الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المصنعةدور العلاج بالفوسفات المضاد للتآكل

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-01-13 18:25:22

مسلسل الكروم والنيكل والمنغنيز الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ .

قطاع الصلب يمكن تسليمها من دون المعالجة الحرارية في ظل الظروف التي تلبي متطلبات الأداء القياسية . الرسم العادي الصف الصلب الشريط يسمح التسليم دون المعالجة الحرارية .

.عندما تصل إلى 5 ٪ الكروم , ولكن عندما يكون محتوى الكروم أعلى , على الرغم من أنه لا يزال يمكن تحسين مقاومة التآكل , ولكن ليس من الواضح . والسبب في ذلك هو أن نوع من سطح أكسيد تغيرت إلى سطح أكسيد تشكلت على الكروم النقي المعادن أثناء المعالجة السبائكية من الصلب مع الكروم . هذا الالتزام الوثيق أكسيد الكروم الغنية يحمي السطح من مزيد من الأكسدة . هذا النوع من طبقة أكسيد رقيقة جدا , يمكن أن نرى من خلال السطح الصلب لمعان الطبيعية , الفولاذ المقاوم للصدأ لديها سطح فريدة من نوعها . وعلاوة على ذلك , إذا كان السطح معطوب , سطح الصلب سوف تتفاعل مع الغلاف الجوي إصلاح الذات , وإعادة تشكيل هذا الفيلم السلبي , ومواصلة الحماية .

ورقة الكربون الصلب المدرفلة الباردة قطاع الرسم العميق ( 52 ) الرسم العميق الصلب . ضمان عدم الشيخوخة , إضافة ن إلى نهاية الصف spcen . الباردة المدلفن الكربون الصلب قطاع غزة والتبريد وهدأ وهدأ رمز : الصلب , والتبريد وهدأ القياسية ق , 1 / 8 من 1 / 4 من الصعب 1 / 2 من الصعب 1 . سطح الانتهاء من رمز : د , مشرق الانتهاء من المتداول ب . spcc-sd يشير إلى معيار مروي وخفف من غير لامع الانتهاء من المتداول الباردة المدلفن ورقة الكربون . spcct-sbt العام . . . . . . . . . . . . . . يمثل معيار مروي وخفف من مشرق بالقطع , تتطلب ضمان الخواص الميكانيكية المدرفلة الباردة الكربون ورقة .

.408 &ndash ; المقاومة للحرارة جيدة , وضعف المقاومة للتآكل , 11 ٪ الكروم , 8 ٪ ني .

وفقا للمواصفات , ومواصفات أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هي أساسا على أساس gb14975-94 ' الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الصلب غير الملحومة ' التنظيم , حيث الدقة الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب سمك الجدار العام طول ( غير محدد الحجم ) هو 5-10m أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , الساخنة أنابيب الصلب أكثر من أو يساوي 1M . الباردة الانتباه ( المتداول ) أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ سمك الجدار 0.5-0mm , طول 0-7m ؛ سمك الجدار أكثر من 0mm , طول 5-8m . . . . . . .

شهدت آلة هيدروليكية لطحن القرص باليد رأى آلة قطع الأسلاك ) .


الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المصنعةدور العلاج بالفوسفات المضاد للتآكل



ل هو نوع واحد من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , والقيمة الحالية والطلب في السوق كبيرة جدا . الناس الذين يهتمون في كثير من الأحيان أسعار أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ سوف تجد أن أسعار أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ يتقلب كثيرا , في بعض الأحيان إلى درجة مبالغ فيها , وأحيانا إلى أسفل . فقط من خلال فهم العوامل التي تؤثر على أسعار أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , يمكننا أن ندرك تماما تذبذب أسعار أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , والاستجابة في وقت مبكر . ما هو سعر ل أنابيب الصلب ؟

يمكن استخدامها في الهندسة المتصلة بالتبريد . في الآونة الأخيرة , sus430lx ( 18cr-ti ملحوظة - ش ) و ( sus436l sus436l ) تم تطبيقها على شل المجمدة . الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد بسبب هيكل مكعب ممركز , عندما خصائص المواد تظهر ضعف الشقوق الحادة يمكن أن تنتشر بسرعة , مما تسبب في هشاشة . الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ سلسلة لأن هيكل مكعب ممركز الوجه , لا يمكن أن تنتج هشاشة . النمساوية وضعت في الفولاذ المقاوم للصدأ ( susl 18cr-9ni-lc ) و susl . . . . . . . ( 18cr-12ni-2mo-lc ) وما إلى ذلك أظهرت خصائص متفوقة تأثير في درجة حرارة منخفضة , ولكن ينبغي إيلاء الاهتمام إلى هطول الأمطار من الفريت أو مارتنزيت بسبب المعالجة , اليابان , فنلندا , كوريا الجنوبية , جنوب أفريقيا , تايوان ) ؛ تصنيف حسب سمك ورقة ( 0.2mm-4mm ) لوحة متوسطة ( 4mm-20mm ) لوحة سميكة ( 20mm-60mm ) إنتاج الصلب المدرفلة على البارد

Installation material list.عملية اختبار الأداء : تسطيح اختبار , اختبار الشد , اختبار تأثير , اختبار , اختبار صلابة , اختبار فحص المعادن , والانحناء اختبار ,40cr أنابيب الصلب الدقة, اختبار غير تدميري ( بما في ذلك اختبار الدوامة الحالية , الأشعة السينية والموجات فوق الصوتية للكشف عن الخلل ) .

حجم الكثير : كمية صغيرة من المنتجات دفعة واحدة سوف تؤثر على سعر الوحدة .

تماما إزالة الشحوم والأوساخ المتنوعة من الأنابيب الداخلية والخارجية , تكسير للطي ,الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب, الكراك , المتداول , والانفصال , ندبة , وغيرها من العيوب , مثل هذه العيوب يجب إزالتها تماما ( ما لم تستخدم حصرا في الآلات ) وبالإضافة إلى ذلك سمك الجدار و القطر الخارجي لا يمكن أن يتجاوز الانحراف السلبي بعد إزالة الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الجدار .

Work courses.في حين أن الصين تصدير أنابيب الصلب في كثير من الأحيان التحقيق في مكافحة الإغراق والرسوم التعويضية في الخارج , استيراد أنابيب الصلب هو أيضا باستمرار ضرب الشركات المحلية .

إعادة عرض نوعية أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , مثل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , ونحن ملتزمون " ; 8 كروم 18 نيكل &rdquo ; عقوبة واحدة كاذبة ' تقرير التفتيش على الجودة ' و ' شهادة ' .

ورقة الكربون الصلب المدرفلة الباردة قطاع الرسم العميق ( 52 ) الرسم العميق الصلب . ضمان عدم الشيخوخة , إضافة ن إلى نهاية الصف spcen . الباردة المدلفن الكربون الصلب قطاع غزة والتبريد وهدأ وهدأ رمز : الصلب ,الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب التدفئة الأرضية, والتبريد وهدأ القياسية ق , 1 / 8 من 1 / 4 من الصعب 1 / 2 من الصعب 1 . سطح الانتهاء من رمز : د , مشرق الانتهاء من المتداول ب . spcc-sd يشير إلى معيار مروي وخفف من غير لامع الانتهاء من المتداول الباردة المدلفن ورقة الكربون . spcct-sbt العام . . . . . . . . . . . . . . يمثل معيار مروي وخفف من مشرق بالقطع , تتطلب ضمان الخواص الميكانيكية المدرفلة الباردة الكربون ورقة .

.تكنولوجيا المنتج يحدد الحد من الأداء , العام أنابيب الصلب غير الملحومة دقة منخفضة , سمك الجدار غير موحدة , وارتفاع تكلفة تحديد الحجم , السطح الداخلي والخارجي لا تزال هناك علامات , البقع السوداء لا يمكن إزالتها بسهولة والكشف عن تشكيل يجب أن تكون خارج الخط العلاج , لذلك هو الضغط العالي , وارتفاع القوة , والمواد الميكانيكية هيكل يعكس تفوقها .

وكما هو معروف جيدا , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لديها قدرة قوية على أكسدة الغلاف الجوي وعادة لا الصدأ بسهولة , " ; الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب " ; هذا هو السبب في الاسم . ولكن اليوم أريد أن أقول لكم أن أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ سوف الصدأ . أعتقد أن الكثير من الأصدقاء سوف يفاجأ ! أعتقد أن هناك العديد من العملاء لا يعرفون كيفية شرح ذلك ! ثم إعطاء الجميع العلم الشعبي !

غير القابل للصدأ الأنابيب الملحومة القرص ( الصف الأول ) gb1270-80 ( الصف الأول )