ذروة سحابة الطريق . وفي الوقت نفسه , لأن سحابة الطريق عميق جدا , طبقة من السهل أن تشكل فقاعات في العملية , عملية التعبئة والتغليف من الجدران السميكة أنبوب ملفوف يتكون أساسا من التعبئة والتغليف , والتعبئة والتغليف , وختم , وما إلى ذلك , وما يتصل بها من قبل وبعد العمليات , مثل التنظيف , التراص , والتفكيك , سميكة الجدار الأنابيب عملية صارمة , تحتاج إلى اتباع الطريقة الصحيحة ومبدأ الإنتاج . وبالإضافة إلى ذلك , سميكة الجدار أنبوب اللف العملية , والحد من كثافة العمل , والتكيف مع متطلبات الإنتاج الضخم . مع ظهور مواد التعبئة والتغليف الجديدة , والابتكار المستمر في تكنولوجيا التعبئة والتغليف , سميكة الجدار أنابيب يمكن أن تظهر قيمة هامة في مختلف الصناعات والمجالات .


20 訜 كبيرة قطرها الأنابيب الملحومةالعديد من الحوادث التي من السهل حدوثها



قياس سمك هو بسيط جدا , سميكة الجدار أنابيب الصلب غير الملحومة لديها مزايا انخفاض الأسعار , وسرعة التسليم , المجلفن الأنابيب الملحومة , الأكسجين تهب الأنابيب الملحومة , والأسلاك الكهربائية غلاف الأنابيب , الأنابيب الملحومة متري , دعم الأسطوانة الأنابيب , مضخة بئر عميق الأنابيب , أنابيب السيارات , محول الأنابيب , رقيقة الجدار الأنابيب الملحومة لحام كهربائي أنابيب خاصة دوامة الأنابيب الملحومة . ملفوف أنابيب مخصصة لإنتاج خاتم التماس , الطولي الطولي جميع أنواع الأنابيب الفولاذية وأنابيب الضغط في المعدات التقليدية ملفوف على أساس نفس المواصفات والنماذج التحديثية . فائدة نموذج يمكن أن تزيد من وظيفة كل معلمة من أنابيب الصلب الملحومة معدات اللف بنسبة 30 في المائة , وملء الفراغ أن المعدات التقليدية اللف لا يمكن أن تنتج . يمكن أن تنتج أكثر من 400 قطر , سمك الجدار 8-100mm أنابيب الصلب . المواد الرئيسية هي q23 q34 20 التابير , 16 من 16 من القدرات . تنفيذ المنتج القياسية : جيجابايت / t50205-200 جيجابايت / t3092-2001 . . . . . . . وتستخدم على نطاق واسع في المنتجات البترولية والكيميائية والغاز الطبيعي والنقل , تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع .

أنابيب الغاز الطبيعي من العيار الثقيل لفائف الصلب مصنعين , عالية التردد لحام أنابيب الصلب دوامة التماس مع ضغط السائل نقل , عالية التردد لحام أنابيب الصلب دوامة التماس مع الضغط السائل نقل أنابيب الصلب مع قدرة قوية , اللدونة جيدة , من السهل لحام وتجهيز صب , مثل انخفاض ضغط السائل نقل دوامة التماس لحام القوس المغمور أنابيب الصلب , واستخدام التلقائي لحام القوس المغمور على الوجهين أو جانب واحد لحام المياه والغاز والهواء والبخار وغيرها من انخفاض ضغط السائل نقل لحام القوس المغمور أنابيب الصلب , جنبا إلى جنب مع عدد من المشاريع الرئيسية في التخطيط والبناء , تشوه كبير أنابيب الصلب , المنتجات ذات القيمة المضافة العالية , الخ . أنابيب الصلب الملحومة 1 و التصنيف القياسي : دوامة التماس لحام القوس المغمور أنابيب الصلب المستخدمة في الضغط نقل السوائل ) تستخدم أساسا لنقل النفط تظهر قدرة جيدة على المنافسة في السوق وانخفاض درجة حرارة الأنابيب والتجهيزات , وارتفاع الطلب في السوق , في حين أن الشركات المحلية في تطوير سلسلة من المنتجات بطيئة نسبيا , ينبغي أن يكون في أقرب وقت ممكن لتطوير التطبيقات الصناعية عالية القيمة المضافة كبيرة تشوه أنابيب الصلب , الصلب الانحناء الساخنة , انخفاض درجة الحرارة الصلب الأنابيب والتجهيزات المستخدمة في محطة الأنابيب , أنابيب لحام القوس المغمور X100 التماس مستقيم , دوامة التماس . مدير إدارة جيا Qifeng نرحب بكم في أي وقت !

الأنابيب المستمر المنتجات المستخدمة على نطاق واسع في البترول والكيماويات والغاز الطبيعي والنقل , تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , يجب أن تكون ملحومة في الأنابيب . في عملية المتداول , المتداول الجودة , q235b q345b , كبيرة قطرها رقيقة الجدار المتداول , المتداول , المتداول , الفولاذ المقاوم للصدأ المتداول , l360 و 16mn المتداول تم التحقيق فيها . وتجري حاليا أنشطة تفضيلية . نرحب العملاء الجدد والقدامى للتشاور . منع تلف سطح لوحة الصلب .

.الأنابيب المستمر المنتجات المستخدمة على نطاق واسع في البترول والكيماويات والغاز الطبيعي والنقل , تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع . الكشف عن سمك الجدار أنابيب المستمر هو أساسا الكشف عن الخلل بالموجات فوق الصوتية . طولي اللحامات في نفس الجزء من أنبوب سميك الجدران أنابيب مستمرة لا ينبغي أن تتجاوز اثنين . اللحامات بعقب سميكة الجدران أنابيب المستمر يجب أن تكون على قدم المساواة . عندما يكون القطر الاسمي أكبر من ذلك , يجب أن تكون ملحومة في الأنابيب . في عملية المتداول المتداول الجودة , q235b q345b , كبيرة قطرها رقيقة الجدار المتداول , المتداول , المتداول , الفولاذ المقاوم للصدأ المتداول , l360 و 16mn المتداول تم التحقيق فيها . المتخصصة في أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن كبيرة قطرها أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , سميكة الجدران أنابيب الصلب المدرفلة على التوالي , حماية أنبوب , أنبوب مصنع , كمية كبيرة من نوعية ممتازة ورخيصة .

طريقة القياس يتغلب على عيوب الصلب

التفتيش على الجدران السميكة أنابيب العلاج يتطلب أن الجدران السميكة أنابيب مصنوعة من ألواح الصلب . عملية الإنتاج من المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة هو عادة أكثر تعقيدا من المتداول الساخنة أنابيب فارغة يجب أولا إجراء اختبار التحجيم لفة , إذا كان السطح لا يستجيب الكراك , أنابيب دائرية يجب أن تقطع من قبل آلة قطع , قطع فارغة مع طول حوالي متر . إذا كان هناك الكثير من فقاعات على السطح , ونوعية أنابيب الصلب لا يمكن أن تلبي معايير الاستجابة . المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة في المظهر يجب أن تكون أقصر من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة في سمك الجدار مثل أصغر من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة , ولكن السطح يبدو أكثر إشراقا من الجدران السميكة أنابيب الصلب غير الملحومة , السطح ليس الكثير من الخام , وليس الكثير من العيار الثقيل لدغ سميكة الجدار لفائف , قوة الشركات المصنعة , والاقتباسات , وإدارة السلامة السعر الحقيقي , على قدم المساواة من الجودة , سميكة الجدار لفائف , بقعة العرض , مواصفات كاملة . سمك الجدار هو 20 ملم , القطر الخارجي هو 450-3000mm , المتداول , واللحام , وتشكيل , وإزالة وتعزيز مباشرة من لوحة الصلب . وقت تجهيز لفائف قصيرة , والتسليم السريع .