جيرسي سيتيتركيب التخزين الباردجودة

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2022-01-18 16:29:28

من أجل ضمان سلامة البناء وتشغيل التخزين البارد تمتد بين أعلى لوحة الدعم ( تعليق نقطة ) يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : البوليسترين أعلى لوحة ( سمك 100 ملم ) كبيرة جدا تمتد من 3 متر من مادة البولي يوريثين أعلى لوحة ( سمك 100 ملم ) تمتد من 5 أمتار .

في كثير من الأحيان مراقبة حالة التشغيل من قلب الضاغط من معدات التخزين البارد , درجة حرارة العادم , وإيلاء اهتمام خاص إلى حالة تشغيل النظام , وضبط كمية السائل درجة حرارة التكثيف في الوقت المناسب .

جيرسي سيتي.الأسلاك الكهربائية على خط الأنابيب في المنطقة لا تتجاوز 50 ٪ .

معظم معدات التبريد المستخدمة في الحفاظ على البيئة في مستودع التجميد السريع تعتمد على مرحلة واحدة ضغط نظام التبريد , الفريون يستخدم المبردات , طريقة التبخر في المستودع هو منفاخ الهواء البارد , ويمكن استخدام سقف معلق نوع . إذا كان هناك عدد كبير من المكتبات , يمكن النظر في اعتماد نموذج متعدد الرأس موازية .

.العوامل التي تؤثر على تكلفة تركيب التخزين البارد هي كما يلي : التخزين البارد البناء : اختيار الموقع ينبغي أن تتبع القوانين واللوائح , تمشيا مع متطلبات الصحة الغذائية . وإيلاء الاهتمام لحماية البيئة والتوازن البيئي . وبالإضافة إلى ذلك , ينبغي أيضا أن تكون مفيدة في الإنتاج , من السهل بناء , وقويتشو لوحة التخزين البارد يجب أن تولي اهتماما : الكلمة , والجدران والسقوف المسطحة من التخزين البارد مع سمك ثابت من مواد العزل الحراري للحد من الحرارة الخارجية . من أجل الحد من امتصاص الطاقة الإشعاعية من الشمس الجدران الخارجية من التخزين البارد مثل الأبيض أو لون فاتح . وبناء على ذلك , التخزين البارد البناء يختلف عن العام الصناعية والمدنية البناء , ولها بنية فريدة من نوعها . مبنى التخزين البارد يجب أن تمنع دخول الهواء و انتشار بخار الماء .


جيرسي سيتيتركيب التخزين الباردجودة



وفقا لحجم وطبيعة منطقة التخزين البارد , جنبا إلى جنب مع الأحكام المحلية , وبناء مستودع المواد الغذائية الباردة شكل يعتمد على الموقع لتحديد تخطيط الطائرة , هو واحد أو اثنين من طبقة التخزين , وهيكل هو اختيار الهيكل الصلب أو الصلب بار التجمد . بناء قدرة التخزين البارد , عملية الإنتاج ,جيرسي سيتيأين الثلاجة, والتبريد , المنتج التراص , درجة الحرارة , وما إلى ذلك من أجل تحديد حجم التخزين البارد , والموقف , بحيث يمكن أن تكون متكاملة .

تكييف الهواء مخزن يستخدم أساسا لتخزين وتجهيز الفواكه , فإنه يمكن الحفاظ على درجة حرارة منخفضة من الفواكه في التخزين البارد , مما يجعل تخزين الوقت أطول . اليوم نأتي إلى فهم كيفية تخزين الفواكه في التخزين البارد على بعض الاحتياطات : الفاكهة قبل التخزين التعقيم : الفاكهة في التخزين البارد قبل التخزين البارد الفاكهة الطازجة يجب أن تخضع لعملية التطهير التطهير هو استخدام الكبريت , في ظل الظروف العادية , كيلوغرام من الكبريت يمكن أن تستخدم لتعقيم 100 مكعب , ثم استخدام نشارة الخشب مضاءة مغلقة الأبواب والنوافذ في يومين لا تفتح الأبواب والنوافذ . في كل مرة كمية تخزين الفاكهة لا ينبغي أن تكون كبيرة جدا , كل يوم كمية الشراء حوالي 10 ٪ .

وحدة التبريد في مرحلة مبكرة من عملية مراقبة بعناية عودة النفط ضاغط , والحفاظ على نظافة , إذا وجدت أن مستوى الزيت ليست نظيفة بما فيه الكفاية أو انخفاض مستوى الزيت في الوقت المناسب لاستبدال النفط الجديدة , والحد من خدمة الحياة من الضاغط .

Where is it.التخزين البارد هو شائع جدا في حياتنا اليومية , التخزين البارد مهم جدا في الحفاظ على الأغذية المجمدة ولكن في استخدام التخزين البارد , واستهلاك الطاقة كبيرة جدا , كيف يمكننا حل هذه المشكلة ؟

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الخلية المغلقة جيدة مقاومة للرطوبة , مقاومة للماء , ومقاومة التآكل من مادة البولي يوريثين رغوة جامدة , سطح المواد المستخدمة , مما يجعل فائدة نموذج لديها مزايا مقاومة الهواء والماء والغاز مقاومة الأداء ويمكن أن تكون جزءا لا يتجزأ من هيكل اتصال عند صب , و فائدة نموذج من السهل تجميع في وقت لاحق . فائدة نموذج لا يحتاج إلى طبقة عازلة إضافية للرطوبة , ويوفر الكثير من المتاعب لوضع طبقة عازلة .

الهواء ضيق بناء مستودع التجميد السريع : تعديل جو مخزن وضعت على أساس التقليدية ارتفاع في درجة الحرارة تخزين . تبريد " ; وظيفة , على المدى الطويل تخزين بارد تركيب وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , منتجات التخزين البارد الطبية كاملة , ذات جودة عالية , وبأسعار تفضيلية . ضبط الغاز " ; عمل ; ومع ذلك , فإن التجميد السريع مخزن ليست مجرد تراكب من ارتفاع في درجة الحرارة العادية مخزن معدات تكييف الهواء . من أجل ضبط سرعة تكوين الغاز في الخزان بسرعة , فمن الضروري لضمان حسن ضيق الهواء من التجميد السريع في الخزان . هذا وقد ثبت من خلال البحوث النظرية و الكثير من الخبرة العملية من التجميد السريع مستودع .


جيرسي سيتيتركيب التخزين الباردجودة



يجب تنفيذ الصيانة العادية والصيانة اليومية , المتخصصة في تركيب التخزين البارد , وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية , كمية كبيرة من نوعية ممتازة , وانخفاض الأسعار ,جيرسي سيتيكم تكلفة تركيب الثلاجة,جيرسي سيتيتخزين الخضروات الطازجة الصغيرة, مقاومة للحريق , مقاومة للماء , ودائم , آمنة وموثوق بها , والحفاظ على معدل تشغيل الضاغط .

Pursuit of excellence.الثلاجة الطبية وقد تم تطبيقها على نطاق واسع في هذه الصناعة , على استخدام الثلاجة الطبية والهندسة , وفقا لمتطلبات درجة الحرارة والرطوبة لتخزين المنتجات خارج الثلاجة تحتاج أيضا إلى استخدام درجة الحرارة التلقائي مربع , في حين أن المديرين يجب أن تكون مألوفة مع جميع إجراءات التشغيل من الثلاجة الطبية الهندسة .

الحفاظ على المعدات الكهربائية بالجملة من معدات التخزين من قبل لحام كهربائي أو الموظفين الذين يفهمون المعرفة العملية الفعلية من استهلاك الطاقة , والحد من استخدام عملية الفشل , التخزين البارد ضاغط التبريد يحتاج إلى صيانة دورية , وهنا نقدم التخزين البارد ضاغط الصيانة .

جيرسي سيتي.2 - التخزين البارد

صمام العادم أو المياه مختومة جيدا يجب أن تكون مرتبة في ميناء التفريغ من الصقيع خط أنابيب الصرف الصحي . صمام تنفيس المياه ختم جيدا في المنطقة الباردة يجب أن تعتمد تدابير مضادة ضد البرد .

الحفاظ على الرطوبة النسبية من التجميد السريع : الرطوبة من التجميد السريع هو المفتاح , من البداية إلى ارتفاع ضغط الطرد المركزي الترطيب الترطيب الضباب , خليط من الهواء والماء الترطيب , وضعت مباشرة إلى المرطب بالموجات فوق الصوتية . فائدة نموذج يحتوي على مزايا صغيرة الجسيمات موحدة ترطيب , لا تجميد انسداد , لا القذرة انسداد . ونحن ننتج مرطب الهواء مصممة خصيصا لجميع أنواع الفواكه والخضروات المجمدة سريعة التخزين , وغيرها من المرطب في السوق هناك فرق جوهري : دورة مغلقة تماما , وهذا هو , مع تخزين الغاز , المرطب العودة إلى المستودع , معزولة عن الهواء الخارجي .