مصنع كيس العزل الحراريكيفية تحقيق جودة تصنيع عالية

مذيع:hp570HP155642700 وقت الافراج:2022-01-12 12:34:20

غير المنسوجة أكياس التعبئة والتغليف , ونحن سوف تستخدم كل يوم . بغض النظر عن أي جانب من جوانب تأثير التعبئة والتغليف حقيبة كبيرة . في الأيام العادية أصبحت شائعة ومتكررة في استخدام نفس الشيء , الجميع تقريبا في استخدام كل يوم . في استخدام أكياس التعبئة والتغليف , وغالبا ما يشعر غير المنسوجة أكياس مختلفة . هذا هو بسبب المواد الخام غير المنسوجة أكياس مختلفة , مرة واحدة غير المنسوجة أكياس في وقت الإنتاج من المهارات المتخلفة نسبيا , غير المنسوجة أكياس قد تشكل بعض الضرر , ولكن اليوم غير المنسوجة أكياس مختلفة .

الخشب مربع التعبئة والتغليف غير المنسوجة تصميم الطباعة الملونة على تصميم صندوق خشبي , على المدى الطويل تواجه الأمة والأفراد والشركات لتوفير أنواع مختلفة من أكياس غير المنسوجة , وأكياس القطن , وسائد هوائية الشراع , وأكياس العزل الحراري , وأكياس اليد الديكور   ; في إطار فرضية البحث عن حماية البيئة الخضراء , ومعظمهم من النظر في الدور التقليدي غير المنسوجة مربع خشبي التعبئة والتغليف والطباعة الملونة , آمنة ومريحة للنقل , في إطار فرضية تطوير بقعة مشرقة جديدة , على سبيل المثال : النقل المريحة , قابلة للتكرار وفورات الحجم , خفض تكلفة الطباعة الملونة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف , وما إلى ذلك , ميتي حالة خشبية عالية الجودة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة تصميم مخطط , حالة خشبية عالية الجودة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة التعبئة والتغليف .

.إذا كانت حقيبة يد , ينبغي أن تمتص الرطوبة من حقيبة يد مع قماش جافة , ثم وضعها في مكان بارد , حقيبة يد الهواء الطبيعي الجاف يجب أن لا تضع حقيبة يد تحت الشمس مباشرة مع ضربة ضربة مجاري الهواء , لا يمكن وضعها في الهواء البارد بجانب ضربة , وإلا سوف تظهر ظاهرة الجلد الكراك .

ما هو سميكة نفطة نفطة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة ؟ ما هو لون الطباعة غير المنسوجة التعبئة والتغليف المزدوج فقاعة شل ؟ ما هو اسم بطاقة شفط غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة ؟ ما هو لون الطباعة غير المنسوجة التعبئة والتغليف بطاقة الإدراج ؟ ما هو يتدفقون نفطة ؟ ما هو مربع نفطة ؟ ما هي المواد المستخدمة في نفطة ؟ ما هي خصائص كل منها ؟

.علامات التحذير تشير إلى البنود ذات الصلة التي تحتاج إلى الاهتمام , وعادة ما يتم التعبير عنها في الرسومات والنصوص وفقا لمتطلبات الشحن والتفريغ والتخزين والنقل .

قابلة للتحلل الأقمشة غير المنسوجة القابلة للتحلل التكنولوجيا تنقسم إلى ثلاثة أنواع : الأقمشة غير المنسوجة القابلة للتحلل

في صناعة الالكترونيات الاستهلاكية , أمريكا الشمالية معدات اشباه الموصلات صانع ب قيمة المؤشر الحالي في الصناعة الرئيسية انخفض للشهر الثامن على التوالي في آب / أغسطس . المنتجات النهائية بالإضافة إلى الكاميرات الرقمية وشاشات الإنتاج قد تسارعت وتيرة النمو في آب / أغسطس , والالكترونيات الاستهلاكية وغيرها من المنتجات لا تزال بطيئة النمو . وهذا يدل على أن الطلب الكلي في السوق لا تزال في مرحلة الانتعاش البطيء .


مصنع كيس العزل الحراريكيفية تحقيق جودة تصنيع عالية



في حين ختم حقيبة , ونحن نرى في العديد من المواد الغذائية والوجبات الخفيفة أكياس التعبئة والتغليف , وهذا النوع من التعبئة والتغليف حقيبة العملية برمتها يحتاج حوالي 14 خطوة , من خلال الطباعة , علاج , قطع , صنع كيس , وغيرها من العمليات , أكثر تعقيدا من جانب الختم , ختم الجانب حقيبة , حقيبة الوقوف على نحو سلس , ختم الجانب يحتاج إلى طباعة السطح , الجانب ختم سستة حقيبة مجهزة قابلة لإعادة الاستخدام سستة , يمكن للمستهلكين إعادة فتح وإغلاق سستة , مربع لا يمكن أن تتنافس , مظهر فريد من نوعه , حذار من التزوير , والمستهلكين من السهل تحديد . الجهاز ينتمي إلى السلع الخاصة , ومواد التعبئة والتغليف , بعد فترة زمنية محددة لضمان البيئة الداخلية العقيمة الدولة . ارتفاع درجة حرارة البخار , أشعة الضوء , وهلم جرا . المواد الخام من حقنة معقمة عادة ما تكون مصنوعة من الورق والبلاستيك , والتي يتم تعقيمها من قبل منظمة أصحاب العمل إبوكسي الإثيلين . خلال هذه الفترة , يجب أن تذهب من خلال التحميل والتفريغ , والنقل , والمناولة , عرض , وهلم جرا العديد من الروابط , في هذه العملية , صدمة , الغاز , وغيرها من العوامل , سوف تهدد سلامة السلع الأساسية , حتى التعبئة والتغليف يجب أن تضمن أن المنتج لا ضرر خارجي ,

أمبير . و أمبير . أمبير . قوط صندوق أمبير . و أمبير . أمبير . قوط صندوق أمبير . و أمبير . أمبير . قوط حاويات أمبير . قوط الخ . غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة , بالإضافة إلى وظيفة التعبئة والتغليف مربع ,الألومنيوم احباط كيس العزل الحراري السامة, تعديل المواد , والحصول على صالح من الجمهور هو دور هام من غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة .

الجواب : فقاعة مزدوجة قذيفة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة يشير إلى استخدام اثنين من فقاعة قذيفة ورقة بطاقة المنتج التعبئة والتغليف في شكل غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا عالية التردد آلة ختم حافة مزدوجة فقاعة شل , وانخفاض الكفاءة , وارتفاع تكلفة الطباعة الملونة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف , أنيق وجميل حواف ومظهر المنتج . المشكلة التي ينبغي أن تولي اهتماما هو : فقاعة قذيفة يمكن فقط استخدام بولي كلوريد الفينيل فيلم بيتج , وإلا لا يمكن أن الحرارة الختم أو الحرارة الختم تأثير الفقراء . جودة عالية التردد العفن يحدد نوعية مزدوجة فقاعة شل الحافة .

Focus on Development.حقيبة تسوق العمل والوزن التسليم : الوزن الفعلي - التسليم , ينبغي أن نولي اهتماما كبيرا , وحدة في المائة . تعزيز , غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف بعناية نشر الإدارات الفنية وضع تدابير محددة وتنفيذها . التنمية , والأعمال التجارية , وفحص الجودة , والصناعة والتجارة وغيرها من الإدارات أن تؤدي واجباتها ومسؤولياتها , مم . العمل معا بشكل وثيق مع الصيغة التالية : &Sigma = ( lh-lo / l0 * : lh-length بعد كسر العينة , وضمان أن جميع التدابير للحد من الإنتاج والمبيعات في المكان . تعزيز الإشراف الإداري , غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف لتحقيق المساءلة , الشخص المسؤول الرئيسي و الشخص المسؤول ذات الصلة وفقا ' قانون الترخيص الإداري ' و ' قانون العقوبات الإدارية ' . تحليل مقارن غير المنسوجة أكياس التعبئة والتغليف المستخدمة في كثير من الأحيان في حياة الناس مم . غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف ولكن يجب أن تكون حذرا عند استخدام بعض أكياس غير المنسوجة السامة , t25ebzhi CV6 لا يمكن استخدامها مباشرة في الغذاء . تطبيق الأقمشة غير المنسوجة في الحاويات الصلبة واللينة التعبئة والتغليف سوف تزيد . لى شيان في الحاويات الصلبة , مثل الأقمشة غير المنسوجة والأقمشة غير المنسوجة سطل سطل سطل , لأن الاستخدام المتكرر , غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف على المدى الطويل تكلفة أقل من الألياف المجلس برميل . غير المنسوجة أكياس رأسية يمكن أن تحل محل صناديق من الورق المقوى , غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف تستخدم حاويات البضائع الجافة مثل الحبوب الجاهزة , صلصة , الخ . وبالإضافة إلى ذلك , pkrjzdqaeh6mb زجاجة غير المنسوجة لديها خصائص خفيفة الوزن , ومقاومة الاصطدام , إذا كان ثقب كبير جدا , يجب أن يكون استقامة . غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف المستخدمة على نطاق واسع في التعبئة والتغليف من عصير الفاكهة والمشروبات . في التعبئة والتغليف المرنة , وأكياس صغيرة , والأفلام في الأقمشة غير المنسوجة المنتجات , وسوف لا تزال تستخدم على نطاق واسع في مجال الأغذية السريعة وتجارة التجزئة . wuqia مقاطعة تحليل المنبع من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف والآلات ذات الصلة قسم الإنتاج ضربة صب آلة , آلة شفط البلاستيك , البلاستيك آلة الضغط , رغوة معدات النسيج غير المنسوجة النسيج غير المنسوجة آلة التقويم , غير المنسوجة آلة البثق البلاستيك آلة مساعدة لتحسين نوعية الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف المصب من المستخدمين الرئيسيين من أنماط الاستهلاك من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف المستخدمة على نطاق واسع في الالكترونيات , والغذاء , والمشروبات , فئة , الشاي , السجائر , والطب , ومنتجات الرعاية الصحية , مستحضرات التجميل , والأجهزة المنزلية الصغيرة , والملابس , ولعب الأطفال , والرياضة , وغيرها من الصناعات والمنتجات التعبئة والتغليف دعم الصناعات , غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف هو صناعة لا غنى عنها . الشركة المصنعة الأصلية غير المنسوجة الطباعة هو نوع من المنتجات غير المنسوجة , ويمكن استخدامها في التعبئة والتغليف مع أنماط جميلة , utucpyc80cnc2 الخوخ , الحروف الإنجليزية , والحيوانات , وجميع أنواع . الانتهاء من المنتج النهائي يتطلب الكثير من العمل . مثل طلاء , للطي , والطباعة , حقيبة , زهرة , والتعبئة والتغليف . ارتفاع حاد ؟

الجواب : شفط بطاقة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة يشير إلى فقاعة شل الحرارة مختومة مع نفطة النفط على سطح ورقة بطاقة , سوبر ماركت بطارية مشتركة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة متعددة الأغراض . فائدة نموذج يتميز في ذلك نفطة ختم المعدات اللازمة لتغليف المنتجات بين ورقة بطاقة نفطة شل . وينبغي إيلاء الاهتمام إلى ما يلي : ورقة سطح البطاقة يجب أن تكون أكثر من نفطة من البلاستيك النفط ( بحيث يمكن أن يكون مع [ بفك ] زبد شل الحرارة لاصق ) ؛ رغوة قذيفة يمكن فقط استخدام بولي كلوريد الفينيل أو الحيوانات الأليفة . لأن قذيفة فقاعة فقط عالقة على سطح ورقة بطاقة , هي شركة تعمل على المدى الطويل في أكياس غير المنسوجة , وأكياس القطن , وأكياس العزل الحراري , وأكياس اليد الزخرفية ونبسب ؛ مرحبا بكم في التشاور . ولذلك , تغليف المنتجات ليس من السهل أن تكون ثقيلة جدا .

أسلوب : كبير , دقيق , البصرية على نطاق واسع .


مصنع كيس العزل الحراريكيفية تحقيق جودة تصنيع عالية



اختراع يمكن تحسين معدل النجاح في مجال الطباعة الملونة , وتحسين مستوى النقل من غير المنسوجة التعبئة والتغليف . تدويل الأعمال التجارية هو سمة من سمات التنمية الاقتصادية الحديثة , غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة صناعة التصميم يجب أن تتكيف مع هذا الاتجاه الدولي للتنمية . وخاصة بعد الانضمام إلى wt0 , على نحو سلس مستوى لتلبية احتياجات التجارة الدولية الحديثة , غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة تصميم يلعب دورا هاما . لون الطباعة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف يجب أن تكون خالية من تأثير درجة الحرارة الرطوبة , التذبذب , الإضاءة والتآكل في سلاسة وسلاسة , كما ينبغي أن تتكيف مع حجم الحديثة التعبئة والتغليف والتخزين والنقل من أجل تحسين الكفاءة . كل هذه تحتاج إلى تصميم الموظفين تأتي مع أكثر صرامة التصميم العلمي , غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة المواد غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة هيكل أكثر علمية . في الواقع , الناس باستمرار في الوسائل العلمية والتكنولوجية لتلبية الاحتياجات الجديدة على نحو سلس , وفقا لخصائص كل نوع من السلع , وهناك الكثير من الخبرة المتراكمة والبحث . على سبيل المثال , في الفواكه الطازجة على نحو سلس , الناس قد لخص طريقة جيدة للحفاظ على نضارة . الفاكهة من الحصاد إلى أفواهنا هي عملية حيوية , الناس من أجل منع الفاكهة في سلاسة عملية الشيخوخة والحفاظ على نضارة , والتفكير في العديد من الطرق , والمهنية غير المنسوجة أكياس , أكياس القطن , وأكياس قماش الشراع , وأكياس العزل الحراري , وأكياس الزينة اليد   ; ضمان الجودة , والمهنية , والتسليم في الوقت المناسب , وارتفاع نسبة السعر إلى الجنس , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء ! واحد هو إزالة الاثيلين , الأسيتالديهيد , وغيرها من المواد الضارة من النباتات نفسها . تفاصيل التعبئة والتغليف غير المنسوجة الفاكهة في لون الطباعة يمكن أن تمتص هذه الغازات في وضع متعدد LR الكتلة الحيوية . أنواع مختلفة من الفاكهة , فإنها تنتج كميات مختلفة من الغازات الضارة . النباتات , مثل الحيوانات , يجب أن تستوعب حمض عنصر الزفير أكسدة الكربون , وهذا هو السبب في الحياة تدريجيا الشيخوخة . الناس وضع المواد التي يمكن أن تولد أكسيد الكربون في لون الطباعة مربع مختومة نسبيا من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف , وبالتالي فإن تركيز أكسيد الكربون في لون الطباعة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف هو زيادة تركيز حمض عنصر النقصان , وبالتالي فإن الفاكهة لا يمكن أن تتنفس عادة . الحيوانات تموت في مثل هذه الحالات , ولكن النباتات فقط التنفس أقل , يمكن أن تستمر في النمو , ولكن الحياة أطول . هذه الخاصية من النباتات يمكن أن تبقي على نضارة من الفاكهة . غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة تصميم باستمرار المواد الجديدة والتكنولوجيا الجديدة لتلبية الحاجة إلى سلاسة وسلاسة , ولكن أيضا سلاسة وسلاسة تطوير التعبئة والتغليف غير المنسوجة الطباعة الملونة تصميم شكل من أشكال التنمية .

agent.non-staple المنتجات الغذائية المجففة أساسا إزالة الرطوبة من الفطر , افر , فطر , العناب الأحمر , القرفة , الفلفل الحار , الفلفل , الشمر , الكمون , الفلفل , السنفورينة الغربية الصينية , اللونجان , الفول السوداني , قشر اليوسفي , الزبيب , وما إلى ذلك , هذه المنتجات هي المنتجات الغذائية المجففة التعبئة والتغليف بالإضافة إلى الرطوبة , مما يجعل فترة الضمان لفترات طويلة , هذا النوع من المنتجات الجافة ينبغي أن تكون مصممة من قبل فيلم مركب أكياس التعبئة والتغليف , وذلك باستخدام متعدد الألوان آلة الطباعة الحفر , عملية الطباعة هو عملية الطباعة الداخلية , بعد الانتهاء من الطباعة ثم اثنين من طبقات من الفيلم أو فيلم مركب , وأنا على مدار السنة تعمل في أنواع مختلفة من أكياس غير المنسوجة , وأكياس القطن , وأكياس قماش الشراع , وأكياس العزل الحراري , وأكياس اليد الزخرفية ونبسب ؛ وغيرها من المواد , وإدارة بحسن نية , مرحبا بكم في الاتصال ! ثم يتم طهي أكياس . أولا , الغرض الرئيسي من فراغ في تصميم حقيبة التعبئة والتغليف الغذائي هو منع الهواء والغذاء , إبطاء أكسدة الطعام , وبالتالي تجنب نمو الكائنات الحية الدقيقة , مما يجعل الغذاء تدهورت . إذا كان فراغ يعتمد على خصائص الغذاء وطول الوقت , وعادة ما يمكن أن يكون فراغ في وقت قصير , وليس من المناسب إضافة الكثير من المواد الغذائية , مثل الدجاج المطبوخ مخلب , خنزير هوف , وهلم جرا , كيس لاصق , ختم حقيبة , حقيبة عارضة , اللغة الإنجليزية : ziplock حقيبة , حقيبة , حقيبة sealing , زيبر إغلاق حقيبة , حقيبة بون ) , البولي إثيلين المنخفض الكثافة ( البولي إثيلين المنخفض الكثافة الخطي ) فيلم ضربة صب , كيس من القماش غير المنسوجة التي يمكن أن تكون مختومة مرارا وتكرارا . المواد المشتركة هي PEPOEVA , متعدد الطبقات مركب سستة حقيبة , حقيبة قابلة للطي نوع الختم الذاتي يمكن أن تكون مختومة تلقائيا من قبل الإصبع ضغط غير المنسوجة حقيبة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة , على المدى الطويل رفع غير المنسوجة حقيبة , كيس من القطن , قماش الشراع حقيبة حقيبة العزل الحراري , ذات جودة عالية ومن ناحية حقيبة الديكور   ; المنتجات كاملة , وبأسعار تفضيلية , وهناك سلسلة مشتركة من حقيبة الختم الذاتي , ضربة العظام ( مقعرة محدبة العظام ) حقيبة الختم الذاتي , وهلم جرا .

غير المنسوجة آلة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة , غير المنسوجة آلة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة يمكن تقسيمها إلى أنواع كثيرة , غير المنسوجة آلة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة , غير المنسوجة آلة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة غير المنسوجة آلة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة , ويمكن تقسيمها إلى مجموعة متنوعة من أنواع محددة من الآلات : كارتون تجهيز الآلات : البلاط , الرأسي والأفقي قطع , ورقة آلة , آلة لصق , الإلتصاق آلة , آلة التجفيف , آلة قطع عرضية , ويموت بين عدة قطاعات , ورقة آلة الترقق , تسمير مربع آلة , آلة الطباعة , الأسطوانة المموج , شبكة الأسطوانة , أداة , وسادة مطاطية لينة حزمة تجهيز الآلات : فيلم تهب آلة , آلة الصب , المغطي , آلة الترقق , عمودي ملء غير المنسوجة التعبئة والتغليف آلة الطباعة الملونة , لصق مربع آلة , آلة تجليد , آلة قطع الورق , آلة الزجاج , البرنزة آلة , آلة الترقق معدات الطباعة : نموذج آلة , قبل الطباعة , آلة الطباعة , آلة الطباعة , آلة الحز غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة : ملء آلة , آلة الختم , ملء وختم الآلة , العقيم ملء آلة , طائرة حبر آلة وسم , ليزر آلة وسم , نقل الحرارة آلة وسم , آلة وسم ختم الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف معدات الطباعة الملونة , تقلص الحرارة غير المنسوجة التعبئة والتغليف آلة الطباعة الملونة الشريط ختم الآلة , معدات التعبئة والتغليف , ومعدات التعبئة والتغليف وغيرها من الآلات : الأتمتة , ومعدات الكشف عن الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة , بما في ذلك عملية التعبئة والتغليف , والتعبئة والتغليف , وما يتصل بها من قبل و بعد العملية , مثل التنظيف , التراص والتفكيك . وبالإضافة إلى ذلك , متخصصة في أكياس غير المنسوجة , وأكياس القطن , وأكياس الشراع , وأكياس العزل الحراري , وأكياس اليد الديكور   ; فائدة نموذج يحتوي على مزايا كمية كبيرة , عالية الجودة , وانخفاض الأسعار , مقاومة للحريق , مقاومة للماء , وارتفاع درجة الحرارة المقاومة متانة عالية , والسلامة والاعتمادية . التعبئة والتغليف والطباعة الملونة المنتجات الميكانيكية مع الأقمشة غير المنسوجة يمكن أن تزيد من الإنتاجية , والحد من كثافة العمل , وتلبية متطلبات الإنتاج الضخم , وتلبية متطلبات النظافة والصرف الصحي .

.ارتفاع درجة الحرارة في وعاء من الحديد بعد دخول الفرن . الوظيفة الرئيسية هي أن الحديد يمكن أن تثار من درجة حرارة الغرفة إلى درجة الحرارة المحددة , والوصول إلى درجة الحرارة المحددة , ثم يدخل في مرحلة ترموستاتي , ترموستاتي المرحلة لضمان استقرار درجة الحرارة الإعداد . وظيفة من منطقة التبريد هو جعل تجفيف الحديد وعاء الحصول على ما يكفي من التبريد , ولكن التبريد ليست كافية , طلاء الفيلم من السهل أن تكون خدش بعضها البعض عند الحديد يمكن أن تكون مكدسة , التصاق ورقة الظاهرة يمكن أن تحدث بسهولة بعد التراص . الخبز الوقت له علاقة كبيرة مع سرعة الجهاز , إذا كان الجهاز سريع جدا , كامل وقت التجفيف يمكن اختصارها , الوقت اللازم درجة الحرارة ليست كافية , تحتاج إلى خبز الطلاء , لن تكون كافية , مما أدى في نهاية المطاف , والطلاء بسبب جفاف منيع بسبب الطلاء العطاء . الغذاء أو الشراب يمكن أن تتدهور بسهولة بعد الغذاء أو الشراب .

من أجل تحقيق معيار اللون الأخضر غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة , العناصر الفنية ليست مثالية فقط على النقاط الأربع المذكورة أعلاه , ولكن أيضا بحاجة إلى اللون الأخضر غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة التكنولوجيا الملحق . العناصر التقنية المذكورة هنا تشمل معدات الطباعة الملونة تصميم غير المنسوجة التعبئة والتغليف . حرفة . الطاقة والتكنولوجيا . على المدى الطويل المتخصصة في غير المنسوجة أكياس ,غير المنسوجة حقيبة الترويجية, أكياس القطن , وسائد هوائية الأشرعة , وأكياس العزل الحراري , ومن ناحية الديكور حقائب . ما يسمى التكنولوجيا الخضراء , يشير إلى الحد من التلوث , والحد من الاستهلاك ومكافحة التلوث , أو تحسين البيئة والتكنولوجيا .

فائدة نموذج ينتمي إلى المواد الصديقة للبيئة , ولكن فائدة نموذج مناسبة لأنّ نفطة المنتجات ,غير المنسوجة حقيبة البيانات, مثل نفطة نفطة شل في أوروبا والولايات المتحدة يتطلب استخدام الحيوانات الأليفة ورقة الصلب , ولكن ليس من السهل أن تكون الحرارة مختومة وتجميع يجلب صعوبات كبيرة , من أجل حل هذه المشكلة , والباحثين استخدام التكنولوجيا المركبة على كلا الجانبين من الحيوانات الأليفة مع بيتج ( انخفاض درجة الحرارة الحيوانات الأليفة ) , ودعا الفجوة ورقة الصلب , أكريليك ( زجاج شبكي ) , وتبسيط العمليات وأجهزة الكمبيوتر , بولي كلوريد الفينيل , الخ .