بليزمربع أنبوب لحظةاحتياطات لاستخدام المنتج

مذيع:hp256HP158312377 وقت الافراج:2022-02-16 15:28:02

إزالة الأوساخ والشحوم على سطح الصلب قبل قطع الغاز , وترك مساحة معينة تحت لتسهيل تهب من الخبث . عندما قطع الغاز , قطع الشعلة يجب أن تتحرك في سرعة موحدة 2 ~ 5 ملم من سطح قطع الشعلة الأساسية هي مناسبة , قريبة جدا من حافة القطع سوف تذوب , بعيدا جدا من الحرارة , من السهل قطع .

2 . شريحة قبل تسليط الضوء على : وضع اليد القسري , صعودا وهبوطا , دون الانحناء أو الهزة عندما لا تعرف , تأخذ سرعة ثابتة , وقوة اليد لتحقيق الاستقرار , شريحة أو قطع ليست كاملة .

بليز.وتجدر الإشارة إلى أن موقف القرص بعيدا عن خط مستقيم يمكن تعديلها حسب قطر حديد التسليح , R1 و R2 يمكن أن تكون متساوية في القطر , ويمكن أيضا أن تكون مختلفة .

أنبوب مربع من خلال عملية تلميع السطح بعد تأثير جيد جدا , وتلميع التكنولوجيا تؤثر بشكل مباشر على نوعية الصورة الخارجية من أنبوب مربع , لذلك يجب علينا اختيار المناسب وفقا للنوع أعلاه من تلميع , وتحسين التركيز على عملية تلميع أنبوب مربع .

.تزوير لديها العديد من المزايا على تحسين ليونة من q355b أنابيب مربع , وتحسين نوعية الصلب . وبناء على ذلك في بعض q355b مربع أنبوب مصنع تزوير ورشة عمل .

عند تخزين أنابيب مربع , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى عدد من طبقات مكدسة من أنابيب مربع , لتجنب الإفراط في عدد من الطبقات , مما أدى إلى نهاية الأنابيب المحلية الإجهاد , مما تسبب في أنابيب مربع شعاعي التشوه اللدن و تلف طبقة . واقترح أن كومة طبقات الأنابيب الخفيفة ينبغي أن يشار إلى apirp 5l1-2009 ' الممارسة الموصى بها في خط أنابيب مربع النقل بالسكك الحديدية ' أو apirp 5lw-2009 ' الممارسة الموصى بها في خط أنابيب مربع السفن والسفن البحرية ' , أو يمكن أن تكون مصممة على أساس اختبار أو صندوق التراص ارتفاع مربع الأنابيب , الأنابيب التراص طبقات ينبغي أن تنفذ وفقا gbt 23257-2009 ' دفن أنابيب الصلب طبقة البولي إثيلين ' .

شوائب في أنابيب مربع تعامل مع الكالسيوم يمكن أن يكون أفضل تعديل , كبريتيد التشكل في المتداول المواد أيضا الحصول على أفضل .


بليزمربع أنبوب لحظةاحتياطات لاستخدام المنتج



أولا , يتم استخدام فرشاة الأسلاك النحاسية لإزالة الرواسب على سطح طبقة من أنبوب مربع , والنفط وصمة عار على سطح طبقة يتم غسلها مع العطور الصنوبر أو ما شابه ذلك , أو محلول يحتوي على الفوسفات أو الكرومات يمكن أن تستخدم أيضا .

الآخر هو استخدام تشوه زاوية التصميم , من أنبوب الجولة إلى مربع أنبوب يمكن أن ينظر إليه من 180 و deg ; إلى 90° ; زاوية الانحناء هو مشوه , حتى تشوه زاوية &theta ; يمكن أن تعكس بدقة زاوية حافة تشوه درجة . في عملية التصميم , النظر في تأثير دقة الأبعاد و تصلب المعادن , تشوه زاوية التوزيع عادة ما تكون أكبر في البداية و متوسط يمر , ثم يتناقص تدريجيا . في تمرير مباشرة تتكون من تقاطع قوس دائري , فيليه جزء من أنبوب فارغة لا يمكن أن تملأ مع تمرير , تمرير فيليه يجب تعديلها . هذا الأسلوب هو أكثر دقة من غيرها . ومع ذلك , ويرجع ذلك إلى كمية كبيرة من تكرار الحساب , وهذا هو أكثر مناسبة لأنّ تمرير التصميم باستخدام الكمبيوتر . إذا كان الإطار هو مشوه في وقت واحد في الاتجاه الأفقي والرأسي , تشوه زاوية ثيتا يمكن استخدامها مباشرة . تمرير التصميم .

انفجار النار هو المكره الذي يدور في سرعة عالية , ويلقي كرات الصلب الصغيرة أو كرات الحديد الصغيرة على سطح أنبوب مربع في سرعة عالية , بحيث يمكن إزالة طبقة أكسيد على سطح أنبوب مربع . وفي الوقت نفسه , بالرصاص الصلب أو الحديد بالرصاص يضرب سطح أنبوب مربع في سرعة عالية , مما تسبب في تشويه شعرية من سطح أنبوب مربع , مما يزيد من صلابة السطح .

Where to sell API.تحليل وظيفي مؤشر مربع أنبوب -- أنبوب مربع زاوية برينل ( HB ) زاوية روكويل ( hrahrbhrc ) و زاوية فيكرز في هذه الورقة , فإننا نقدم طريقة جديدة لقياس زاوية قياس البيانات المعدنية , مم . L0 -- الأصلي قياس طول العينة , مم . و المبادرة في اختبار الشد , نسبة كبيرة من انكماش في منطقة مستعرضة من العينة بعد كسر في القطر الأصلي منطقة مستعرضة تسمى نسبة انكماش . مع PSI ; في المائة . الصيغة الحسابية هي كما يلي : الصيغة : S0 - الأصلي عبر قسم مساحة العينة , مم 2 ؛ S1 - انخفاض مساحة المقطع العرضي , مم 2 في القطر من العينة بعد الكسر .


بليزمربع أنبوب لحظةاحتياطات لاستخدام المنتج



منزوع الدهن .

Total quality assurance.فارغة الانحناء هو اتجاه واحد الانحناء لحظة شكلت بين الأسطوانة الخارجي و الجدار الخارجي من أنبوب فارغة , ضغط تأثير يمكن أن تجعل الانحناء خط طولي ممدود , وهذا هو تأثير ضغط سماكة فارغة الانحناء .

بعد التخليل الكيميائي , مربع أنبوب يمكن أن تكون محمية بشكل جيد من قبل الثانوية تجديد التحليل الكهربائي . نحن فقط بحاجة إلى التعامل معها وفقا لهذه العملية يمكن أن تسمح أنابيب مربع في عملية الاستخدام لدينا مساعدة كبيرة جدا الباردة المجلفن أنابيب مربع في استخدام مبدأ الباردة المجلفن أنابيب مربع بحيث يكون التآكل الممتلكات . مختلفة من طلاء الزنك تراجع تعبئة الساخنة , الباردة طلاء الزنك يجب أن تتم على أساس مبدأ الكهروكيميائية الرئيسية , وبالتالي ضمان ما يكفي من مسحوق الزنك والصلب , مما أدى إلى فرق الجهد الكهربائي , لذلك متطلبات المعالجة السطحية من الصلب عالية جدا .

عند أخذ العينات سطح العينة لا ينبغي أن يكون معطوبا , خصائص المعادن لا ينبغي تغييرها بسبب الحرارة أو الباردة العمل .

بليز.q355b المجلفن أنابيب مربع , وانخفاض ضغط السائل نقل رقم قياسي : gbt3092-2008 . . . . . . . ( ) المرجع نفسه . فائدة نموذج يستخدم أساسا لنقل السوائل ذات الضغط المنخفض مثل الماء الغاز , الهواء , النفط , وما إلى ذلك , إضافة الماء أو البخار . السطح من مربع أنبوب المجلفن الساخنة أو الباردة المجلفن العملية .

مربع أنبوب الهواء البلازما آلة قطع تستخدم لقطع مربع أنبوب واحد .

علاقة كبيرة . دائرة نصف قطرها كبير , فارغة فارغة فارغة حامل خاتم المنطقة غير كافية , من السهل أن تنتج التجاعيد غير مستقرة . إذا كانت زاوية مستديرة صغيرة جدا , مقاومة المواد في عملية تشويه يموت سوف تزيد , والمواد ليست سهلة للتحرك إلى الداخل ونقل , مما يزيد من التوتر والإجهاد في نقل القوة في المنطقة , قد يؤدي إلى الشد الكراك .