16mn كبيرة قطرها أنبوب الجدار السميكسوق

مذيع:hp709HP180518493 وقت الافراج:2021-12-11 10:29:56

الساخن لفائف الأنابيب هي مكرسة أساسا لإنتاج أنواع مختلفة من أنابيب الصلب الضغط ملفوف مع حلقي التماس

في ظل الظروف العادية , الطولي الطوق وإصلاح المعدات التقليدية ملفوف الأنابيب على أساس نفس النوع من المواصفات والنماذج , وبالتالي تحسين كل معلمة من الساخنة لفائف الأنابيب , وملء الفجوة التي لا يمكن أن تنتج من قبل المعدات التقليدية ملفوف الأنابيب . وبالإضافة إلى ذلك , الساخنة لفائف الأنابيب في عملية المعالجة , من الضروري أن تولي اهتماما , فمن الضروري أن تكون مألوفة مع ورقة , وغيرها من الجوانب ذات الصلة من المتطلبات التقنية , تحتاج إلى اختيار المناسب الساخنة لفائف , لفائف الباردة , الحارة أو الساخنة لفائف , ثم في العملية .

إذا كان القطر الاسمي هو أكبر من أو يساوي 600mm , بعقب لحام تتم في الأنابيب .

.كاميرا قياس الطول هو استخدام تكنولوجيا معالجة الصور لتحقيق قياس طول أنابيب الصلب الملحومة . مبدأ فائدة نموذج هو أن سلسلة من مفاتيح كهروضوئية متساوية المسافات مرتبة على قسم واحد من أنبوب نقل الأسطوانة , مصدر الضوء , كاميرا فيديو تضاف إلى قسم آخر . عندما أنبوب سميك الجدار يمر عبر المنطقة , والبيئة في موقع الإنتاج معقدة , وقياس لا يمكن أن تمر من خلال دعم الجدول في الجزء السفلي من أنابيب الصلب , الخ . هذا النوع من عملية مريحة , وقياس الدقة في ± ; في غضون 10 ملم , وتكرار الدقة &le ; 5 مم الجدران السميكة ملفوف أنابيب مصنوعة من ألواح الصلب , الجدران السميكة ملفوف أنابيب يمكن تقسيمها إلى أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن لفائف , لفائف الأنابيب .

.وظيفة المعلمات من أنابيب الصلب المتداول المعدات بنسبة 30 ٪ , الذي يملأ الفراغ الذي لا يمكن أن تنتج التقليدية الصلب المتداول المعدات . يمكن أن تنتج أكثر من 400 قطر سمك الجدار 4-100mm أنابيب الصلب . المواد الرئيسية هي q23q3420 و 435cimo و 42cimo , 16 و 16 المنغنيز المنغنيز القدرات . عموما , يمكن استخدام ورقة المدرفلة الباردة المتداول الأنابيب . معايير المنتج : GB / t50205-200 , GB / t3092-2001 . . . . . . .

هذه المرحلة الأخيرة تسمى تفريغ الانحدار , في هذا الوقت , على شكل مروحة كتلة من قبل مجمع أنبوب كفافي تراجع الموقف باستمرار , وسوف تصل في نهاية المطاف إلى التوسع الأولي في الموقف , وهذا هو المطلوب من قبل عملية التوسع في القطر من القطاع على شكل كتلة صغيرة تقلص القطر . في التطبيق العملي , ثلاث خطوات يمكن دمجها في عملية التبسيط , الباردة المتداول , المتداول الساخنة . أنابيب الصلب المواد 10 , 20 , 35 , 45 أنابيب الصلب المشتركة ,q550b كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة, 16mn بين أنابيب الصلب وسبائك الصلب . هذه المواد تسمى انخفاض سبائك أنابيب الصلب , أنابيب الصلب المواد 27simn 12cr1mov , 10crmo9 15crmo , و 35crmo , أنابيب الصلب غير القابل للصدأ سبائك الصلب . وفقا للاستخدامات , وينقسم إلى أنابيب الصلب غير الملحومة الهيكلية ؛ سلس انابيب الصلب والنقل ؛ سلس أنابيب الصلب المرجل . ارتفاع ضغط أنابيب الصلب غير الملحومة المرجل . ارتفاع ضغط أنابيب الصلب غير الملحومة الأسمدة المعدات ؛ سلس أنابيب الصلب المستخدمة في التنقيب الجيولوجي الطوب . أنابيب الصلب الملحومة ؛ سلس أنابيب الصلب تكسير البترول ؛ أنابيب الصلب غير الملحومة البحرية ؛ الباردة مسحوبة على البارد أنابيب الصلب غير الملحومة الدقة ؛ أنابيب سبيكة مختلفة .


16mn كبيرة قطرها أنبوب الجدار السميكسوق



الانتهاء من عملية تتم تحت السطح الداخلي والخارجي من سطح الكوع يتم إزالتها بعد peening بالرصاص , كلا طرفي الكوع يتم معالجتها بواسطة الأخاديد لتسهيل لحام .

تنظيف مكان العمل , والقضاء على عوامل غير آمنة .

هذه الأنابيب لديها خصائص جيدة والأداء في الاستخدام , واعتماد التكنولوجيا المتقدمة . من أجل إحراز تقدم وتعزيز القدرة التنافسية , يجب أن يكون هناك فرصة جيدة في الوقت الحاضر . كما أن تطوير صناعة الحديد والصلب , على الرغم من أن في السنوات الأخيرة , صناعة الأنابيب المتداول حققت انجازات ملحوظة أكثر من 1 / 4 من الناتج العالمي , ولكن في المعدات التقنية , وجودة المنتج , المنتج الصف , وما إلى ذلك مع المستوى المتقدم الدولى لا تزال هناك فجوة معينة , وحجم المشاريع الاقتصادية والتكنولوجية الرئيسية المؤشرات الاقتصادية . الملف يعتمد نظام المجلس التشريعي الفلسطيني , كل جزء يعمل على الفريق . قطع طول لف الأنابيب تعتمد الكهروضوئي التعريفي , وتحديد المواقع بدقة , وقطع تلقائيا . كل عملية استخدام مضخة مزدوجة نظام ضغط الزيت , لضمان عملية مستقرة , المتداول أنابيب لديها مجموعة مختلفة من التطبيقات : لف أنابيب طول : 0-1400mm , لف أنابيب سمك : 2-15mm , لف أنابيب قطرها : 20-200mm , والجهد العامل : 380V , 50 هرتز . يمكن استخدامها وفقا للمعايير المحددة والنطاق , وبالتالي ضمان أنها يمكن أن تلعب دورا هاما وقيمة في الاستخدام . لفائف كبيرة دائمة ومستقرة وسهلة التشغيل . عملية التعبئة والتغليف لفائف تشمل ملء , والتعبئة والتغليف , وختم وغيرها من العمليات الرئيسية فضلا عن التنظيف ذات الصلة , التراص , والتفكيك وغيرها من العمليات قبل وبعد . وبالإضافة إلى ذلك , تشمل عملية المتداول قياس أو ختم على الحزمة . التعبئة والتغليف الميكانيكية يمكن تحسين الإنتاجية , والحد من كثافة العمل , وتلبية متطلبات الإنتاج على نطاق واسع , وتلبية متطلبات النظافة . مع ظهور مواد التعبئة والتغليف الجديدة والابتكار المستمر في تكنولوجيا التعبئة والتغليف , دوامة الأنابيب يمكن أن تلعب دورا هاما وقيمة في مختلف الصناعات والمجالات .

Superior quality.المرحلة الأولى تسمى مرحلة التعويض المعقدة , على شكل مروحة كتلة من أنبوب ملفوف سوف تنخفض تدريجيا حتى تصل إلى الموقف المطلوب , وهذا الموقف هو المطلوب في عملية التصميم من قبل مجمع أنابيب الصلب كفافي الموقف . الجزء الأول هو الحفاظ على الضغط والاستقرار المرحلة : القطاع كتلة لا تزال ثابتة لفترة من الوقت في موقف كفافي من أنابيب الصلب قبل إعادة بناء , وهذا هو الحفاظ على الضغط والاستقرار المرحلة المطلوبة من قبل المعدات وتوسيع العملية .

ما يسمى توسيع القطر ,16mn الأنابيب الملحومة, في الواقع , هو نوع من الضغط الهيدروليكي أو الميكانيكية في أنابيب الصلب , أنابيب الصلب على طول شعاعي التوسع الخارجي تشكيل عملية الضغط . بالمقارنة مع طريقة الضغط الهيدروليكي , الجهاز هو أبسط وأكثر كفاءة , لذلك هو أكثر شيوعا في التطبيق العملي في الوقت الحاضر . ولا سيما في عدد كبير جدا من قطر خط مستقيم التماس توسيع العملية المستخدمة .

محتوى المنغنيز عالية جدا 6 يمكن أن تجعل الصلب هش والحد من ليونة . تحت أي ظرف من الظروف , لفائف سميكة الجدار يجب أن تكون ساخنة قبل اللحام ؟


16mn كبيرة قطرها أنبوب الجدار السميكسوق



المشكلة الرئيسية مع جدار سميك الأنابيب الملحومة . متطلبات التسليم هي أوسع من غيرها من المنتجات , شريطة أن يتم الكشف عن الخلل . الكشف عن جدار سميك ملفوف الأنابيب أساسا بالموجات فوق الصوتية للكشف عن الخلل .

production.المسافة بين اثنين من الشقوق الطولية لفائف مجموعة أكبر من 100 ملم . الجدار الخارجي من فرع الأنابيب يكون طولي و محيطي اللحامات لا تقل عن 50 ملم .

إذا كان الجدار السميك لفائف الساخنة آلة تعمل بشكل صحيح وملء ثقب التزييت .

بعد ذلك يجب علينا منع الضرر على سطح اللوحة . يجب أن يكون هناك ندبة خطيرة على أجزاء من طحن ,16mn سميكة الجدار الأنابيب الملحومة, حتى أن الانتقال , طحن سمك الجدار لا ينبغي أن يكون أقل من تصميم سمك الجدار . لفائف الصلب هو نوع من الأنابيب غير التقليدية , لا يوجد معيار في الصين في الوقت الحاضر , لذلك هو أساسا اختبار سمك و جودة اللحام .

.1800mm لفائف الصلب الكوع تفاصيل قطرها الداخلي 1800mm , نصف قطرها الانحناء هو 1800mm , 4 الانحناء , سمك المواد 4mm , والانحناء 90 & deg ؛ .

سميكة الجدران أنابيب قطرها عادة ما تكون أعلى من dn450 . . . . . . . الجدران السميكة ملفوف الأنابيب في بعض الأحيان اثنين من اللحامات . لماذا يحدث هذا هو أساسا بسبب مشاكل المواد الخام وتجهيز المعدات . العرض المطلوب من الأنابيب الملحومة من قبل العملاء لا تنتج عادة من قبل مصانع الصلب ورقة , وبالتالي فإن اثنين من لوحات ملحومة , وبالتالي فإن اللحامات سوف تحدث .

إذا كانت خشونة صغيرة جدا , التصاق وقوة تأثير الطلاء سوف تنخفض . على محمل الجد الداخلية تأليب تآكل , ليس فقط يمكن أن تعتمد على قوة عالية التأثير من الجسيمات الكبيرة شطف وكيل , ولكن أيضا يمكن أن تستخدم لإزالة الجسيمات الصغيرة للتآكل المنتجات . ارتداء , وارتداء معدل شطف وكيل يمكن أن تحسن إلى حد كبير . عادة , حجم الجسيمات المعدنية هو 2-9mm , حجم الجسيمات من الرمل المعدني هو 1-2mm , من بينها 3-5mm هو العنصر المشترك . نسبة حبة الرمل عادة ما تكون من 4 إلى 9 .