طريقة لحام أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ 304ماذا تعرف عنه

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-01-18 16:29:28

مطوية وتحرير هذا القسم من السيليكون الصلب قطاع رقيقة الحبوب المنحى السيليكون الصلب قطاع رقيقة , المعروف أيضا باسم صناعة الاتصالات السلكية واللاسلكية السيليكون الصلب المدرفلة الباردة قطاع غزة , هو إنتاج تردد التشغيل أكثر من 400 هرتز من مختلف محولات الطاقة , نبض المحولات , ومكبرات الصوت المغناطيسي , المحولات , وغيرها من النوى مع الحبوب المنحى هيكل سمك أقل من 0.20mm السيليكون الصلب قطاع رقيقة .

المدرفلة على الساخن أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ وعادة ما تنتج في التلقائي أنبوب مطحنة . الصلبة أنبوب فارغة هو قطع في الطول المطلوب بعد التفتيش وإزالة العيوب السطحية , تتمحور على نهاية الوجه من خلال ثقب نهاية أنبوب فارغة , ثم يتم إرسالها إلى فرن التدفئة للتدفئة , ثقب اللكم آلة . وفي الوقت نفسه , في إطار العمل من بكرة و الرأس , تجويف شكلت تدريجيا داخل أنبوب فارغة , ودعا الشعرية . ثم يتم إرسالها إلى التلقائي أنبوب مطحنة المتداول . بعد ذلك , سمك الجدار كله هو موحد ثم يتم تحجيمها من قبل آلة التحجيم لتلبية متطلبات المواصفات . إنتاج أنابيب الصلب غير الملحومة المدرفلة على الساخن باستخدام أنبوب مطحنة المستمر هو أكثر تقدما .

.تدفق محفور أسلاك اللحام ( الذاتي محمية أسلاك اللحام ) المستخدمة في لحام تيج .

مقارنة مع الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي مع نفس المحتوى من سبيكة , والمعالجة الحرارية حمض التخليل العلاج .

أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هو قطاع الصلب جوفاء مع الباب و لا الحواف في جميع أنحاء ومقاومة التآكل والتعب من الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي أفضل من الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي .

.بعد المتداول الساخنة , وأكثر سمكا الجدار , وأكثر اقتصادا وعملية , أرق الجدار , وارتفاع تكلفة التصنيع إلى حد كبير .

المدرفلة على الساخن , أنابيب الصلب الساخنة قطرها أقل من أو يساوي 140mm , عمق كبير لا أكثر من 0.5mm , الباردة مسحوب ( توالت ) أنابيب الصلب لا أكثر من 4 ٪ من سمك الجدار الاسمي , عمق كبير لا أكثر من 0.3mm . . . . . . .


طريقة لحام أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ 304ماذا تعرف عنه



[ ( القطر الخارجي - سمك الجدار ) 0.02491 = كيلوغرام من المتر ( وزن المتر )

مجالات التطبيق : الصناعة الكيميائية , صناعة البناء والتشييد .

301&mdash ; ليونة جيدة , وتستخدم في صب المنتجات . كما يمكن تشكيله بسرعة تصلب . قابلية اللحام جيدة . مقاومة التآكل و قوة التعب هي أفضل من الفولاذ المقاوم للصدأ .

Welcome calls .5cm سميكة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة يجب أن تكون مصنوعة من أدوات القطع الخاصة , على سبيل المثال , أكبر واط آلة قطع الليزر

408 &ndash ; المقاومة للحرارة جيدة , وضعف المقاومة للتآكل , 8 ٪ ني .

ليونة من الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي هو أقل من ذلك من الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي .


طريقة لحام أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ 304ماذا تعرف عنه



على سبيل المثال ,DN20 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ, في السوق الحالية أكثر شيوعا من 20 , هذه المواد الخام من ثلاثة اختلافات في أكثر من 5000 يوان للطن الواحد .

How many?.بالمقارنة مع الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي , معامل الخطية هو أقل من ذلك من الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي , على مقربة من الكربون الصلب .

إعادة بلورة درجة الحرارة تختلف مع تشوه , عندما تشوه هو 60 ٪ , 1050 ℃ يمكن أن يكون أطلقت , ثم تبريد المياه .

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصدأ ؟ الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب يشير فقط إلى أنه ليس من السهل الصدأ , لا يعني أنه لا يمكن الصدأ , وضعت في مياه البحر , لا تزال مطرزة بسرعة , في درجة الحرارة العادية , لا الصدأ , إذا كان في بيئة عالية من حامض الكبريتيك القلوي لفترة طويلة سوف تكون البقع الصدأ , في ظل الظروف العادية ,الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة أنبوب, لا الصدأ , إلا إذا كان في المطر الحمضي حيث يمكن أن الصدأ . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب نفسها

.العنصر الرئيسي هو الكروم . الكروم عالية الاستقرار الكيميائية , يمكن أن تشكل الفيلم السلبي على سطح الصلب ,304 كبيرة قطرها أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ, بحيث يمكن فصل المعادن من العالم الخارجي , وحماية لوحة الصلب من الأكسدة , وزيادة القدرة المضادة للتآكل من لوحة الصلب . بعد الفيلم السلبي , ومقاومة التآكل هو انخفاض .

لفائف العرض غير مؤكد , مثل : 30mm.60mm.45mm.80mm.100mm.200mm , وما إلى ذلك , يمكن أيضا أن تكون مقسمة حسب متطلبات العملاء .

بعد 3-drawing العميق , البقع السوداء الصغيرة و ري عالية تقليد dging تظهر على سطح المنطقة مع أكبر تشوه , والتي سوف تؤثر على خصائص بكريل . . . . . . .