25 الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الصلبوصل أداء لوائح الجودة إلى مستوى جيد هذا العام

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-02-17 11:04:03

المدرفلة الباردة قطاع الصلب المستخدمة في الرسم العميق هو منخفض الكربون عالية الجودة الهيكلية الصلب المدرفلة الباردة قطاع الصلب المستخدمة في الرسم العميق معقدة أجزاء .

السلع من ثلاثة , واختيار بأسعار معقولة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب المياه . على النقيض من سعر بيع الأنابيب , يجب أن تختار بعناية , لا ينبغي أن يكون شراؤها , ولكن أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ إمدادات المياه أنابيب نقل الطاقة منخفضة نسبيا , وتوفير التكاليف , التي تحتوي على أعلى قليلا من الكربون , يمكن الحصول على أعلى قوة العائد بعد المعالجة الحرارية المناسبة , وصلابة يمكن أن تصل إلى 58hrc , تنتمي إلى صلب الفولاذ المقاوم للصدأ . التطبيق المشترك هو مثال " ; شفرات الحلاقة هناك ثلاثة نماذج شائعة الاستخدام : 440440c 440f , بالإضافة إلى ( من السهل تجهيز نوع ) .

وفقا للمواصفات , ومواصفات أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هي أساسا على أساس gb14975-94 ' الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الصلب غير الملحومة ' التنظيم , حيث الدقة الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب سمك الجدار العام طول ( غير محدد الحجم ) هو 5-10m أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , الساخنة أنابيب الصلب أكثر من أو يساوي 1M . الباردة الانتباه ( المتداول ) أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ سمك الجدار 0.5-0mm , طول 0-7m ؛ سمك الجدار أكثر من 0mm , طول 5-8m . . . . . . .

.من أجل منع حدوث ثقب الهواء لحام , لحام أجزاء مثل الصدأ , الشحوم يجب تنظيفها .

من أجل الحصول على أصغر وأفضل نوعية الأنابيب الملحومة , الباردة المتداول , الرسم الباردة أو مزيج من الاثنين يجب أن تستخدم . المتداول الباردة عادة ما تتم على اثنين من الدرفلة عالية , أنابيب الصلب المدرفلة على شكل حلقة من خلال فتحة مستديرة مع متغير عبر الباب و ثابت مخروطي الرأس . الرسم الباردة تتم عادة في سلسلة واحدة أو مزدوجة سلسلة الرسم الباردة آلة من 0.5 إلى 100 طن .

و middot ; رمح الروتاري , والضغط على الأسطوانة , المكره وما إلى ذلك تحت قوة عالية ومقاومة للتآكل البيئة .


25 الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الصلبوصل أداء لوائح الجودة إلى مستوى جيد هذا العام



التسليم : بعد المعالجة الحرارية والتسطيح .

العقص : عندما العقص , جاحظ جزء من الأنابيب والتجهيزات التي توضع في أخدود مقعر من يموت , كماشة الفم يبقى عمودي على خط محوري من الأنابيب .

على مدى السنوات القليلة الماضية فإن الولايات المتحدة قد فرض رسوم مكافحة الإغراق والرسوم التعويضية على مجموعة متنوعة من منتجات أنابيب الصلب الصينية , بما في ذلك التعميم الأنابيب الملحومة , أنابيب الصلب الملحومة , الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الضغط , وكذلك أنابيب الصلب غير الملحومة . هذه الضغوط الخارجية قد تسبب في انخفاض حاد في عدد أنابيب الصلب الصينية المصدرة .

Honesty is the foundation.من أجل حماية الأرجون لحام بركة , وتيسير عملية اللحام , التنغستن القطب الكهربائي خط الوسط و الشغل يجب أن تبقى عادة 80 ~ 85 درجة . زاوية بين أسلاك اللحام وملء سطح الشغل يجب أن تكون صغيرة قدر الإمكان . حول .

سمك من 0.03 إلى 0 ملم العرض يمكن قطع الصلب , رقيقة , لفائف , حزام التقويم وغيرها من الشريط ( ملاحظة : وفقا لمتطلبات العملاء يمكن أن تنتج مختلف سمك وعرض الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط التقويم )

لحام الأداء هو أيضا أفضل بكثير من الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد , لا تحتاج إلى التسخين قبل اللحام , لا تحتاج إلى المعالجة الحرارية بعد اللحام .


25 الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الصلبوصل أداء لوائح الجودة إلى مستوى جيد هذا العام



الوزن النظري : الكروم النيكل الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ ( كجم / م ) s-wall سمك ( مم )

Installation material list.في الهواء الملوث ( مثل الغلاف الجوي الذي يحتوي على كمية كبيرة من كبريتيد , وأكسيد الكربون , وأكسيد النيتروجين ) , عندما تجمد الماء المكثف , حمض الخليك , يؤدي إلى التآكل الكيميائي .

التفتيش : بعد الانتهاء من العقص , العقص حجم التفتيش باستخدام مقاييس خاصة . . . . . . .

الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط المدرفلة الباردة مع " ; الفولاذ المقاوم للصدأ قطاع / ملفوف &rdquo ; المواد الخام , المتداول الباردة مطحنة في درجة الحرارة العادية . سمك العادية &Amp ; ت 0.1mm ~ 3mm & أمبير؛ جي تي عرض &Amp ; ت 100mm ~ 2000mm & أمبير؛ جي تي [ & ldquo ; المدرفلة الباردة قطاع / ملفوف المواد ] مع سطح أملس , على نحو سلس , دقة عالية الأبعاد , الخواص الميكانيكية وغيرها من المزايا , ومعظم المنتجات في لفائف , يمكن معالجتها في لوحة الصلب المطلي . الباردة المتداول الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط / لفائف عملية الإنتاج : 1 التخليل و rarr ؛ درجة الحرارة العادية المتداول &rarr ; عملية &rarr ; الصلب &rarr ; بينغ بينغ &rarr ;   ⒎ التعبئة والتغليف &rarr ; وصلت إلى العميل .

.تأكد من أن كل مرة يتم الانتهاء من تحامل , يجب التحقق من تحامل على تشكيل تأثير , لا يمكن أن يكون هناك تحامل على الضغط ليست في مكانها أو الأنابيب تحامل على الاكتئاب الشديد . التفتيش البصري هو أن الأنابيب والموانئ والأنابيب هي انضمت معا بشكل وثيق , أصغر قطرها DN25 أو أكثر من أنابيب متصلة على شكل حافة الماس هو 0.1-2mm أصغر من القطر الخارجي للأنابيب , أكبر الفرق في القطر .

ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ قطرها 5 ملم السعر : وفقا للسوق الحالية , ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ قطرها 5 ملم السعر 23300 يوان للطن .

الوزن الأساسي ( الكثافة ) من لوحة / كغ : SPCC & MDASH ; مداش ; يعني العام الباردة المتداول الكربون الصلب ورقة وقطاع , أي ما يعادل منتصف q195a الصف . ثالث حرف ج هو اختصار الباردة الباردة . عند اختبار الشد , إضافة تي spcct في نهاية الصف .