ريفرسايدالمجلفن أنابيب مستطيلةيجب تكييف طرق النشر مع الظروف المحلية

مذيع:hp256HP158312377 وقت الافراج:2022-01-15 14:59:24

الجدران الداخلية والخارجية من الأنابيب كلها محفوظة على السطح الأصلي دون أي معالجة .

الفريت هو فصل من الأوستينيت على طول اتجاه تدفق المعادن , غير متحللة الأوستينيت هو قطع في الشريط , الشريط الأوستينيت هو تحويلها إلى الشريط البرليت عندما تبرد إلى أ . هذا يمكن تحسين أو القضاء عليها عن طريق زيادة درجة الحرارة الانتهاء من المتداول , وزيادة نسبة تزوير أو نشر الصلب تطبيع .

ريفرسايد.النقل : إمدادات المياه والصرف الصحي , ومعالجة مياه الصرف الصحي , والطين , والمياه البحرية .

بعد المعالجة الكيميائية على الجانب الآخر من سطح أنبوب , أنبوب مربع في المظهر و الجودة قد تحسنت إلى مستوى آخر , مما يجعل هذا أنبوب مربع في حالة جيدة في السوق .

.ولذلك , q355b مزورة أنابيب مربع من البلاستيك ونوعية جيدة نسبيا , مثل الشركات المصنعة سوف تكون مزورة q355b أنابيب مربع مربع المهنية أنابيب , سلس أنابيب مربع , المجلفن أنابيب مربع , المجلفن أنابيب لضمان الجودة , وضمان جودة الخدمة . الارتياح الخاص بك , هو سعينا ! مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة . حتى الآن q355b أنابيب مربع أو أكثر من التطبيقات .

مربع أنبوب هو نوع من أنبوب مربع الشكل الذي هو ملفوف من قبل قطاع الصلب من خلال عملية المعالجة . العديد من المواد يمكن أن تشكل هيئة أنبوب مربع , والتي هي متوسطة , ماذا تفعل , حيث تستخدم معظم أنابيب الصلب مربع أنابيب مربع الهيكلية , ديكور أنابيب مربع , وبناء أنابيب مربع , وما إلى ذلك عموما من خلال تفكيك قطاع الصلب , على نحو سلس , كرة لولبية , ملحومة على شكل أنابيب مستديرة , ثم من خلال أنابيب مستديرة توالت على شكل أنابيب مربعة ثم قص إلى الطول المطلوب . مثل 50 قطعة في حزمة .

مربع أنبوب يمكن رش الطلاء الفلوروكربونية , يجب أن تمر بعض العلاج قبل الرش .


ريفرسايدالمجلفن أنابيب مستطيلةيجب تكييف طرق النشر مع الظروف المحلية



التجارب التي أجريت من قبل المحققين قبل الرسم مع أرق كما أظهرت أن استخدام الرسم مع أرق يمكن أن تقلل إلى حد كبير من عرضية كبيرة من الإجهاد المتبقية من الرسم , ويمكن أن تمنع بشكل فعال طولية تكسير . حسب درجة مختلفة من التشويه و سماكة الصفائح المعدنية الأصلية , واختيار المناسب أرق معامل PSI . ن ( عادة 0.9t ~ 0.95t ) , إذا و PSI . ن قيمة صغيرة جدا سوف يسبب زيادة حادة في تشويه الإجهاد , مما يؤدي إلى كسر في الجزء السفلي من الرسم .

الكيمياء و التحليل الكهربائي

الجدران الداخلية والخارجية من الأنابيب كلها محفوظة على السطح الأصلي دون أي معالجة .

Inspection environment.تجنب تخزين أنابيب مربعة مع الملوثات مثل النفط والنحاس .

نقاء أنابيب مربع مع خدمة الحياة له تأثير كبير على الخواص من أنابيب مربع , وذلك باستخدام تكنولوجيا التكرير الثانوية ( بما في ذلك فراغ التكرير , ESR , مغرفة مسحوق الرش , وما إلى ذلك ) , نقاء أنابيب مربع يمكن تحسينها , لا سيما محتوى الشوائب الضارة في أنابيب مربع يمكن أن تنخفض , والتي هي مفيدة لتحسين الأداء .

الايبوكسي الزنك الأصفر التمهيدي هو الموصى به .


ريفرسايدالمجلفن أنابيب مستطيلةيجب تكييف طرق النشر مع الظروف المحلية



بعد العلاج من الكالسيوم , لينة تهب العلاج يمكن أن تقلل من شوائب المتبقية في الصلب المنصهر , وعشرات الملايين من المنتجات يمكنك اختيار المهنية مربع , مربع , مربع , سلس مربع , المجلفن مربع , المجلفن الأنابيب , أنابيب التداول الآمن , بعض الشقوق الصغيرة من الصعب تحقيق النتائج المرجوة .

qq355b مربع أنبوب تصلب السطح عادة ما تتم بواسطة الحرارة والتبريد , تكنولوجيا المعالجة الحرارية . بعد austempering , qq355b أنابيب مربع يمكن الحصول على المزيد من الأداء الجيد و qq355b أنابيب مربع يمكن استخدامها في العديد من المجالات .

ريفرسايد.إذا كان هناك أي الأوساخ أو الأوساخ على السطح الخارجي من أنابيب الصلب , أنابيب الصلب يمكن غسلها بالماء النظيف و يجف بشكل طبيعي , ثم إزالة الشحوم مع قماش جافة , ثم تجف في الهواء الطلق . عندما يتم إزالة الشحوم من السطح الداخلي من الجانب الآخر من الأنابيب , نهاية الأنابيب يمكن أن تكون مغلقة بإحكام مع سدادة خشبية أو غيرها من الإغلاق . إزالة الشحوم المذيبات من 15 ٪ - 20 ٪ من حجم الأنبوب من الطرف الآخر , ثم مختومة مع سدادة خشبية , وضعت في مكان نظيف أو على منضدة مع النائم غارقة في 60-80min وتناوب الأنبوب كل 20 دقيقة . إذا كان الفولاذ المقاوم للصدأ الكوع يحتاج الشحوم , الشحوم المذيبات ينبغي أن تضاف بشكل صحيح بحيث تكون مغمورة تماما . بعد إزالة الشحوم , المذيبات في الأنبوب هو سكب , داخل الأنبوب هو في مهب الجافة بواسطة مروحة العادم أو الهواء المضغوط أو النيتروجين التي لا تحتوي على النفط هو في مهب الجافة أو الطبيعية في مهب الرياح تماما الجافة . كبيرة قطرها الأنابيب يمكن غسلها يدويا مع قماش من القطن غمس في المذيبات . مربع أنبوب يمكن أيضا أن تكون مغمورة في خزان طويل يحتوي على المذيبات لمدة 60 إلى 80 دقيقة . بعد التثبيت الكامل , حمض غسل الأنابيب والمعدات يمكن أن يؤديها مباشرة مع 88 ٪ تركيز مضخة الدورة الدموية . الأنابيب التي لا يمكن إعادة تدويرها أو لا يمكن أن تقاوم التآكل الكثيف يجب الشحوم بشكل منفصل .

على أساس حساب الديناميكا الحرارية , وضمان الجودة المهنية رفع مربع , مربع مستطيل , سلس أنابيب مربع , المجلفن مربع الأنابيب , الأنابيب المجلفنة , نرحب العملاء الجدد والقدامى للتشاور . الصلب المنصهر في أوميغا &Amp ; ( س ) أن يكون قد تم تجريده إلى 10 و 10 ؛ أقل من 10-6 يمكن ضمان معدل الكالسيوم .

قطع الكلمات , يجب أن تتعاون مع البناء و الموقع شرط , واستخدام متر أو غيرها من أدوات القياس , رسم موقف محدد و مارك قطع الخط .